Thursday, October 1, 2015

محترفون من أجيال وجنسيات مختلفة يفضّلون الاجتماعات المباشرة



تعلن "هيلتون" عن عرض عالمي للقهوة لتشجيع الروابط وتحفيز أفكار جديدة

ماكلين، فيرجينيا - يوم الخَمِيس 1 أكتوبر 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): على الرغم من أننا نعيش في عصر رقميّ، لا يزال المحترفون في مجال الأعمال يفضّلون الاجتماعات المباشرة. وبيّنت دراسة عالميّة حديثة أجرتها "هيلتون العالميّة" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:HLT) أنّ أكثر من ثلثَي المحترفين المشاركين في الاستبيان والذين يتراوحون بين الجيل الشاب للألفيّة وحتى عمر 65 عام على الأقلّ يفضّلون اللقاء المباشر على أيّ طريقة أخرى من التعاون بشكلٍ كبير. وكشفت الدراسة التي استطلعت آراء محترفين في مجال الأعمال من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة والصين عن قيمة التعامل المباشر وبشكلٍ خاصّ عن دور القهوة والشاي في الاجتماعات المنتجة.

وتضمنت نتائج الاستبيان أيضاً:

    عالم مترابط: في حين يشتهر الأمريكيّون بشغفهم للقهوة، فإن البريطانيّين والصينيّين يقيمون اعتباراً أكبر لتقديم المشروبات في بداية الاجتماعات بشكلٍ أكبر في عالم الأعمال. يتّفق عدد أكبر من محترفي الأعمال في المملكة المتحدة (61 في المائة) وفي الصين (58 في المائة) أنّ أنجح الاجتماعات تحدث خلال احتساء القهوة والشاي – بالمقارنة مع نظرائهم في الولايات المتحدة (44 في المائة).
    ارتشاف النجاح: يقول 68 في المائة من المحترفين في المملكة المتحدة وأكثر من نصف المشاركين الصينيّين (59 في المائة) إنّ القهوة والشاي مهمّين للمساهمة باجتماع شخصيّ ناجح.
    محضّرة بإتقان: يقدّر المحترفون الصينيّون والجيل الشاب للألفيّة من الأمريكيّين جودة القهوة والشاي. حيث أفاد 54 في المائة من الصينيّين و51 في المائة من الجيل الشاب للألفية أنّه في حال تقديم هذه المشروبات خلال اجتماع، فإنها يجب أن تكون عالية الجودة.
    مواعيد القهوة: يقول أكثر من نصف المشاركين الصينيّين (53 في المائة) إنّ أفضل طريقة للتواصل مع زميل أو محترف آخر تكون أثناء احتساء القهوة والشاي.
    رشفات في المدينة: 71 في المائة من سكان المدينة في الولايات المتحدة يقولون إنّ القهوة مهمّة لإجراء اجتماعٍ ناجح.

أطلقت "هيلتون"، لتشجيع التواصل وتحفيز الأفكار القويّة خلال احتساء القهوة، عرضاً عالمياً للقهوة من خلال تقديم القهوة أو الشاي مجاناً لأوّل استراحة خلال الاجتماعات التي تعقد في ملكيات "هيلتون" المشاركة. وتكون الاجتماعات المحجوزة منذ اليوم ولغاية 15 نوفمبر والتي تعقد قبل 31 مارس 2016 مؤهلة لهذا العرض.

وقال أندرو فلاك، نائب رئيس شؤون التسويق العالمي لدى "هيلتون العالمية": "تتضمّن الفعاليّات الأكثر تأثيراً تفاعلاً مباشراً يسمح للأفراد بالتواصل على المستوى الشخصي. ومن الملفت أن نرى، أنّه على الرغم من اختلافنا من حيث كيفية عقد الاجتماعات في جميع أنحاء العالم، فإننا نتّفق على قيمة التعاون – الذي غالباً ما يتمّ تحفيزه من خلال القهوة أو الشاي. ونحن متحمسون لتزويد شركائنا المحترفين في مجال الاجتماعات بفرصة تأمين العناصر اللازمة لعقد اجتماعات مؤثرة وتجارب رائعة للحضور".

