Thursday, October 1, 2015

هيلتون آت بلاي تعلن عن حفل جيس غلين في لندن

Hilton invites Londoners to exclusive live concert with Jess Glynne on 22nd October at Hilton London Bankside (Photo: Business Wire)هيلتون تدعو سكان لندن لحضور الحفل الحصري الحيّ في 22 أوكتوبر في فندق "هلتون لندن بانك سايد"

لندن - يوم الخَمِيس 1 أكتوبر 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير):  مع ما يقارب ثلث (32٪) المهنيين البريطانيين الذين يقرّون بأن الأصدقاء والعائلة يصفونهم بأنهم من ’مدمني العمل‘1، يتحوّل تركيز "هيلتون العالمية" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: HLT) الى العاصمة سعياً لإلهام المسافرين لاستعادة متعتهم مع سلسلة حفلات "هيلتون في قلب الموسيقى" ("هيلتون آت بلاي"). فبعد العروض المتميّزة في شيكاغو ودالاس ونيويورك، سيستضيف "هيلتون آت بلاي" المغنّية جيس غلين في 22 أكتوبر على مسرحها في فندق "هيلتون لندن بانك سايد" الذي سيُفتتح قريباً، وهو أحدث فنادق "هيلتون" في المدينة.

من خلال مبادرة "هيلتون آت بلاي" تقوم "هيلتون" و"لايف نيشن" بوضع جدول العروض مع بعضٍ من أكبر الأسماء الرائجة في عالم الموسيقى في مواقع "هيلتون" في جميع أنحاء العالم. لحضور هذه الفعاليات، يُرجى من أعضاء "هيلتون أتش أونورز"، البرنامج الحائز على جوائز مكافأة الضيوف الأوفياء من "هيلتون العالمية" بعلاماتها التجارية الاثنتي عشرة المتميزة، زيارة HHonors.com/auctions واستبدال نقاط "هيلتون أتش أونورز".

وقالت جيرالدين كالبن، الرئيسة العالمية لقسمي التسويق والرقمية في "هيلتون العالمية": "بعد استضافة ثلاث حفلات ناجحة لـ ’هيلتون آت بلاي‘ في أكثر فنادقنا شهرة، نحن متحمسون لاتباع نهج جديد في لندن، وذلك عبر مزامنة الحفل مع حفل افتتاح  ’هيلتون لندن بانك سايد‘. كنا نعرف أن الوقت قد حان لتحويل تركيزنا إلى مدينة أخرى معروفة بالعمل بجد، والأهم من ذلك، بعزف الموسيقى بشغف - ومع 29 منشأة من منشآت هيلتون المنتشرة في جميع أنحاء المدينة، شعرنا بأن لندن هي الخيار الطبيعي. ماذا يمكن أن يكون أفضل لإمتاع المدينة بكل تألقها غير تقديم أداء لا ينسى في فندقنا الجديد مع ملكة الإحساس بلا منازع ، جيس غلين!"

بالإضافة إلى إمكانية الوصول إلى هذا الحفل الحصري، يمكن لأعضاء "هيلتون إتش أونورز" الآن استخدام نقاط  "إتش أونورز" على مجموعة من التجارب الفريدة في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا وأمريكا الشمالية وآسيا عبر موقع مزاد "هيلتون إتش أونورز". وتشمل تجارب "بلاي" المتاحة الآن للمزايدات ما يلي:

    الحصول على التذاكر المتميّزة لحفلات "لايف نيشن" التي  تضمّ بعضاً من أكبر الفنانين في مواقع هيلتون في جميع أنحاء العالم
    حزمة السباق النهائي لكبار شخصيات ماكلارين هوندا وإقامة في فندق هيلتون أبوظبي، في الإمارات العربية المتحدة في نوفمبر 2015
    تجربة لا تسى في لعب الغولف ومع الفيلة مع إقامة في فندق "كونراد بيزولا كنيسنا"، في جنوب إفريقيا
    حزمة معرض لويس فويتون الذي يتضمن حضور كبار الشخصيات وجولة مع مرشد سياحي مع قضاء ليلة في "لندن هيلتون" في بارك لين، في المملكة المتحدة
    حزمة المغامرة على سطح الجزيرة وتشمل إقامة في فندق ومنتجع "هيلتون سيشيل لابيز" السياحي، على جزيرة سيلويت أيلاند، في سيشيل
    تجربة مَلَكيّة لا تنسى في منتجعات "والدورف أستوريا دبي نخلة جميرا"، دبي، الإمارات العربية المتحدة

"هيلتون" هو الفندق الرسمي الشريك في "لايف نيشن" ويستفيد بالتالي من منصة موسيقى عالمية متكاملة بما في ذلك الحفلات الموسيقية وشبكات فنّاني كبار الشخصيات ، إضافة إلى الإعلام الرقمي والحصول على التذاكر، والمحتوى، وأماكن عرض الأداء.

