نيويورك - يوم الإثنين 26 أكتوبر
2015 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت مجموعة شركات "إستي لودر" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:EL) أنها وقعت اتفاقية لشراء حصة في شركة "هاف آند بي" المحدودة، وهي شركة من كوريا الجنوبية المسؤولة عن إنشاء العلامات التجارية الرائدة للعناية بالبشرة "دكتور جارت بلس" و"دو ذا رايت ثينج". ولم يتم الكشف عن شروط الاستثمار. ومن المتوقع إتمام الصفقة في ديسمبر 2015.
وتعتبر "دكتور جارت بلس"، التي أطلقت عبر الإنترنت عام 2005 على يد تشين ووك لي، علامة تجارية عالمية عالية النمو لمنجات العناية بالبشرة تتخذ من سول مقراً رئيسياً لها، وتضم منتجات مبتكرة ذات جودة عالية مصممة لتلبية احتياجات محددة للعناية بالبشرة. ويساهم الدمج الفريد من نوعه لعلم الأمراض الجلدية والفن في العلامة التجارية، كما ورد في اسم العلامة التجارية، وهو مستوحى من عبارة "الطب يندمج بالفن"، بجذب انتباه مجموعة واسعة من المستهلكين، وخاصة من جيل الألفية. وتباع علامة "دكتور جارت بلس" في العديد من البلدان حول العالم، ولا سيما في آسيا والولايات المتحدة، من خلال مختلف المتاجر وقنوات متعددة التخصص والتجارة الإلكترونية بما في ذلك "سيفورا".
وقال فابريزيو فريدا، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركات "إستي لودر": "يسرنا الإعلان عن شراكتنا مع العلامة التجارية ’دكتور جارت بلس‘. ويساهم هذا الاستثمار بمنح شركتنا فرصة استراتيجية لتطوير شراكة مع إحدى أكثر العلامات التجارية للعناية بالبشرة الواعدة نمواً في كوريا. وقد أنشا تشين ووك لي وفريق عمله علامة تجارية ناجحة وجذابة أتت في طليعة موجة منتجات التجميل سريعة التوسع في كوريا. ونحن سعداء بشراكتنا مع السيد لي، كما نتطلع إلى بناء علاقات استراتيجية طويلة الأمد، مع فريق ’دكتور جارت بلس‘ بأكمله".
ومن جهته، أشار تشين ووك لي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "هاف آند بي" المحدودة: "يسرني الدخول في شراكة مع شركات ’إستي لودر‘. وفي حين تواصل موجة منتجات الجمال الكورية الازدهار على المستوى العالمي، نحن متحمسون لاغتنام الفرص الإضافية، والدعم والإرشادات اللازمة التي ستقدمها شركات ’إستي لودر‘ لعلاماتنا التجارية. هذه لحظة عظيمة لفريق العمل في ’دكتور جارت بلس‘ ولاستمرار نمو عالم منتجات الجمال الكوري".
وتعد علامة "دكتور جارت بلس"، منذ تأسيسها، رائدة في مجال تطوير كريمات "بي بي" وانتشارها السريع في جميع أنحاء العالم. واليوم، تعتبر مجموعة كريمات "بي بي" الشهيرة، المنتجات المفضلة للمستهلكين. وتبيع العلامة التجارية أيضاً مجموعة قوية من المنتجات المبتكرة للعناية بالبشرة، بما في ذلك الكريمات المرطبة والمنظفة للبشرة، والأقنعة والأمصال، المصممة لتلبية احتياجات أنواع معينة من البشرة.
ويشمل استثمار شركات "إستي لودر" أيضاً حصةً في شركة "دو ذا رايت ثينج" ("دي تي آر تي")، وهي علامة تجارية للعناية بالبشرة الخاصة بالرجال، والتي تدمج الابتكار الكوري مع أسلوب نيويورك الجريء. وتباع مجموعة "دي تي آر تي"، التي أسسها السيد لي عام 2012، والتي تضم الكريمات المنظفة والكريمات المرطبة، والأمصال في كوريا عبر قنوات مختلفة، وفي الولايات المتحدة من خلال "سيفورا" و"برتش بوكس مان".
