Thursday, October 1, 2015

تيست أوف والدورف أستوريا يستعد للدورة الثانية

سيتعاون خمسة من كبار الطهاة لدى "والدورف أستوريا" مع المتسابقين في نصف نهائي مسابقة "رايزينج ستار" لمؤسسة "جيمس بيرد فاونديشن" لتحضير الطبق المبدع المقبل

ماكلين، فيرجينيا - يوم الخَمِيس 1 أكتوبر 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): بعد انطلاق البرنامج عام 2014، أعلنت اليوم فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا" عن السنة الثانية من "تيست أوف والدورف أستوريا"، وهو برنامج الطهي العالمي الذي أطلق بالاشتراك مع مؤسسة "جيمس بيرد فاونديشن" ("جيه بي إف")، المنظمة الأمريكية التي تتصدر مجال فنون الطهي. ويستمر البحث عن الطبق المبدع المقبل في خريف هذا العام مع مجموعة جديدة اختيرت بعناية من خمسة طهاة وصلوا إلى المرحلة نصف النهائية في برنامج "رايزينج ستار" من "جيه بي إف" سيتم إرسالهم إلى خمسة أماكن جديدة مشاركة تابعة لـ"والدورف أستوريا" حول العالم، بما في ذلك أمستردام، ونيو اورليانز، وبكين، والقدس، وأورلاندو.

وقال جون تي.إيه. فاندرسلايس، الرئيس العالمي لفنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا" في معرض تعليقه: "نحن متحمسون للاشتراك مع مؤسسة ’جيمس بيرد فاونديشن‘ للعام الثاني في برنامج ’تيست أوف والدورف أستوريا‘، وهو برنامج يحتفي ويدعم إرث الطهي الخاص بنا. وتلتزم فنادق ’والدورف أستوريا‘ بالتميز في مجال الطعام في جميع الحانات والصالات والمطاعم المتخصصة التابعة لعلامتنا التجارية في أنحاء العالم والتي يصل عددها إلى 140".

وسيستضيف برنامج "تيست أوف والدورف" تجارب خمسة طهاة في العقارات التالية:

فندق "ذا روزفلت" نيو أورليانز، التابع لـ"والدورف أستوريا"

28 سبتمبر - 1 أكتوبر 2015

كبير طهاة في "والدورف أستوريا": مارك إيه. ماجوري جونيور، كبير الطهاة في مطعم "فاونتن لاونج"

المتسابق في نصف نهائي مسابقة "رايزينج ستار" لمؤسسة "جيمس بيرد فاونديشن": جيريمي واين، كبير الطهاة في فندق "لا فولي" (سان فرانسيسكو، كاليفورنيا)

انضم الطاهي ماجوري، وهو من سكان نيو اورليانز، إلى فندق "ذا روزفلت" نيو أورليانز، التابع لـ"والدورف أستوريا" في عام 2014 بعد احترافه الطهي لدى "رويال سونستا نيو أورليانز"، و"ترامب سونستا ميامي" والعديد من المطاعم في الخارج، بما في ذلك "اوغست" في "لا بروفانس". أما الطاهي واين، وهو كبير الطهاة في فندق "لا فولي" منذ عام 2013، فقد كانت بدايته في "بوهيميان كلاب" قبل انتقاله إلى مؤسسة "لا فولي" المحترمة في سان فرانسيسكو ليعمل تحت إمرة الطاهي رولاند باسو.

