Saturday, October 3, 2015

"فزعه" الخيار الأمثل لدعم منتسبي وزارة الداخلية

 اختتمت جولة للتعريف بمزاياها 

 

 

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الجُمْعَة 2 أكتوبر 2015 [ME NewsWire]
اُختتمت مؤخراً الجولة التعريفية لمبادرة فزعه، وهي احدى مبادرات صندوق التكافل الاجتماعي للعاملين بوزارة الداخلية، وهدفت لتعريف منتسبي الوزارة بباقات برامج فزعه وإتاحة الفرصة للتسجيل بها، لتزويدهم بمجموعة كبيرة من الخدمات والبرامج الحصرية المميزة.
وأكد اللواء سالم الشامسي، مدير عام صندوق التكافل الاجتماعي للعاملين بوزارة الداخلية،  أن هذه  المبادرة الاجتماعية تهدف إلى الارتقاء بمفهوم التكافل الاجتماعي وتعزيز أسس الإخاء والتضامن ضمن مجتمع وزارة الداخلية، لتكون الخيار الأمثل  لدعم منتسبي الوزارة.
وقال أن الوزارة  تسعى لتوفير الخدمات المميزة لمساعدة ودعم منتسبي الوزارة، وتزويدهم بمجموعة كبيرة من الخدمات والبرامج الحصرية التي تُقدم لهم مقابل اشتراك شهري رمزي، وذلك في إطار حرص القيادة الشرطية على تحقيق المزيد من الرضا الوظيفي لهم ولأسرهم، عبر توفير كل ما يسهل عليهم من احتياجات تتعلق بشؤونهم ومتطلباتهم المعيشية.
وأوضح اللواء الشامسي أنه تم عمل جولة تعريفية بالمبادرة استمرت شهراً، شملت مختلف الادارات التابعة لوزارة الداخلية، لتعريف منتسبي الوزارة بها وحثهم على التسجيل للتمتع بمزاياها المختلفة، و حرص عدد من كبار الضباط على توقيع العضوية خلال الورش التعريفية، لتشجيع منتسبي الوزارة للانضمام إليها. 
وتم خلال تلك الورش تقديم شرح مفصل عن مبادرة فزعة ومزايا عضويتها، التي تنقسم الى ثلاثة اقسام هي  الفضية والذهبية والبلاتينية، وتشمل الكثير من المزايا مثل التأمين على الحوادث الشخصية العرضية المؤدية الى الوفاة أو العجز الكلي أو الجزئي الدائم أثناء ساعات العمل أو خارجها، خدمات العمالة المحترفة، وبرنامج إيجار المركبات المنتهية بالتملك، الى جانب الخدمات الطبية، والعديد من الخصومات والعروض، وخدمة أماكن  بالإضافة الى خدمة القرض الحسن الميسر للحصول  على قرض يصل إلى 100,000 درهم، بنسبة فائدة 0%، .
وتمت دعوة المشاركين في الورش لزيارة الموقع الالكتروني  www.fazaa.ae  في حال رغبتهم بترقية عضويتهم، للتمتع بمزايا أكبر والتعرف بشكل مفصل على المزايا والعروض الموجهة لهم.
جدير بالذكر أن صندوق التكافل الاجتماعي للعاملين بوزارة الداخلية، الذي يعمل تنظيمياً تحت مظلة وزارة الشؤون الاجتماعية، تم إشهاره عام 1994، ويتمتع بالشخصية الاعتبارية، التي تؤهله للقيام بواجباته المنوطة به لخدمة منتسبي وزارة الداخلية، ويعمل بشكل مستمر ومتواصل لتطوير نشاطاته لتعزيز دوره الاجتماعي، وتوفير المزيد من الخدمات للأعضاء، لتخفيف الأعباء المالية أو الخدمية التي قد يواجهها أي منهم، وتيسير المستلزمات الاجتماعية والصحية والتعليمية لهم ولأفراد أسرهم.
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر، انستقرام، جوجل بلس

Contacts


الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني


الصحافة العربية:
رائد العجلوني  00971504702790   
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470


تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/15886/ar

No comments:

Post a Comment