Saturday, October 3, 2015

دي إي- سي آي إكس تطلق خدمتها في إسطنبول وتستحوذ على آي إس تي- آي إكس

فرانكفورت، ألمانيا - يوم الخَمِيس 1 أكتوبر 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): تطلق اليوم شركة "دي إي- سي آي إكس"  خدمة تبادل حركة الإنترنت الجديد في إسطنبول، في تركيا. وسيتم تشغيل "دي إي- سي آي إكس" إسطنبول من قبل شركة "دي إي- سي آي إكس إسطنبول نتورك كونيكشنز"، وهي شركة فرعية تابعة ومملوكة بالكامل من قبل شركة "دي إي- سي آي إكس إنترناشنال إيه جي". ويوفر مركز تبادل حركة الإنترنت الجديد في إسطنبول خدمات محايدة من حيث الناقلين ومراكز البيانات في تركيا ومنطقة القوقاز وبلاد فارس والشرق الأوسط.

وستقوم خدمة "دي إي- سي آي إكس إسطنبول" بتحديد الحضور الأول لمنصتها الجديدة في مبنى "ميد نوتيلوس"، وهو عبارة عن مرفق متعدد المستأجرين ومشترك للعملاء. ويضم المبنى ناقلين متعددين في العديد من الطوابق، بما في ذلك "ميد نوتيلوس" (جزء من مجموعة "تليكوم إيطاليا سباركل")، وتركسل/ سوبر أونلاين وفيرايزون. وستكون جميع طوابق مركز البيانات الأخرى مشغلة من قبل "دي إي- سي آي إكس".

ويحظى المبنى كذلك بقدرات من جميع الشركات التركية الكبيرة وعدد كبير من الناقلين الدوليين. ويشمل هذا الأمر أن يكون المبنى محطة وصول للكابل الأساسي تحت سطح البحر من "ميد نوتيلوس"، الذي يخدم حوض البحر الأبيض المتوسط. وبفضل هذه الشبكة القوية في منشأة "ميد نوتيلوس"، سيحصل العملاء على مجتمع وفير ومتنوع من الناقلين للاختيار من بينهم بدءاً من اليوم الأول لانطلاق العمليات.

وعلاوة على ذلك، ستكون خدمة "دي إي- سي آي إكس" متاحة في أكثر من خمسة عشر مرفقاً إضافياً في كافة أنحاء مدينة إسطنبول. ويمكن لمشغلي الشبكة أيضاً الاستفادة من خدمة "دي إي- سي آي إكس" إسطنبول في ثلاث مدن أخرى في جميع أنحاء تركيا، بما في ذلك أنقرة وبورصة وإزمير.

وبالإضافة إلى ذلك، فقد استحوذت شركة "دي إي- سي آي إكس إنترناشنال" على مركز تبادل إنترنت إسطنبول ("آي إس تي- آي إكس")، التي أسستها "تيريمارك". وسيتم نقل من "آي إس تي- آي إكس" إلى "دي إي- سي آي إكس" وتطويرها لمنصة "دي إي- سي آي إكس أبولون"، ومركز تبادل الإنترنت المشغل ب010 جيجابت من الإيثرنت من "دي إي- سي آي إكس" والمدعومة من اتفاقات مستوى الخدمة الأفضل ضمن فئتها.

وفي هذا الصدد، يقول هارالد إيه. سوما، الرئيس التنفيذي لشركة "دي إي- سي آي إكس": "ستصبح خدمة ’دي إي- سي آي إكس‘ إسطنبول مركز الجاذبية للشبكة في جزء من العالم يعتبر مهماً للغاية لشبكة الإنترنت". وأضاف: "نحن نجمع بين بيئة قوية لمركز البيانات متعدد الناقلين ومنصة ’دي إي- سي آي إكس أبولون‘ وتجربتنا في تأسيس مراكز تبادل إنترنت ناجحة. كما نعتزم إنشاء منظومة نظيرة تتكون من العنصرين الوطني والإقليمي على السواء، والتي من شأنها أن تتطور إلى بيئة جذابة من الترابط على المستوى العالمي للمنطقة بأسرها".

للمزيد من المعلومات حول "دي إي- سي آي إكس"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.de-cix.net.

لمحة عن "دي إي- سي آي إكس"

يوفر "دي إي- سي آي إكس" خدمات تبادل حركة الإنترنت المميزة، ويدير عدة مراكز تبادل إنترنت مستقلة وذات مشغلين مشتَركين على مستوى دولي. وتأسست الشركة عام 1995، وأنشأت بيئة لتبادل ثنائي خالي من التسوية لحركة المرور على الإنترنت، يسمى ’التناظر‘. وتخدم الشركة أكثر من 700 ناقل ومزود لخدمات الإنترنت وشبكات المحتوى من أكثر من 60 بلداً، بما في ذلك جميع الشركات الدولية الرائدة في فرانكفورت (ألمانيا)، ونيويورك (الولايات المتحدة الأمريكية)، ودبي (الإمارات العربية المتحدة)، وباليرمو (إيطاليا) ومرسيليا (فرنسا)، وإسطنبول (تركيا)، وهامبورغ (ألمانيا) وميونخ (ألمانيا). ومع أكثر من 4 تيرابايت في الثانية في وقت الذروة المرورية، تعتبر "دي إي- سي آي إكس" فرانكفورت الشركة الرائدة في مجال تبادل حركة الإنترنت في العالم. كما تعد "دي إي- سي آي إكس" المركز الشامل لخدمات التناظر والترابط وخدمات أخرى لتبادل حركة الإنترنت.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.de-cix.net.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"دي إي- سي آي إكس"

كريستين كيك

 +1 301-801-4414

البريد الإلكتروني: press-intl@de-cix.net









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/15881/ar

No comments:

Post a Comment