"والدورف أستوريا أورلاندو"

1-4 نوفمبر، 2015

الطاهي في "والدورف أستوريا": برنار فييمييه، رئيس الطهاة في "والدورف أستوريا أورلاندو"

المتسابق في نصف نهائي مسابقة "رايزينج ستار" لمؤسسة "جيمس بيرد فاونديشن": جاميلكا بورجيس، رئيس الطهاة في "بار ماركو" ومؤسس سوينج تراك (بيتسبرغ، بنسيلفانيا)

بفضل خبرته في المطابخ اليابانية والتايلاندية والفرنسية والأمريكية، يقدم الطاهي برنار فييماييه شغفه للمطبخ العالمي في منصبه الحالي كرئيس الطهاة في "والدورف أستوريا أورلاندو" و"هيلتون أورلاندو بونيت كريك". وقد كان مطعم الطاهي بورجيس في بيتسبرغ ضمن قائمة أفضل المطاعم الجديدة الخاصة بمجلة "بون أبيتي" وقد حصل على اهتمام الصحافة الوطنية بفضل مطبخه المتميز، بالإضافة إلى سياسة منع البقشيش الخاصة به.

"والدورف أستوريا أمستردام"

9-12 نوفمبر، 2015

الطاهي في "والدورف أستوريا": سيدني سكوت، رئيس الطهاة في مطعم "ليبرايوز زوش أمستردام" (الحائز على نجمتي ميشلان)

المتسابق في نصف نهائي مسابقة "رايزينج ستار" لمؤسسة "جيمس بيرد فاونديشن": جراي نوناس، الطاهي التنفيذي المشارك في "أولاماي"

كان رئيس الطهاة سكوت يدير مطبخ فندق "والدورف أستوريا أمستردام" منذ افتتاحه في مايو من عام 2014، وقد حصل على التقدير والخبرة في العمل لدى كبار الطهاة المشهورين مثل روجر سوفيرينز من "سكولتيشوف" (بلجيكا)، وجوني بوير من مطعم "دي ليبري زوول" (هولندا)، وريتشارد إيكيبوس من "آمبر" في فندق "ذا لاندمارك ماندارين أورينتال" (هونج كونج). ومنح الطاهي سكوت نجمتي ميشلان المرموقة لمطعم "ليبرايوز زوش أمستردام"، بعد افتتاحه بسبعة أشهر فقط. وبعد العمل إلى جانب كبار الطهاة مثل ماريو باتالي، وجون شوك وفيني دوتولو من مطعمي "أنيمال" و"سان أوف إيه جان"، أصبح جراي نوناس الحاصل على لقب "أفضل طاهي جديد" من "فود آند واين" الطاهي التنفيذي المشارك في "أولاماي"، وهو مطعم جديد في حديقة في أوستن، تكساس يقدم مطبخ الجنوب الأمريكي.

"والدورف أستوريا القدس"

29 نوفمبر - 3 ديسمبر، 2015

الطاهي في "والدورف أستوريا": إسحاق مزراخي باراك، رئيس الطهاة في مطاعم "كينجز كورت آند بالاس" 

المتسابق في نصف نهائي مسابقة "رايزينج ستار" لمؤسسة "جيمس بيرد فاونديشن": جوزيف "جاي جاي" جونسون، رئيس الطهاة في "ذا سيسيل" و"مينتونز" (نيويورك)

يقدم رئيس الطهاة إسحاق باراك، وهو واحد من الطهاة الأكثر شهرة في إسرائيل، جذوره في المطبخ الإسرائيلي التقليدي ممزوجة بتجربة الطعام العالمية الفاخرة إلى مطبخه المعاصر الذي يقدم أطباق منطقة البحر الأبيض المتوسط في المطعمين المميزين في "والدورف أستوريا القدس". أما الطاهي جونسون، الموجود اسمه في قائمتي "30 آندر 30" من "زاجات"و "فوربس"، فهو رئيس الطهاة في "ذا سيسيل" و"مينتونز"، الموجودين في حي هارلم في مدينة نيويورك، وهي منطقة مزدهرة في مجال الطهي. كما أن الطاهي جونسون متخصص في الجمع ما بين النكهات العالمية من خلال المطابخ الإفريقية والآسيوية.

