Thursday, October 1, 2015

ريساوند تطلق أجهزة لاسلكيّة جديدة للمساعدة بالسمع تمنح المستخدمين اتّصال رائد وجودة صوت عالية تراعي جانب الميزانية



ReSound Enya (Photo: Business Wire)


"ريساوند إينيا" تستكمل أقوى حافظة في القطاع لحلول السمع وتبرهن عن الالتزام بخلق فرق فعليّ بالنسبة إلى الناس الذين يعانون من فقدان السمع

كوبنهاجن، الدنمارك - يوم الخَمِيس 1 أكتوبر 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "ريساوند" عن الإطلاق العالمي لعائلة "ريساوند إينيا" من أجهزة تعزيز السمع ما يجعل من تقنيّات السمع الابتكاريّة والرائدة الخاصّة بالشركة متوفرة لعدد أكبر من الناس الذين يعانون من فقدان السمع. وتجعل الشركة من خبرتها الشهيرة في مجال الصوت وتقنيّاتها اللاسلكيّة الابتكارية، التي خُصّصت في الماضي للأجهزة الأعلى سعراً، متوفرة للمرّة الأولى بقيمة أكثر انخفاضاً.

وتقدّم "ريساوند إينيا" جودة صوت ممتازة ضمن طرازات حصيفة ومتينة مصمّمة لتلبية التحديات الخاصة بنمط الحياة الغني والنشيط. ومن خلال "ريساوند إينيا"، يستطيع المستخدمون الوصول إلى أفضل أداء متوفر من الفئة من دون التضحية بالراحة وسهولة الاستخدام.

تُعتبر "ريساوند" الأولى في القطاع لبناء اتّصال متطوّر في أجهزة ميسورة التكلفة، ما يسمح للمستخدمين بـ:

    الحصول على نطاق واضح وتجربة سمع مريحة في الحالات اليومية بالداخل والخارج.
    الحصول على صوت من التلفزيون والهاتف الجوال ومشغل الموسيقى بشكلٍ مباشر من أجهزة مساعدة السمع "ريساوند إينيا" مع الإكسسوارات اللاسلكية "ريساوند يونايت".
    استخدام هاتف ذكي من أجل التحكم السهل بقوة صوت جهاز مساعدة السمع وإعدادات البرنامج مع تطبيق "ريساوند كونترول" المدمج مع "ريساوند يونايت فون كليب+".
    الاستراحة من الطنين من خلال "تينيتوس ساوند جينيرايتر" المدمج.

وأطلقت "ريساوند" أيضاً حاليّاً "ريساوند إينزو2"، وهو الجهاز الذكي الأكثر تطوراً في العالم للمساعدة في السمع بالنسبة إلى الناس الذين يعانون من فقدان سمع حادّ إلى عميق. وينطلق "ريساوند إينزو2" من القدرات الثوريّة لجهاز "ريساوند لينكس2"، وهي أوّل عائلة كاملة من أجهزة مساعدة السمع المصنوعة لهواتف "آي فون". وسيختبر المستخدمون حسّاً قويّاً من المساحة والنطق من خلال "سبيشل سينس"، وسيحصلون على ولوج إلى بثّ مباشر للأصوات عبر أجهزة مساعدة السمع خاصّتهم بما في ذلك الموسيقى والاتصالات الهاتفية. ويتمّ التحكّم بجهاز "ريساوند إينزو2" بسهولة من خلال التطبيق الذكي "ريساوند سمارت"، ما يمنح تخصيصاً فوريّاً حصيفاً من خلال الهاتف الذكي للمستخدم أو على معصمهم باستخدام امتداد التطبيق عبر ساعة "آبل واتش". ويتوفر "ريساوند إينزو2" بالوقت الحالي للمستهلكين الأمريكيّين، كما سيتوفّر قريباً في أسواقٍ إضافيّة في جميع أنحاء العالم.

وقال أنديرس هيديجارد، الرئيس التنفيذي لشركة "جي إن ريساوند"، في هذا السياق: "يسرّنا أن نتمكّن من تقديم خيارات أكثر للأشخاص الذين يبحثون عن التحكّم بفقدان السمع خاصّتهم. كما أن تفانينا لتقديم حلول السمع الأكثر تطوّراً يعني جعل هذه التقنيات في متناول أكبر عدد ممكن من المستخدمين. ويضمن تنويع حافظتنا أنّه سواء كان الشخص يعاني من فقدان سمع معتدل أو حادّ، سيتمكّن من إيجاد حلّ سمع متفوّق يلبي حاجاته الفريدة وبالسعر الذي يتوافق مع نمط حياته. ونبقى ملتزمين بتخطي الحدود من ناحية ما يمكن تحقيقه بالنسبة إلى حلول ’سمارت هيرنج‘، وإنّنا فخورون بتقديم حافظة كاملة من الخيارات الابتكارية التي تحسّن حياة الناس بالفعل".

ويتوفر تطبيق "ريساوند كونترول" مجاناً، وهو متوافق مع أجهزة "آي أو إس" و"أندرويد". يُمكن للمستهلكين أن يطّلعوا على المزيد من المعلومات حول "ريساوند إينيا" عبر الرابط الإلكتروني www.resound.com/enya. أمّا بالنسبة إلى المستهلكين والأفراد الراغبين بالحصول على معلومات حول حلول "ريساوند سمارت هيرنج" منها "ريساوند إينزو2" وتطبيق "ريساوند سمارت" في الولايات الأمريكية المتحدة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي www.resound.com.

لمحة عن "جي إن ريساوند"

تعتبر "جي إن ريساوند" شركة مصنعة ومطورة رائدة عالمياً في مجال حلول الرعاية السمعية المتقدمة والمبتكرة. وهي ترتقي بالثورة اللاسلكيّة مع حلولها الذكية الفريدة بتردّد 2.4 جيجاهرتز وبتقنيّة "بلوتوث". أعادت "جي إن ريساوند" ابتكار نظام السمع مع أجهزة تعزيز السمع الثوريّة "ريساوند لينكس2"، وهي تدفع وتحدّد مستقبل العناية بالسمع. وتبرهن الشركة عن التزامها بجعل الحياة أفضل من خلال أبحاثها ورؤاها وخبرتها في مجال الصوت.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"جي إن ريساوند"

جون بروكتر

+1-703-587-9967

jprocter@mcbeestrategic.com



جيسيكا لاركين

+1-202-997-5582

jlarkin@mcbeestrategic.com



 

No comments:

Post a Comment