لمزيد من المعلومات حول حملة "هيلتون آت بلاي"، يرجى زيارة HHonors.com/auctions. وللحصول على عضوية  "أتش أونورز"، يرجى زيارة HHonors.com.

لمحة عن "هيلتون إتش أونورز"

"هيلتون إتش أونورز" هو برنامج حائز على جوائز لمكافأة الضيوف الأوفياء من "هيلتون العالمية" بعلاماتها التجارية الاثنتي عشرة المتميزة، حيث تضم أكثر من 4,440 فندق ومنتجع وعقار على أسس مشاركة الوقت في 97 بلداً ومنطقة. وكرّمت "جيه. دي باور" هذا العام برنامج "هيلتون إتش أونورز" بصفته "الأعلى في رضى العملاء عن برنامج الولاء/ المكافآت في الفنادق بشكلٍ متساوٍ". ويتمتع أعضاء برنامج "هيلتون إتش أونورز" الذين يحجزون لإقاماتهم مباشرةً عبر قنوات "هيلتون" المفضّلة بإمكانية الوصولٍ إلى منافع تتضمن اتصالاً مجانياً بشبكة الإنترنت اللاسلكي "واي فاي"، بالإضافة إلى المرافق الرقمية المتوفّرة حصرياً عبر تطبيق "هيلتون إتش أونورز" الرائد في القطاع، والذي يتيح لأعضاء البرنامج تسجيل الدخول واختيار غرفهم والوصول إلى غرفهم باستخدام مفتاح رقمي. ويقدّم برنامج "هيلتون إتش أونورز" لأعضائه، البالغ عددهم 46 مليون عضو، مئات الطرق للحصول على النقاط واستبدالها. ويمكن للأعضاء استبدال النقاط بإقاماتٍ مجانية أو البضائع الممتازة أو المساهمات الخيرية أو الفعاليات المميّزة عبر منصة "إتش أونورز" للمزادات العلنية (hhonors.com/auctions)، مثل التجارب الفنية الحصرية وحفلات الفندق عبر برنامج "لايف نيشن" أو تجارب السباقات مع فريق "ماكلارين- هوندا" للفورمولا 1. وتعتبر العضوية في برنامج "هيلتون إتش أونرز" مجانية، ويمكن للمسافرين التسجيل عبر شبكة الإنترنت على الرابط الإلكتروني التالي: www.HiltonHHonors.com، أو التواصل مع "هيلتون إتش أونورز" على الرابط الإلكتروني التالي:  news.hiltonhhonors.com

لمحة عن "هيلتون العالمية"

