Thursday, October 1, 2015

سمارت ستريم تدعم الزيادة الحاصلة في تعقيد وحجم بيانات التسوية


لندن - يوم الأَرْبعاء 30 سبتمبر
2015 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "سمارت ستريم"، وهي الشركة المتخصصة في إدارة دورة حياة المعاملات عن إطلاق النسخة 2.5 من حل "تي إل إم ريكونسيلياشنز بريميوم"- حيث تقدّم هذه النسخة حزمة تسوياتٍ جديدة لصناديق الاستثمار قصيرة الأجل ("إس تي آي إف")، إلى جانب خدمات غنية لتسويات المشتقات المتداولة ("إي تي دي")، والتداولات المباشرة ("أو تي سي")، وصافي قيمة الأصول ("إن إيه في").
ويقدّم هذا الإصدار زيادةً ملموسةً في الأداء، بنسبةٍ تتجاوز 40 في المائة، إلى جانب خيارات نشرٍ قابلة للتوسعة لتشمل مختلف خدمات تحميل وتحويل ومطابقة البيانات. وستتمكن المنظمات من خفض إجمالي تكلفة الملكية بطرقٍ لم تكن ممكنةً في السابق، وذلك بفضل تعدد خيارات التطبيق المرنة التي يتيحها حل "تي إل إم ريكونسيلياشنز بريميوم"، والتي تشمل تقديم الخدمات في الموقع أو عبر السحابة أو المدارة بشكلٍ كامل.
وقال داريل تويجس، نائب الرئيس التنفيذي لشؤون إدارة المنتجات لدى "سمارت ستريم": "دفعتنا الزيادة التي نشهدها في تعقيد وحجم خدمات التسوية لإجراء هذه التحسينات الجديدة. وقد عملت إلى جانبنا لجنة مستخدمين من بنوك الفئة الأولى التي تمحور اهتمامها الأكبر حول التعامل مع الارتفاع الحالي في بيانات التسويات. ولقد شهدنا حتى الآن تغذيةً راجعةً إيجابيةً حول النسخة 2.5 من الحل إلى جانب مستويات استيعاب جيدة للسوق. وبالإضافة إلى ذلك، أبدت المؤسسات المالية رضاها عن وقت التنفيذ السريع وفرص ترشيد أنظمة التسويات في حل تسويةٍ واحد. وسنشارك بعرضٍ للمنتج هذا العام في معرض ’سيبوس‘ في سنغافورة".
وعملت شركة "سمارت ستريم" على إحداث تغيير نوعي في مظهر الحل وطريقة استخدامه، حيث طرحت ميزات إدارة المهام المرتكزة على المستخدم، والتنبيهات الديناميكية التي تنقل المستخدم مباشرةً إلى المعلومات الهامة دون اضطراره للتدقيق بمعلوماتٍ غير جوهرية. كما تمت إضافة وظيفةٍ تنبيهيةٍ أيضاً لإبلاغ المستخدمين بأي مشكلاتٍ أو استثناءات طارئة. وتمت إضافة جميع الوظائف المهمة لتمكين المستخدمين من الوصول إلى جودة المعلومات بالوقت الفعلي.
يُشار إلى أن تصميم النسخة 2.5 من حل "تي إل إم ريكونسيلياشنز بريميوم" الذي يدعم صناديق "إس تي آي إف" مرتكزٌ بالكامل على الاستجابة لطلبات العملاء  للحصول على المرونة ضمن حافظات أعمالهم. وأصبح بوسع مدراء الأصول الآن نقل الأموال بين حافظات أعمالهم وبين المديرين، ليحققوا بذلك الحاجات المرتبطة بعمليات أعمالهم التجارية. أضف إلى ذلك، يساهم إغناء حزمات التسويات الابتكارية لخدمات "إي تي دي"، و"أو تي سي"، و"إن إيه في" في توفير سهولة أكبر في عمليات تسويات الانضمام المعقدة، والتي تم تصميمها جميعاً للمساعدة في تحقيق المتطلبات التنظيمية. ويمكن القول باختصار أن النسخة 2.5 من حل "تي إل إم ريكونسيلياشنز بريميوم" تقدّم فعاليةً أكبر من خلال تنفيذ عمليات المطابقة بوقتٍ أسرع، ومراقبة العمليات التجارية في الوقت الفعلي بشكلٍ مستمر، وتنبيه المستخدمين استباقياً حول الاستثناءات، لتقدّم بالتالي نظاماً أقوى لإدارة العمليات المعقدة والضخمة.
انتهى
ملاحظات للمحررين:
للمزيد من المعلومات حول "سمارت ستريم" وحلولنا، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.smartstream-stp.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"سمارت ستريم تكنولوجيز"
نيثن جي
مدير تسويق أول
هاتف: 0630 7898 20 (0) 44+
البريد الإلكتروني: nathan.gee@smartstream-stp.com

دينا كوميونيكيشنز"
شاميرا آليدينا
مدير العلاقات الإعلامية
هاتف: 590718 7801 (0) 44+
البريد الإلكتروني: shamira@dinacomms.com




Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/15868/ar

No comments:

Post a Comment