Sunday, October 4, 2015

عيادة الدكتور مايكل لطب الأسنان تفتح أبوابها لطبيبة أسنان جديدة

دبي، الإمارات العربية المتحدة. - يوم الأحد 4 أكتوبر 2015 [ME NewsWire]

ترحب عيادة الدكتور مايكل لطب الأسنان، العيادة الرائدة والأحدث والأكثر تطورا في المنطقة، بالدكتورة لادن سهيراد بمناسبة انضمامها إلى فريق العيادة الطبي المتخصص.إنها طبيبة بارعة لديها خبرة تفوق العشر سنوات في الممارسة المهنية في القطاع الخاص في لندن، المملكة المتحدة.

تقول الدكتورة لادن: "طب الأسنان مهنة توفر العديد من المكافآت والتحديات بالإضافة إلى فرصة لمساعدة الغير وجعل المجتمعات أكثر صحة من خلال إعادة الصحة الفموية وتغيير حياة المرضى. كذلك هي مهنة مستقلة إلى حد ما ومرنة وتمكنك من ممارسة الإبداع في عملك اليومي."

حصلت على شهادتها في طب الأسنان من جامعة طهران لطب الأسنان عام 2003 ثم أكملت دورات تدريبية متقدمة في معهد جي كي تي لطب الأسنان في لندن وكذلك في كلية طب الأسنان بجامعة شفيلد قبل اكتساب التسجيل الكامل كطبيبة أسنان في المملكة المتحدة عام 2005. في عام 2012، أكملت بنجاح دورة عام في إعادة صنع الابتسامة وإعادة تأهيل كاملة للفم من خلال الندوات المتقدمة للأسنان التي تُعتبر البرنامج الأكثر رُقيّا في المملكة المتحدة في مجال طب الأسنان الترميمي والتجميلي لأطباء الأسنان في جميع أرجاء المملكلة المتحدة وأوروبا.

تتمحور خبرة الدكتورة لادن حول طب الأسنان التجميلي والجراحة الفموية حيث تخدم المراجعين الذين يسعون إلى خدمات سنيّة عالية المقاييس متنوّعة كإعادة ترميم الأسنان والتيجان الخزفية والقشور الخزفية التجميلية (الفينيرز) وإعادة رسم الابتسامة وخلع الأسنان المستعصية والتعويضات السنيّة. كذلك تشمل تجربتها الواسعة العلاجات الطارئة للأسنان ومعالجة الكبار ذوي الاحتياجات الخاصة والأطفال تحت التخدير العام.

"لقد وجدت في عيادة الدكتور مايكل لطب الأسنان بيئة ممتعة وودية للغاية، منحتني فرصة للعمل مع فريق داعم وذي علم ومعرفة هدفه الرئيسي هو تقديم أفضل الخدمات والرعاية الممكنة للمرضى".

تعمل الدكتورة لادن  بعد الظهر والمساء من أيام أسبوع العمل وطوال يومي الخميس والسبت وذلك من أجل راحة مراجعيها.

لحجز موعد مع الدكتورة لادن، الرجاء زيارة موقعنا 

                   www.drmichaels.com

لحجز المواعيد عبر الإنترنت، أو في إمكانكم الاتصال بعيادتنا في أم سقيم على رقم 043949433 .

حول عيادة الدكتور مايكل لطب الأسنان

أسست عام 1997. تمثل عيادة الدكتور مايكل لطب الأسنان العيادة المتعددة التخصصات الأشمل والأكثر حداثة في دبي، الإمارات العربية المتحدة. جمعت فريقا من جميع أنحاء العالم من أطباء الأسنان المتخصصين، فنيي صحة الفم والأسنان ومجموعة داعمة في طب الأسنان العام، طب الأسنان التجميلي، جراحة الفم

والوجه والفكين، زراعة الأسنان، تقويم الأسنان، التعويضات السنية وطب أسنان الأطفال وهم يخدمون نحو 40000 مراجع في دبي وضواحيها.

Contacts

ماريا كريستينا كيوباكوب

مدير التسويق الرقمي

عيادة الدكتور مايكل لطب الأسنان

cristina@drmichaels.com

+971564423078









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/15897/ar


No comments:

Post a Comment