"تعتبر "هيلتون العالمية" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: HLT) الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة، وتملأ قطاع السكن بفنادق ومنتجعات فاخرة للخدمات الكاملة وأجنحة الإقامة الدائمة وفنادق الخدمات المركزة. وكرّست "هيلتون العالمية" لمدة 96 عاماً نفسها للبقاء على تقاليدها في تقديم تجارب استثنائية للضيوف. وتضم حافظة الشركة التي تشتمل على 12 علامة تجارية عالمية المستوى أكثر من 4,440 فندقاً وعقاراً على أسس مشاركة الوقت مُدارين وممنوحين بموجب امتياز ومملوكين ومُؤجرين من قبلها، مع أكثر من 730 ألف غرفة فندقية في 97 بلداً ومنطقة وتشمل فنادق ومنتجعات "هيلتون"، وفنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"، وفنادق ومنتجعات"كونراد"، و"كانوباي باي هيلتون"، و"كوريو-إيه كوليكشن باي هيلتون"، و"دوبل تري من هيلتون"، وفنادق "إمباسي سويتس"، و"هيلتون جاردن إن"، وفنادق"هامبتون"، و"هوموود سويتس من هيلتون"، و"هوم تو سويتس باي هيلتون"، و"هيلتون جراند فكايشنز". كما تدير الشركة برنامج الولاء "هيلتون إتش أونورز" لمكافأة الضيوف الحائز على الجوائز. ويتمتع أعضاء برنامج "هيلتون إتش أونورز" الذين يحجزون لإقاماتهم مباشرةً عبر قنوات "هيلتون" المفضّلة بوصولٍ إلى منافع تتضمن اتصالاً مجانياً بشبكة الإنترنت اللاسلكي "واي فاي"، بالإضافة إلى المرافق الرقمية المتوفّرة حصرياً عبر تطبيق "هيلتون إتش أونورز" الرائد في القطاع، والذي يتيح لأعضاء البرنامج تسجيل الدخول واختيار غرفهم والوصول إلى غرفهم باستخدام مفتاح رقمي. لمزيد من المعلومات عن الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: news.hiltonworldwide.com، وللتواصل معها الرجاء زيارة أحد المواقع الإلكترونية التالية: facebook.com/hiltonworldwide، twitter.com/hiltonworldwide، youtube.com/hiltonworldwide، flickr.com/hiltonworldwide، linkedin.com/company/hilton-worldwide.

نبذة عن جيس غلين

وصلت أصداء صوت جيس غلين العذب والروحاني، بعد انطلاقتها من لندن إلى العالمية حينما تم نشر أغنيتها "ماي لاف" على الإنترنت في أواخر  عام 2013. والجدير بالذكر أن هذه الأغنية هي وليدة تعاونها مع "روت 94" وهو الاسم الذي عرف به دريم منتج موسيقى الرقص الإلكترونية دبستيب. وتصدرت هذه الأغنية التصنيفات في المملكة المتحدة في مارس 2014 ولكن ليس قبل  "راثر بي"، التي تعاونت فيها هذه المرة مع كلينت بانديت ووصلت إلى نفس الموقع الذي حققته في الترتيب في يناير. أما أغنيتها "هوم" التي أنتجها وكتبها بليس بيتس من شركة "بيغ لايف مانجمنت" ظهرت على الإنترنت في فبراير من العام نفسه. كما سجلت أغنيتين أخرَيَين باسمها تصدرتا أيضاً التصنيفات وهما "رايت هير" و" ريل لوف" ، وهذه الأغنية الأخيرة تعاملت فيها أيضاً مع بانديت، ووصلت هاتان الأغنيتان إلى صدارة التصنيفات في المملكة المتحدة قبل نهاية العام. وفي عام 2015، حققت الصدارة في التصنيفات بأغنية غنتها (مع تيني تامبا تحت عنوان "نات ليتينغ غو")، وكذلك حققت المركز الأول  في أغنيتها المنفردة "هولد ماي هاند". وكان الظهور الأول الكامل للمغنية غلين في أغنية  "آي كراي وين آي لاف" التي تمت متابعتها في أغسطس من عام 2015 على "أتلانتيك". وأصبحت في المملكة المتحدة المغنّية البريطانية المنفردة الثانية بعد تشيريل كول تحقق المركز الأول في خمس أغنيات منفردة لها.

لمحة عن "لايف نيشن إنترتينمينت"

تعتبر "لايف نيشن إنترتينمينت" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: LYV) الشركة الرائدة عالمياً في الترفيه الحيّ وتتألف من الشركات الرائدة عالمياً في القطاع وهي: "تيكت ماستر" و"لايف نيشن كونسيرت" و"لايف نيشن ميديا آند سبونسورشيب" و"أرتيست نيشن مانجمنت". للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.livenationentertainment.com.

1 03/03/2015، بحسب ذا لندن إيكونوميك

يمكنكم الاطلاع على النسخة المصدر من هذا البيان على موقع بزنيس واير (businesswire.com) على الإنترنت هذا البيان الصحفي على شبكة الإنترنت عبر الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/news/home/20150930005522/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

روشيل رافين

"هيلتون العالمية"

+44(0)20 7856 8547

Rochelle.Raven@hilton.com



كولين هارت

 "هيلتون العالمية"

+1 703 883 6616  مباشر

Colleen.Hart@hilton.com







Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/15856/ar

No comments:

Post a Comment