"والدورف أستوريا بكين"

14-18 ديسمبر، 2015

الطاهي في "والدورف أستوريا": بينوا تشارجي، رئيس الطهاة في "والدورف أستوريا بكين"

المتسابق في نصف نهائي مسابقة "رايزينج ستار" لمؤسسة "جيمس بيرد فاونديشن": إيريك برونر-يانغ من "توكي آندرجراوند"، و"ماكيتو"، و"هانيكومب" (واشنطن العاصمة)

يدير رئيس الطهاة لدى "والدورف أستوريا بكين" بينوا تشارجي ثلاثة مطاعم ضمن العقار، بحيث يجمع ما بين خلفيته في المطبخ الفرنسي الكلاسيكي والإحساس العالمي لخلق تجربة طعام من الطراز العالمي. أما الطاهي برونر-يانغ، الذي يتخذ من واشنطن العاصمة مقراً له، فهو طاه ومالك مطاعم "ماكيتو"، و"هانيكومب"، و"توكي آندرجراوند"، الذي فاز بجائزة "إيتر" لعام 2012 عن فئة "أفضل مطعم لهذا العام" في العاصمة. وتشمل الجوائز الأخرى لمطبخه المبتكر الذي يجمع أطباقاً من كافة أرجاء آسيا وصوله إلى التصفيات النهائية لجائزة "رايزينج ستار" من مؤسسة "جيمس بيرد فاونديشن" لعام 2014 ونهائيات جائزة أفضل طاهي من اختيار الناس من مجلة "فود آند واين" ( لمنطقة وسط المحيط الأطلسي).

ومن جهتها قالت سوزان أونجارو، رئيسة مؤسسة "جيمس بيرد فاونديشن": "انطلاقاً من روح المؤسس جيمس بيرد، الذي يعتبر رائداً في المطبخ الأمريكي، نحن سعداء للدخول مرة أخرى في شراكة مع فنادق ومنتجعات ’والدورف أستوريا‘، العلامة التجارية الشهيرة التي قدمت مساهمات عديدة بارزة لتراث الطهي الأمريكي. ونحن نتطلع إلى إعطاء المتسابقين الذين وصولوا إلى نصف نهائي مسابقة ’رايزينج ستار‘ رؤية عالمية من خلال التعاون مع كبار الطهاة في ’والدورف أستوريا‘ في جميع أنحاء العالم لتحضير طبق مبدع ومعاصر".

وتجدر الإشارة إلى أن طهاة "جي بي إف" سيقومون بزيارة العقار المختار لمدة أسبوع حيث سيمضون الوقت مع كبير طهاة "والدورف أستوريا" داخل المطبح وخارجه، وسيقومون بزيارة الأسواق والمنتجين والمطاعم وبعض المواقع المحلية غير المعتادة ليستمد إلهامه منها.

وسيقوم كل من الطهاة المشاركين بإعداد وصفته في نيويورك بتاريخ 24 فبراير 2016، وذلك أمام لجنة من الأسماء اللامعة في مجال الطهي، والتي ستقرر في نهاية المسابقة الطبق الفائز. وسيتم إدراج طبق "تيست أوف والدورف أستوريا" الفائز في قوائم طعام 25 فندق ومنتجع من "والدورف أستويا" في أنحاء العالم، بحيث ينضم إلى إرثها في الطهي الممزوج بالحداثة والكلاسيكية للمسافر الباحث عن الرفاهية اليوم.

في العام الماضي، منح الفائزان بلقب "تيست أوف والدورف أستوريا" وهما هاينز بيك، كبير طهاة "والدورف أستوريا" في مطعم "لا بيرجولا " في "روم كافالييري"، فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا" وديفيد بوسي الذي كان يشغل في السابق منصب كبير الطهاة في "بلاكبرد" في شيكاغو، أعلى مراتب التكريم مع الطبق الفائز ريزوتو الكرفس على طريق "والدورف". وقد كان الطبق بمثابة تجديد لسلطة "والدورف" المبدعة، وذلك باستخدام أسلوب مبتكر باستبدال قاعدة الأرز التقليدية في طبق الريزوتو بجذور الكرفس.

