Saturday, October 3, 2015

تتويج شرطة الغربية ببطولة شرطة أبوظبي لسباق الطريق

Collective shot of participants before the start of the marathon(Photo1-ME NewsWire)أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الخَمِيس 1 أكتوبر 2015 [ME NewsWire]

تُوجت مديرية شرطة المنطقة الغربية بالمركز الأول في بطولة شرطة أبوظبي لسباق الطريق، وحلت ثانيا إدارة حماية المنشآت الحكومية والدبلوماسية، بينما حققت إدارة أمن المنافذ والمطارات المرتبة الثالثة، وانطلقت البطولة من كورنيش أبوظبي إلى نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت.

وأقيمت بطولة سباق الطريق ضمن برنامج النشاط الرياضي بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي لشهر سبتمبر 2015، والذي تنظمه إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء، ممثلة في قسم النشاط الرياضي، فرع المنتخبات والمسابقات، بمشاركة 105 منتسبين من 20 إدارة من إدارات شرطة أبوظبي.

وأكد العميد محمد بن دلموج الظاهري، مدير عام الاستراتيجية وتطوير الأداء، بوزارة الداخلية، أن العمل الشرطي يتطلب المعرفة والمهارة والذكاء والخبرة، وأن القيادة الشرطية تحرص على تنمية هذه المهارات بشتى الأنواع والممارسات؛ من خلال تنظيم مثل هذه المنافسات، بما يعزز من مستوى الأداء الشرطي.

وبدوره أكد العميد عبد الرحمن الحمادي، مدير إدارة الأدلة الجنائية بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي، خلال تتويجه الفائزين، أهمية النشاط الرياضي والبدني، الذي ينمي مهارات عناصر الشرطة الرياضية، مما ينعكس إيجاباً على نشاطهم الفكري والعقلي، ويسهم في رفع مستوى أدائهم في مهامهم الوظيفية.

وفاز في مسابقات الفردي ضمن بطولة سباق الطريق، طلال الشحي من مديرية شرطة المنطقة الغربية، بالمركز الأول، وبالمركز الثاني محمد الحساني من مديرية شرطة المنطقة الغربية، بينما حل ثالثاً سعود الزعابي من إدارة العمليات التابعة للإدارة العامة للعمليات المركزية بشرطة أبوظبي.

للمزيد من المعلومات عن:

وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا

شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا

يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر، انستقرام، جوجل بلس

Contacts

الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني

القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني



الصحافة العربية:

رائد العجلوني  00971504702790  

نبيـل عويـدات 00971509992139

مجدي الكساب 00971506625470



تنسيق التغطيات الصحفية:

سمير خميس 00971508242353




No comments:

Post a Comment