وتقوم "هيلتون"، التي تدعم آلاف الاجتماعات يوميّاً في فنادق تتوزّع على جميع أنحاء العالم، بالمساعدة على احتضان بيئة تولد فيها الأفكار الكبيرة وتتطوّر فيها الاتصالات. للاطلاع على المزيد من المعلومات حول العرض، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني: ideasbythecup.com.

لمحة عن "هيلتون العالمية"

تعتبر "هيلتون العالمية" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: HLT) الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة، وتملأ قطاع السكن بفنادق ومنتجعات فاخرة للخدمات الكاملة وأجنحة الإقامة الدائمة وفنادق الخدمات المركزة. وكرّست "هيلتون العالمية" لمدة 96 عاماً نفسها للبقاء على تقاليدها في تقديم تجارب استثنائية للضيوف. وتضم حافظة الشركة التي تشتمل على 12 علامة تجارية عالمية المستوى أكثر من 4,440 فندقاً وعقاراً على أسس مشاركة الوقت مُدارين وممنوحين بموجب امتياز ومملوكين ومُؤجرين من قبلها، مع أكثر من 730 ألف غرفة فندقية في 97 بلداً ومنطقة وتشمل فنادق ومنتجعات "هيلتون"، وفنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"، وفنادق ومنتجعات"كونراد"، و"كانوباي باي هيلتون"، و"كوريو-إيه كوليكشن باي هيلتون"، و"دوبل تري من هيلتون"، وفنادق "إمباسي سويتس"، و"هيلتون جاردن إن"، وفنادق"هامبتون"، و"هوموود سويتس من هيلتون"، و"هوم تو سويتس باي هيلتون"، و"هيلتون جراند فكايشنز". كما تدير الشركة برنامج الولاء "هيلتون إتش أونورز" لمكافأة الضيوف الحائز على الجوائز. ويتمتع أعضاء برنامج "هيلتون إتش أونورز" الذين يحجزون لإقاماتهم مباشرةً عبر قنوات "هيلتون" المفضّلة بوصولٍ إلى منافع تتضمن اتصالاً مجانياً بشبكة الإنترنت اللاسلكي "واي فاي"، بالإضافة إلى المرافق الرقمية المتوفّرة حصرياً عبر تطبيق "هيلتون إتش أونورز" الرائد في القطاع، والذي يتيح لأعضاء البرنامج تسجيل الدخول واختيار غرفهم والوصول إلى غرفهم باستخدام مفتاح رقمي. لمزيد من المعلومات عن الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: news.hiltonworldwide.com، وللتواصل معها الرجاء زيارة أحد المواقع الإلكترونية التالية: facebook.com/hiltonworldwide، twitter.com/hiltonworldwide، youtube.com/hiltonworldwide، وflickr.com/hiltonworldwide، وlinkedin.com/company/hilton-worldwide.

*ارتكز الاستبيان العالمي لعروض المجموعة على عيّنة من 1,000 موظف أمريكي و1013 موظف بريطاني و1008 موظف صيني تزيد أعمارهم عن الثامنة عشرة من العمر. وجرت هذه الدراسة عبر الإنترنت من 9 إلى 22 سبتمبر 2015 من قِبل "إدلمان بيرلاند". إنّ هامش الخطأ عند نسبة الثقة 95 في المائة يبلغ 3.09 في المائة بالزيادة أو النقصان.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

كولين هارت

"هيلتون العالمية"

(703) 883 6616

البريد الإلكتروني: colleen.hart@hilton.com

الموقع الإلكتروني: news.hiltonworldwide.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/15871/ar

No comments:

Post a Comment