Monday, August 1, 2011

ملتيميديا تغيّر هيكلها الإداري لدعم نمو الشركة بشكل يتوافق وعولمة الاقتصاد


أورلاندو، فلوريدا - يوم الإثنين 1 أغسطس 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعنت شركة "ملتيميديا"، www.multimediausa.com، الممثّل الإعلامي العالمي الرائد ومقره الولايات المتحدة، عن إجرائها لإعادة تنظيم مهم لهيكل إدارتها بهدف تعزيز نمو الشركة بشكل يجاري عولمة الاقتصاد وأثر صعود القوى الجديدة الناشئة مثل البرازيل وروسيا والهند والصين.

وستشغل وفقاً للتغيير الجديد لوزا بالمبورج منصب مدير المبيعات والتسويق، حيث ستتولى مهام الإشراف على أنشطة الشركة كافة. أمّا فيرناندا مارياون، فستترقّى إلى منصب مدير تطوير الشركة، وستشمل مهامها تقييم مشاريع الشركة وتأمين فرص أعمال جديدة للشركة.

وتتمتع "ملتيميديا" بأكثر من 20 عاماً من الخبرة في مجال خدمة وكالات الإعلان والحسابات المباشرة، وهي الممثل العالمي الحصري لشركات الإعلام الرائدة في أمريكا اللاتينية والممثل الحصري في أمريكا الشمالية والجنوبية للصحف الرائدة من أوروبا وآسيا والشرق الأوسط.

وتعتبر ترقية لوزا بالمبورج إلى منصب مدير المبيعات والتسويق وفقاً لفرناندو ماريانو، رئيس "ملتيميديا"، اعترافاً تاماً بالتزام لوزا الثابت بالشركة. ويشار إلى أنّ لوزا كانت قد انضمت إلى "ملتيميديا" في عام 1999، حيث ساعدت على نمو الشركة بفضل عملها بجدّ وبفضل قدراتها القيادية. وستقوم لوزا بالإضافة إلى التعامل مباشرةً مع الشبكة الراقية لوكلاء "ملتيميديا" بالإشراف على جميع أنشطة الشركة.

أمّا فيرناندا مارياون، التي ستشغل منصب مدير تطوير الشركة، فقد انضمت إلى "ملتيميديا" في عام 2008 كمساعد إداري. وكانت فيرناندا، التي تخرّجت من جامعة "تامبا" في عام 2006، قد عملت في جمهورية التشيك قبل العودة إلى الولايات المتحدة للانضمام إلى "ملتيميديا". ولطالما تابعت فيرناندا آخر التقنيات الجديدة التي تؤثّر على البيئة الإعلامية، وحضرت عدداً من المؤتمرات في الولايات المتحدة وأوروبا خلال العامين الماضيين. أمّا مسؤولياتها الحالية في منصبها الجديد فستشمل تحليل مشاريع الشركة وتأمين فرص أعمال جديدة.

وكان قد تمّ مؤخراً توسيع قسم العلاقات الإعلامية في الشركة عبر توظيف بيتر مارتن لمساعدة فيفيان بيسبو، مدير العلاقات الإعلامية على القيام بمهامها. وكانت فيفيان قد انضمت إلى "ملتيميديا" في عام 2000، حيث أثبتت منذ ذلك الوقت بأنّها عنصر مهم في فريق الشركة، وذلك بعد أن أدارت بمهارة العلاقات مع الناشرين حول العالم.

وتجدر الإشارة إلى أن "ملتيميديا" هي الممثل الإعلامي العالمي الحصري لأهم وسائل الإعلام البرازيلية، مثل صحف الشأن العام "أو جلوبو"، و"أو إستادو دو ساو باولو"، وصحيفة الاقتصاد "فالور إكونوميكو". وتعتبر الممثل الوحيد في أمريكا الشمالية والجنوبية للصحف الرائدة من أوروبا وآسيا والشرق الأوسط. كما تعتبر كذلك الممثل الإعلامي الوحيد في الولايات المتحدة والذي يمثّل بشكل حصري شركات إعلامية رائدة من كل من البرازيل وروسيا والهند والصين. وتضم "ملتيميديا" شبكة مؤلفة من 82 وكيل في 31 بلداً في جميع أنحاء العالم، وهي تدير فريق مبيعاتها الخاص وتتخذ من أورلاندو بولاية فلوريدا مقراً رئيسياً لها.

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أماالترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثلالنسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

شركة "ملتيميديا"

كارول سوزا

0014079035000

الرقم الداخلي 249.

csouza@multimediausa.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3961/ar

No comments:

Post a Comment