Monday, August 1, 2011

ثاندرهيد تختار مارشاي بروشي رئيسة للتسويق


لندن ونيويورك وسيدني - يوم الإثنين 1 أغسطس 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت "ثاندرهيد" اليوم، الشركة التي تبني الولاء والربحية عبر رفع مستوى إشراك العملاء، عن تعيين مارشاي بروشي في منصب المدير التنفيذي لشؤون التسويق. وكانت بروشي قد عملت سابقاً في منصب المدير التنفيذي لشؤون التسويق في "كورديانت سوفتوير" المدرجة في بورصة "ناسداك" ومزود تجارب العملاء التي تم الاستحواذ عليها مؤخراً من قبل "بيجاسيستمز".

وقال جون ماكجي، الرئيس والمدير التنفيذي لشؤون العمليات: "تجمع مارشاي بين مزيج فريد من مهارات التسويق والمبيعات والخبرة في التحالفات، بالإضافة إلى سجل حافل بتحقيق استراتيجيات واضحة وممارسات تجارية قابلة للتكرار والتنفيذ الميداني القيم. وتشكل مهارتها في إدارة حلول تجارب العملاء متعددة القنوات إلى جانب درايتها الواسعة في الإدارة إضافة قيّمة إلى فريق ’ثاندرهيد‘ التنفيذي الضخم".

وأثناء عملها كرئيسة للتسويق في "كورديانت"، شكلت بروشي جزءاً أساسياً من فريق الإدارة التنفيذية، حيث قادت تخطيط الأعمال الاستراتيجي وكانت مسؤولة عن التسويق العالمي والتحالفات. وقبل عملها في "كورديانت"، شغلت بروشي منصب مديرة التسويق في "كانا سوفتوير"، وهي الشركة الرائدة في مجال حلول خدمة العملاء متعددة القنوات، حيث كانت مسؤولة رائدة في قطاع إدارة علاقات العملاء. وهي تتمتع بـ32 عاماً من الخبرة ذات الصلة بالتكنولوجيا في مجال المبيعات والتسويق والتحالفات.

من جانبها علقت بروشي على تعيينها قائلة: "تتغير اتصالات العملاء متعددة القنوات يومياً مع إدخال تكنولوجيات جديدة ومتطلبات تنظيمية. وتتمتع ’ثاندرهيد‘ بموقع استراتيجي يتيح الاستفادة من العدد المتزايد للعملاء ومن الطلب في السوق لمساعدة الشركات على تخطي هذه الأوقات المضطربة، وتحسين الاتصال مع عملائها. وكشركة رائدة في مجال حلول اتصالات للعملاء، تقوم ’ثاندرهيد‘ بتغيير حقيقي في طريقة التواصل مع العالم، وهي تساهم في إضافة قيمة كبيرة لعملائها في هذه العملية. وإنني أتطلع لإدارة هذه المهمة التي تقضي بنشر قصة وعلامة ’ثاندرهيد‘ التجارية في السوق على مستوى العالم".

وستنضم بروشي إلى "ثاندرهيد" بشكل فوري عقب التعيين الأخير لراي جربر كالمسؤول التقني الأول، الذي كان أيضاً زميلاً لبروشي في "كورديانت سوفتوير".

حول "ثاندرهيد"

تغير "ثاندرهيد" طريقة تعامل الشركات مع عملائها، مما يتيح تقييم والتعلم من كل تفاعل لتحقيق ولاء وربحية أكبر. وتقدم برمجياتها المبتكرة للأعمال التي يحركها العملاء، "ثادرهيد ناو"، مستويات جديدة من التخصيص والمحتوى والالتزام مع قدرة حقيقية متعددة القنوات، حيث يتم تقديم المعلومات الصحيحة إلى الشخص المناسب في الوقت المناسب وفي الشكل الصحيح. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.thunderhead.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

الولايات المتحدة:

"أرتيكولات كوميونيكيشنز"

كارلي فاولر

هاتف: 0080-255-212-001

، الرقم الداخلي 21.

البريد الإلكتروني: Thunderhead@articulatecomms.com.

www.articulatecomms.com

أوروبا:

بابل للعلاقات العامة

كاترين سيمون أو سام ترينج

+44 (0)207 434 5550

البريد الإلكتروني: Thunderhead@babelpr.com.

www.babelpr.com

آسيا والمحيط الهادئ:

"هورث كوميونيكيشنز"

دوريا لاو

+61 2 8281 3809

البريد الإلكتروني: dorea@howorth.com.au.

www.howorth.com.au


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3962/ar

No comments:

Post a Comment