Saturday, October 3, 2015

"إنتروب تكنولوجيز" تعزز توسعها في أوروبا من خلال حلول الصوت عبر تقنية "واي فاي" والصوت عبر تقنية التطور طويل الأمد من "تاكوا"

ريتشاردسون، تكساس - يوم الأَرْبعاء 30 سبتمبر 2015 [ME NewsWire]
(بزنيس واير)- أعلنت اليوم شركة "تاكوا" المحدودة، وهي شركة رائدة في تزويد حلول الشبكات الثابتة والمتنقلة أن شركة "إنتروب تكنولوجيز" قد وضعت طلبية جديدة للحصول على برنامجي نواة الجوال الافتراضية ("فيرتوال موبايل كور") و"موبايل كلاينت" من "تاكوا"، وذلك لتمكين عملية توسيع نطاق عروضها في أوروبا في مجال خدمات الصوت عبر تقنية "واي فاي" والصوت عبر تقنية التطور طويل الأمد.
وتسمح شركة "إنتروب تكنولوجيز" لمقدمي خدمات الاتصالات السلكية واللاسلكية من كافة الأحجام من إطلاق خدمات اتصالات افتراضية عبر بروتوكول الإنترنت عن طريق سحابة "إنتروب" الخاصة، التي تستخدم أحدث تقنيات محاكاة وظائف الشبكة الافتراضية. وتمكّن شركة "تاكوا" عملائها، من خلال دمج تقنية نواة الجوال الافتراضية ("فيرتوال موبايل كور") و"موبايل كلاينت" في حلّ "كور بلاس إكس"، من إطلاق خدمات بروتوكول الإنترنت المنشودة مثل الصوت عبر الـ"واي فاي"، والصوت عبر تقنية التطور طويل الأمد بشكل سريع.
وقال جون دواير، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "إنتروب تكنولوجيز" في معرض تعليقه على الأمر: "تتيح ميزة الاتصال عبر الـ‘واي فاي’ بفضل تقنية ‘كور بلاس إكس’ من ‘إنتروب’ للمشغلين إمكانية تقديم الخدمات الصوتية المتقدمة اليوم، مع توفير مسار سلس إلى الصوت عبر تقنية التطور طويل الأمد وشبكة بروتوكول الإنترنت المتكاملة. لقد جمعتنا شراكة ناجحة جداً مع ‘تاكوا’ في سوق أمريكا الشمالية، ونحن نتوقع مواصلة نجاح هذه العلاقة مع طرح حل ‘كور بلاس إكس’ الرائد في السوق في أوروبا".
من جهته، قال إريك برات، الرئيس التنفيذي لشركة "تاكوا": "يشكل حل الصوت عبر ‘الواي فاي’ خدمة هامة يمكن للمشغلين الاستفادة منها لحل قضايا التغطية العالمية الحقيقية على الفور. نحن نعمل مع ‘إنتروب’ لتقليص حاجز الوصول إلى خدمات إرسال الرسائل والصوت عبر بروتوكول الإنترنت لمقدمي الخدمات في أوروبا مع حل اتصال قوي عبر الـ‘واي فاي’ بوسعهم نشره الآن".
تقدم شركة "إنتروب" منذ عام 2002 إلى مشغلي شبكات الجوال خدمات شبكة النواة بما في ذلك خدمة التراسل المتطورة وتفعيل الجهاز وحلول بوابة الاتصال. يشكل حل الصوت عبر الـ"واي فاي" والصوت عبر تقنية التطور طويل الأمد مكونين من مكونات حل "كور بلاس إكس" من "إنتروب" وهو عبارة عن حزمة خدمات بروتوكول الإنترنت ونظام نواة فرعي افتراضي متعدد الوسائط. يقوم حل "كور بلاس إكس" بالحد من التكلفة والتعقيد المرتبطين عادة بشراء ونشر نظام نواة فرعي متعدد الوسائط، ما يشكل ميزة تنافسية رئيسية. وتشمل حزمة "كور بلاس إكس" عبر بروتوكول الإنترنت حل الصوت عبر الـ"واي فاي"، الصوت عبر تقنية التطور طويل الأمد، وخدمة التجوال للاتصالات الصوتية عبر تقنية التطور طويل الأمد، ونظام التحكم بالمراجعة.