هذا ويقدم حالياً كل فندق من فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا" عشاء يتألف من ثلاثة أطباق للضيوف للاستمتاع بتجربتهم الخاصة من "والدورف أستوريا"، يتم تقديمه في موقع متميز في العقار. يمكن للضيوف حجز هذه التجربة الآن من خلال زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.tasteofwaldorfastoria.com

ويمكنكم تتبع رحلة كل من كبار الطهاة مباشرة وطريقة تحضيره للطبق من خلال متابعة @WaldorfAstoria  على "فيس بوك" و"تويتر" و"إنستغرام" وذلك باستخدام الهاشتاق #TasteofWaldorf. للمزيد من المعلومات حول فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.waldorfastoria.com أو http://news.waldorfastoria.com.

###

لمحة عن فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"

فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا" هي حافظة مؤلفة من أكثر من 25 وجهة متميزة تشكّل كلّ منها انعكاساً لمحيطها في مواقع تعتبر الأكثر استقطاباً للزوار في العالم. وتخلق فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا" التي تجمعها الأجواء الملهمة وخدمة النزلاء منقطعة النظير، لحظات أصيلة فردية من خلال تقديم خدمة "ترو والدروف سيرفيس". ويقدم المساعدون الشخصيون خدمة مخصصة لا مثيل لها إلى النزلاء منذ اللحظة التي يحجزون فيها غرفهم وحتى مغادرتهم للفندق. وتجدر الإشارة إلى أن فنادق  ومنتجعات "والدورف أستوريا" هي جزء من "هيلتون العالمية" شركة الضيافة العالمية الرائدة. استمتعوا بالإقامة في فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا" من خلال الحجز على الموقع الإلكتروني التالي:  www.waldorfastoria.com أو www.waldorfastoria.com/offers. كما يمكنكم الاطلاع على مزيد من المعلومات عن هذه الحافظة المتنامية من خلال زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://news.waldorfastoria.com.

لمحة عن مؤسسة "جيمس بيرد" ("جي بي إف")

تحتفي مؤسسة "جيمس بيرد فاونديشن" التي تأسست عام 1986، بإرث الطعام المتنوع في أمريكا وتدعمه وتكرّمه من خلال برامج مهمة على صعيد التعليم والإلهام. ولدى الراحل جيمس بيرد وهو مؤلف كتب ومدرّس في مجال تحضير الطعام، معلومات موسوعية حول الطعام وكان رائداً في المطبخ الأمريكي. وساعد جيمس بيرد على تعليم وإرشاد أجيال من الطهاة المتخصصين والأشخاص المهتمين بالطعام حيث رسخّ لديهم قيمة الطعام المفيد والصحي واللذيذ. وتواصل مؤسسة "جي بي إف" اليوم بث الروح نفسها من خلال إدارة عدد من البرامج المتنوعة التي تتضمن مبادرات تعليمية، وجوائز لقطاع الطعام، ومنح لطلاب مدارس الطهاة، ومنشورات وتدريب لدعم الطهاة وجمع قادة الفكر في هذا المجال. وتحافظ المؤسسة أيضاً على منزل "جاميس بيرد" التاريخي في "جرينتش فيليج" في مدينة نيويورك فضلاً عن "مساحة للأداء" للطهاة الزائرين. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: jamesbeard.org. كما يمكنكم الاطلاع على الأخبار حول الطعام، والوصفات، وأكثر من ذلك على مدونة  "جيمس بيرد فاونديشن". يمكنكم متابعة مؤسسة "جيمس بيرد فاونديشن" عبر موقع "فيس بوك"، و"تويتر" و"إنستغرام".

المصدر: فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأساسية عبر الموقع الإلكتروني (businesswire.com):

http://www.businesswire.com/news/home/20150930005562/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

جون وولز

"هيلتون العالمية"

+1 703 883 5232

 john.walls@hilton.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/15859/ar

No comments:

Post a Comment