ومن جانبه، قال ويليام بي. لودر، الرئيس التنفيذي لمجلس إدارة شركات "إستي لودر": "ينظر المستهلكون حول العالم إلى كوريا باعتبارها سوقاً يحدد توجهات عالم الجمال، وتعتبر علامة ’دكتور جارت بلس‘ التجارية أحد أسباب ذلك. وتتشارك شركة ’دكتور جارت بلس‘ وشركات ’إستي لودر‘ تراث ريادة الأعمال فضلاً عن الالتزام بالابتكار والإبداع. نحن نكن احتراماً كبيراً لهذه العلامة التجارية، ونقدّر هذه الفرصة لدعم السيد لي وفريق عمله وتقديم المشورة لهم، مع استمرارهم في تنمية علامة ’دكتور جارت بلس‘ حول العالم".
وتجدر الإشارة إلى أنّ مجموعة "بي إن بي باريبا" قامت بدور المستشار المالي لمجموعة شركات "إستي لودر" في هذه الصفقة، في حين قامت كل من شركة "لوفينشتاين ساندلر" المحدودة و"كيم آند تشانج" بدور المستشار القانوني. وقد حصلت "هاف آند بي" المحدودة على الاستشارة المالية من شركة "ميشيل داينز آند كو" والاستشارة القانونية من شركة "سكادن، آربس، سلايت، ميجر آند فلوم" المحدودة و"باي، كيم آند لي" المحدودة.
وتنطوي البيانات التطلعية الواردة في هذا البيان الصحفي، بما في ذلك تلك الواردة في التصريحات المقتبسة وتلك المتعلقة بالتوقعات فيما يخص الاستثمار في شركة "هاف آند بي" المحدودة، على مخاطر وشكوك. وتتضمن العوامل التي يمكن أن تسبب اختلاف النتائج الفعلية مادياً عن تلك الواردة في البيانات التطلعية: الظروف الاقتصادية الحالية وغيرها من الظروف في السوق العالمية، والإجراءات من قبل تجار التجزئة والموردين والمستهلكين، والمنافسة، واستكمال شروط إتمام الصفقة، وقدرة الأطراف على تحقيق الشراكة بنجاح مع شركة "هاف آند بي" لتطبيق خطتها الإستراتيجية طويلة الأمد، وتلك الموصوفة في تقرير الشركة السنوي وفقاً لنموذج "10 كي" للسنة المنتهية في 30 يونيو 2015.
تعتبر مجموعة شركات "إستي لودر" واحدةً من الشركات العالمية الرائدة في مجال تصنيع وتسويق منتجات عالية الجودة للعناية بالبشرة والمكياج والعطور ومنتجات العناية بالشعر. وتباع منتجات الشركة في أكثر من 150 بلداً وإقليماً تحت الأسماء التجارية التالية: "إستي لودر"، و"أراميس"، و"كلينيك"، و"بريسكريبتفز"، و"لاب سيريز"، و"أوريجينز"، و"تومي هيلفيجر"، و"إم. إيه. سي."، و"كيتون"، و"لامير"، و"بوبي براون"، و"دونا كاران نيويورك"، و"دي كي إن واي" و"أفيدا"، و"جو مالون لندن"، و"بامبل آند بامبل"، و"مايكل كورس"، و"دارفين"، و"جود سكين لابز"، و"توم فورد"، و"أوجون"، و"سماش بوكس"، و"إرمينجيلدو زينيا"، و"أيرين بيوتي" و"أوسياو"، و"مارني"، و"توري بيرش"، و"رودين أوليو لوسو"، و"لو لابو"، و"إديسيون دو بارفان فريديريك مال"، و"جلام جلو".
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
Contacts
مجموعة شركات "إستي لودر"
علاقات المستثمرين:
دينيس داندريا
212-572-4384
علاقات الإعلام:
أليكساندرا تراور
212-572-4430
Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/16157/ar
No comments:
Post a Comment