إن تقنية "فيرتوال موبايل كور" (في أم سي) من "تاكوا" هي نواة جوالة متقاربة من الجيل الرابع تسمح بالنشر السريع لخدمات التراسل والصوت من الجيل المقبل عبر الجوال  وتشمل الإنترنت حل الصوت عبر الـ"واي فاي"، الصوت عبر تقنية التطور طويل الأمد، والعقد اللاسلكية. إن "في أم سي" هو منتج برمجيات آمن وموثوق ومثبت يقوم بموافقة عدد من الوظائف القياسية لمشروع شراكة الجيل الثالث (3 جي بي بي) بما في ذلك مخدم التطبيقات الهاتفية ("تي آي إس")، وبوابة الرسائل القصيرة عبر بروتوكول الإنترنت (آي بي- إس إم -جي دبليو")، وخدمة ملقم تطبيق اتساق واستمرارية الخدمة (إس سي سي – آي إس")، ووظيفة خادم الوسائط المتعددة ("إم آر إف"). وهو يعمل مع عملاء صوت عبر الـ"واي فاي" مستند إلى معايير، مثل قدرة الاتصال الأصلية عبر الـ"واي فاي" في نظام تشغيل "أي أو إس 8" من "آبل"، علاوة على تطبيق "موبايل كلاينت" من "تاكوا" للأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل "أندرويد".
إن حلّ "موبايل كلاينت" من "تاكوا" هو برنامج يقوم على الصوت عبر الـ"واي فاي" متوافق والمعايير الأجهزة الذكية ومتوفر في الإصدارات المدمجة والقابلة للتحميل. تم استخدام حلّ "كلاينت" في كافة عمليات نشر حل الصوت عبر الـ"واي فاي" الاساسية، وهو مدمج في أكثر من مائة هاتف من قبل أبرز البائعين في العالم، بما في ذلك "سامسونج"، و"إل جي"، و"إتش تي سي"، و"موتورولا"، و"هواوي" و"زد تي إي".
لمحة عن "إنتروب تكنولوجيز"
تقوم شركة "إنتروب تكنولوجيز" بإضافة طابع افتراضي على الفورة الحاصلة في مجال بروتوكول الإنترنت وتوفر شبكات بروتوكول إنترنت قائمة على السحابة وحلول اتصالات من الجيل المقبل إلى قطاع الاتصالات المتنقلة العالمي. كما قامت الشركة بدمج تقنية محاكاة وظائف الشبكة بطريقة افتراضية ("إن إف في") في سحابة "إنتروب الخاصة بها، مما يسمح لموفري خدمة الاتصالات السلكية واللاسلكية على كافة أنواعهم من إطلاق الخدمات التي ينشدها المشتركون بشكل آمن وفوري. يتم تطوير حلول "إنتروب" وتصميمها للحد من التكلفة والتعقيد لجميع مزودي الخدمات بغض النظر عن جيل الشبكة أو نوعها، كما تشمل بنية قابلة للتغيير تجعل الانتقال إلى تقنية الجيل القادم أمراً سهلاً.
تجدر الإشارة إلى أن المقر الرئيسي العالمي لشركة "إنتروب تكنولوجيز" يقع في فورت مايرز بولاية فلوريدا، في الولايات المتحدة أما مقرها الإقليمي ففي دبلين، في إيرلندا. كما تملك مراكز عمليات شبكات في فورت مايرز، بولاية فلرويدا، الولايات المتحدة، ودالاس، في تكساس، الولايات المتحدة، وفي دبلين في إيرلندا.
لمحة عن شركة "تاكوا المحدودة"
تتيح شركة "تاكوا" المجال أمام التحول إلى شبكات تزيود الخدمات القائمة على البرمجيات التي بوسعها توفير خدمات التراسل، والصوت، والصورة من الجيل المقبل، بما في ذلك الصوت عبر الـ"واي فاي" والصوت عبر تقنية التطور طويل الأمد. منذ عام 1998، يتم نشر حلول الاتصال الشبكي القائم على البرمجيات من "تاكوا" من قبل مئات شركات الاتصالات السلكية واللاسلكية والكابل لتمكين الخدمات الجديدة، وتوليد الإيرادات الجديدة، والحد من التكاليف الإجمالية. تتخذ "تاكوا" من دالاس في تكساس مقراً رئيسياً لها، ولديها مرافق للبحث والتطوير في كل من بوسطن في ماساتشوستس، وميلبيتاس في كاليفورنيا، ودالاس في تكساس، علاوة على مكاتب مبيعات أوروبية في ألمانيا والمملكة المتحدة. للحصول على المزيد من المعلومات حول "تاكوا"، يرجى الاتصال على الرقم التالي: +1.972.692.1800، أو زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.taqua.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"تاكوا"
فريدريك رينولدز
نائب رئيس قسم التسويق
هاتف: 1971-692-972
البريد الإلكتروني: freynolds@taqua.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/15861/ar

No comments:

Post a Comment