Saturday, October 3, 2015

بي إن بيه باريباس تختبر بطاقة الدفع المبتكرة من أوبيرثر تكنولوجيز لدفع آمن عبر الإنترنت

باريس - يوم الجُمْعَة 2 أكتوبر

(بزنيس واير): تجري ‏"بي إن بيه باريباس"‏ اختباراً على ‏"أو تي موشن كود"‏ مع ألف عميل فرنسي. ويستبدل حلّ رمز الحماية الديناميكي هذا الرمز الثابت من ثلاثة أرقام الموجود على الجهة الخلفيّة من البطاقة والذي يُستخدم لتأكيد الدفع عبر الإنترنت.
ويتمّ تصميم رمز الحماية الديناميكي هذا لمكافحة فعالة للاحتيال في بطاقات الدفع حيث يحصل المخترقون على معلومات الدفع المستخدمة عند قيام المستهلك بعملية شراء عبر الإنترنت. ويتغيّر رمز الحماية الديناميكي بشكلٍ مستمرّ، ما يعني أنّه يستحيل استخدامه من جديد.
وقامت "بي إن بيه باريباس"، من أجل إجراء الاختبار، باختيار حلّ "أو تي موشن كود" من "أوبيرثر تكنولوجيز". تمتلك بطاقات الدفع شاشة على الجهة الخلفيّة تعرض رمز حماية يتمّ تجديده بشكلٍ مستمرّ. ويعزز رمز الحماية الديناميكي هذا أمان الدفع عبر الإنترنت لعملاء "بي إن بيه باريباس" من دون أيّ تغيير بتجربة العملاء الخاصة بهم.
وقال مارك إسبانيون، رئيس إدارة الدفع والنقد لدى ‏"بي إن بيه باريباس": "يتماشى الاختبار بالكامل مع رغبة ’بي إن بيه باريباس‘ بالتحسين المستمرّ لتجربة عملائنا. ومن خلال اختبار هذا الحلّ مع عملائنا في فرنسا، نعتقد أنّنا سنزيد ثقتهم بالدفع عبر الإنترنت من خلال أمن متزايد".
وأضاف إريك دوفورست، المدير الإداري لمؤسّسات الخدمات الماليّة لدى "أوبيرثر تكنولوجيز"، قائلاً: "تتمحور أولوياتنا في ’أو تي‘ حول التكيّف المستمرّ مع عادات الشراء الجديدة للمستهلكين وتأمين حلول دفع تضمن أقصى درجة من الأمن وسهولة استعمال قصوى. وتقدّم ’أو تي‘ من خلال ’أو تي موشن كود‘ حلّاً مدمجاً بالكامل بدءاً من تصنيع البطاقة ووصولاً إلى تركيب مخدمات المصادقة".
وعلّق جيلبير أريرا، الرئيس التنفيذي لتجمّع "جروبمنت سي بي": "يتمّ إجراء ما يزيد عن 90 في المائة من التعاملات على الإنترنت في فرنسا باستخدام بطاقات الدفع. وسيقوم رمز الحماية الديناميكي بتحسين أمن عمليّات الشراء التي تجري على الإنترنت، كما يتوافق مع كافة مواقع التجارة الإلكترونية. إنّنا سعداء لكوننا دعمنا كلاً من ’بي إن بيه باريباس‘ و’أو تي‘ في هذه الخطوة المبتكرة".
وغالباً ما تطلق ‏"بي إن بيه باريباس"‏ تحسينات على بطاقات الدفع خاصّتها مع خصائص جديدة تزوّد عملاءها بطرق مخصّصة وآمنة بشكلٍ متزايد لاستعمال بطاقاتهم، وذلك مثل اختيار تصميم البطاقة وخيار الاعتماد الدائري وخدمة إنذار على مدار الساعة عند الشكّ بعمليّة احتيال. ويستكمل هذا التطوّر الابتكاري الجديد حافظتنا من الحلول التي تقدّم دعماً يوميّاً لعملائنا.
للاطلاع على المزيد من المعلومات حول "أو تي موشن كود"، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.oberthur.com/MotionCode
لمحة عن "بي إن بيه باريباس"
تمتلك ‏"بي إن بيه باريباس"‏ حضوراً في 75 دولة مع أكثر من 185 ألف موظف، بما في ذلك 145 ألف في أوروبا. وهي تحظى بتصنيف عالٍ ضمن نشاطَيها الأساسيّين: الخدمات المصرفية للأفراد (تتألّف من الأسواق المحلية والخدمات المالية العالميّة) والخدمات المصرفية للمؤسسات والشركات. وفي أوروبا، تضمّ المجموعة أربع أسواق محليّة (بلجيكا وفرنسا وإيطاليا ولوكسمبورغ)، وتُعتبر "بي إن بيه باريباس برسونال فاينانس" شركة رائدة في قروض المستهلكين. وتقوم ‏"بي إن بيه باريباس" بنشر نموذجها للخدمات المصرفيّة المتكاملة للأفراد في بلدان حوض المتوسط، وتركيا، وأوروبا الشرقية، وشبكة كبيرة من الجزء الغربي للولايات المتحدة الأمريكية. وتتمتّع "بي إن بيه باريباس" أيضاً بالنسبة إلى نشاطاتها في مجال الخدمات المصرفية للمؤسسات والخدمات المالية العالمية بمواقع رفيعة في أوروبا، وحضور قوي في الأمريكّتَين، وأعمال ثابتة وسريعة النمو في آسيا المحيط الهادئ.
لمحة عن شركة "أوبيرثر تكنولوجيز"
تُعدّ "أو تي" شركةً رائدةً عالمياً في مجال حلول الأمن الرقمي لقطاع التنقلية. ولطالما كانت شركة "أو تي" في قلب قطاع التنقلية، منذ إطلاق البطاقات الذكية الأولى وصولاً إلى تقنيات الدفع غير التلامسية التي تم تزويد ملايين الهواتف الذكية بها. وللشركة حضور في أسواق المدفوعات والاتصالات والهوية، إذ أنها توفر حلولاً متكاملة في مجال الصفقات الذكية والخدمات المالية الجوالة وخدمات آلة-إلى-آلة والهوية الرقمية وأنظمة النقل والدخول. يعمل لدى الشركة أكثر من 6300 موظف حول العالم، بينهم 700 شخص يعملون في مجال الأبحاث والتطوير. وتقوم شبكة "أو تي" الدولية بتقديم خدماتها للعملاء في أكثر من 140 دولة، وذلك من خلال أكثر من 50 مكتب مبيعات متوزعة على خمس قارات ومحور تصنيع واحد في كلّ منطقة. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.oberthur.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"بي إن بيه باريباس"
اتّصالات الصحافة:
لبنى سيبتي
(+33) 1 40 14 66 28


اتّصالات الإعلام
"أوبيرثر تكنولوجيز"
أودري بيسناردو
+33 1 78 14 76 75


"إيلان-إيدلمان"
ادريان لو رو/ إيليز كونياك
+33 1 86 21 50 83 
+33 1 86 21 50 67
hadrien.leroux@elanedelman.com
elise.cognacq@elanedelman.com



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/15883/ar

No comments:

Post a Comment