Saturday, October 3, 2015

كيو تي كومباني تعلن عن حزمة كيو تي للسيارات

 تمكّن عروض تطوير السيارات الجاهزة موفري الحلول لإنشاء واجهات مستخدم مذهلة بجزء من الوقت
 

هلسنكي - يوم الجُمْعَة 2 أكتوبر 2015 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم "كيو تي كومباني"، الشركة المبدعة لإطار "كيو تي" للتنمية عبر المنصات، بالإضافة إلى شركائها "كي دي إيه بي" و"بيلاجيكور"، عن إطلاق حزمة "كيو تي" للسيارات، هي عبارة عن منتج جديد لدعم احتياجات تطوير نظام الترفيه داخل السيارة ("آي في آي") لصانعي المعدات الأصلية وشبكات الطبقة الأولى.
وترغب شركات صناعة السيارات والموردين في الوقت الحالي بتوفير تجربة داخل السيارة تبقي السائقين متصلين ومطلعين، تجربة يمكنهم من خلالها الاستفادة من مجموعة كبيرة من الأجهزة والخدمات، وحيث يمكنهم من خلالها نقل عملهم ومنزلهم إلى داخل سيارتهم من خلال سيارة متصلة بشبكة الإنترنت. تقوم تكنولوجيا البرمجيات برسم ملامح مستقبل عالم السيارات وهي تضع نصب عينها تجربة المستخدم.
كما تقوم حزمة السيارات من "كيو تي"، عن طريق الجمع بين المكونات المثبتة والأدوات المستخدمة في هذا القطاع في عرض واحد، بتلبية احتياجات مزودي حلول برمجيات السيارات من خلال طرح عروض جاهزة. يستند الحل على مجموعة أدوات "كيو تي" التي تشمل مكتبات وأدوات، وتكيف مع الأجهزة، ومكونات جاهزة. تعدّ "كيو تي" بالفعل أداة مجربة ومختبرة ضمن القطاع تمكّن نظم الترفيه داخل السيارة لملايين السيارات على الطريق اليوم. سيسهّل ويسرّع منتج تطوير السيارات الجديد هذا أمام مصنعي المعدات الأصلية وشبكات الطبقة الأولى طرح منتجاتهم في السوق.
هذا وتقوم حزمة السيارات من "كيو تي" على حاجة صناعة السيارات لتوطيد سلسلة توريد معقدة ومتنامية وهي تهدف إلى توحيد وتبسيط مكونات الأدوات والبرمجيات اللازمة لإنشاء أجهزة واجهات مستخدم مذهلة وعالية الأداء وسريعة التكيف للترفيه داخل السيارة.
وقال بيتيري هولاندر، رئيس قسم إدارة المنتجات لدى شركة "كيو تي كومباني": "عند تصميم نظم ترفيه داخل السيارة، نرى أن العديد من الشركات المصنعة للسيارات والمزودين يواجهون تحديات مماثلة مع إدارة الحلول التقنية الخاصة بهم. توفر حزمة السيارات من ’كيو تي‘ مكونات متاحة بسهولة تعد بالإنتاجية ومستوى عال من الجودة من خلال أدوات عالمية المستوى. يعد هذا الحل بجعل تطوير السيارات أمراً سهلاً حيث مرونة الأجهزة، وتجربة المستخدم، ونظام التشغيل تكمن في صميم العملية، ما يسمح بالتالي لمصنعي المعدات الأصلية وشبكات الطبقة الأولى بالتركيز على إضافة قيمة للمستخدم النهائي بدلاً من معالجة التفاصيل الفنية".
وتتمتع كل من شركة "كيو تي كومباني"، وبيلاجيكور"، و"كي دي إيه بي" بالخبرة في تقديم برامج واجهة مستخدم للسيارات لما يزيد على 20 شركة تصنيع سيارات، ولقد وحدت الآن جهودها لنقل تقنية "كيو تي" إلى المستوى التالي في هذا القطاع. هذا وقد أنشأت "كيو تي كومباني"، وبيلاجيكور"، و"كي دي إيه بي" معاً تقنية لتطوير "كيو تي" من مجرّد كونها واجهة مستخدم وإطار عمل للتطبيقات لتصبح منصة برمجيات واجهة مستخدم كاملة للسيارات. وقد تم بناء هذه التقنية بالاستناد إلى هندسة منصة "جين آي في آي" للسيارات واسعة الاستخدام وهي تتسق معها، وهنالك قاعدة كبيرة من المطورين المستعدين لاغتنام هذا العرض الجديد بالاستفاد من طبيعة تقنية "كيو تي" العابرة للمنصات.
وستتوفر حزمة السيارات من "كيو تي" في إطار نظام الترخيص المزدوج، بنسخة مصدر مفتوح ونسخة تجارية. كما تدعو شركة "كيو تي كومباني" كافة الأطراف المهتمة للمشاركة في تحديد واجهات برمجة التطبيقات ذات الصلة وفقاً لنموذج حوكمة مشروع "كيو تي".
ومن جانبه، أوضح ألوين باكنيس، الرئيس التنفيذي لشركة "بيلاجيكور": "توفر حزمة السيارات من ’كيو تي‘ بنية حديثة متعددة العمليات تمكّن تجارب الصور الواقعية ثنائية الأبعاد وثلاثية الأبعاد خاصة بالمستخدم بالتشارك مع خدمات السحابة. هذا ويتيح نظام الترخيص المزدوج لصانعي السيارات تطوير منظومة ابتكار حول عروض الترفيه داخل السيارة الخاصة بهم، ونقلها من مجرد فكرة إلى حيز الإنتاج. ونحن نفخر بكوننا مساهماً رئيسياً في تطوير حزمة السيارات من ’كيو تي‘".
وقالت كالي دالهيمير، الرئيس التنفيذي لشركة "كي دي إيه بي": "يشكل الترفيه داخل السيارة المستقل عن المنصة والبرمجيات العنقودية فرصة كبيرة لقطاع السيارات بأكمله. وتقدم خبرة ’كي دي إيه بي‘ و’بيلاجيكور‘ مع منصات القطاع الرائدة، إلى جانب الأسس الحقيقية والمجربة المتمثلة بإطار ’كيو تي‘، الفرصة لتوحيد تطوير تطبيقات السيارات، بدلاً من القيام بها على أساس كل مشروع على حدة".
سيتم تقديم المزيد من المعلومات حول حزمة السيارات من "كيو تي" خلال الكلمات الرئيسية وجلسات الاستراتيجية التقنية المعمقة في قمة "كيو تي" العالمية لعام 2015 (6-7 أكتوبر في برلين). للتسجيل في الفعالية، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.qt.io.
لمزيد من المعلومات حول الشركة، يرجى زيارة: لمحة حول شركة "كيو تي كومباني"
لتحميل شعار الشركة، يرجى النقر هنا.
# # #
أكتوبر 2015 المرجع: DQ162/A
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
بإمكانكم الاطلاع على هذا البيان الصحفي على شبكة الإنترنت عبر الرابط الإلكتروني التالي:

Contacts


لاستفسارات شؤون التحرير:
شركة "كيو تي كومباني"
بيتيري هولاندر
رئيس قسم إدارة المنتجات
هاتف: 45-85-15-05-4-358+
البريد الإلكتروني: Petteri.Hollander@theqtcompany.com


"بيناكل" لاتصالات التسويق
نيفينا راسيك
+44 (0) 2084 296 541
البريد الإلكتروني: n.rasic@pinnaclemarcom.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/15879/ar

No comments:

Post a Comment