Monday, August 1, 2011

دي ريجو فيجن ولانفين تعلنان عن اتفاق تراخيص للنظارات

باريس - يوم الإثنين 1 أغسطس 2011 [ME NewsWire]

أعلنت كل من "دي ريجو فيجن إس بي إيه" De Rigo Vision S.p.Aالرائدة عالمياً في مجال النظارات، و"لانفان" Lanvinالتي تعتبر العلامة الراقية الفرنسية الشهيرة، عن توصلهما إلى اتفاق ترخيص لتصميم وإنتاج والتوزيع في جميع أنحاء العالم للنظارات الشمسية وإطارات النظارات المقدمة من قبل "لانفان" Lanvin.

وقالت ميشيل أراكري، الرئيس التنفيذي لشركة "دي ريجو فيجن إس بي إيه" De Rigo Vision S.p.Aفي معرض تعليقها على الاتفاق: "نحن مسرورون لقيام هعذه الشراكة الهامة والمثيرة للاهتمام مع شركة راقية مثل ’لانفان‘ Lanvinوالمعروفة بالأناقة والفخامة والمستويات العالية من الابتكار غير المسبوق. وأنا على ثقة بأنه ومع هذا التوجيه المبدع من قبل ألبير إلباز إلى جانب الخبرات الواسعة التي تمتلكها ’دي ريجو‘ De Rigoفإننا سوف نتمكن من تطوير تشكيلات جديدة ومتميزة من النظارات ذات الجودة العالية والمصنعة وفقاً لأحدث تقينات الإنتاج الحصرية".

من جانبه قال تيري أندريتا، الرئيس التنفيذي لشركة "لانفان" Lanvin: "نحن سعداء لإعلاننا عن هذا التعاون لأننا نؤمن بالإمكانيات الكبيرة التي يمكننا تحقيقها عبر نقل قدراتنا الإبداعية وإرثنا إلى شركة ’دي ريجو‘ للنظارات ذات المستوى العالمي. وسوف نكون قادرين على التوجه نحو هذا التعاون بإنتاج قوي ومتميز ممزوج مع الأناقة لأسلوب ’لانفان‘، ومع الدقة وملاءمتها لكافة الأوقات ومستويات الجودة والحرفية الباهرة التي تتصف بها".

وسيتم توزيع تشكيلة "لانفان" Lanvinعبر شبكة "دي ريجو فيجن" De Rigo Visionوالتي تصل تقريباً إلى كافة بائعي المنتجات البصرية والمتاجر الحصرية في كافة أنحاء العالم، بالإضافة إلى بوتيك "لانفان" العالمي. وستكون مجموعة 2012 الجديدة والحصرية متوفرة في المتاجر اعتباراً من ديمسبر 2011.

...

"دي ريجو إس بي إيه" De Rigo S.p.a. هي شركة رائدة عالمياً في مجال تصنيع وتسويق النظارات عالية الجودة، وهي أحد أكبر بائعي التجزئة للبصريات وذلك عبر شركاتها: "جينيرال أوبتيكا" General Opticaفي إسبانيا والبرتغال، و"أوبمار أوبتيك" Opmar Optikفي تركيا، و"بووتس أوبتيشنز" Boots Opticiansفي المملكة المتحدة. ويتم توزيع منتجات الشركة في نحو 80 دولة في جميع أنحاء العالم، وخاصة في أوروبا وآسيا والأمريكيتين وذلك عبر 14 شركة فرعية وموزعين مستقلين. وتتضمن حافظة "دي ريجو" De Rigoماركاتها المحلية "بوليس" Police، وستينغ" Sting، و"لوزا" Lozza، بالإضافة إلى المنتجات المرخصة "بلومارين" Blumarin، و"كارولينا هيريرا" Carolina Herrera، و"سيلين" Celine، و"شوبارد" Chopard، و"إرمينيجيلدو زينجا" Ermenegildo Zenga، و"إسكادا" Escada، و"فيلا آي وير" Fila Eyewear، وفورلا" Furla، و"جيفينتشي" Givenchy، و"لويي" Loew، و"توس" Tous، و"فيكتور هيوغو" Victor Hugo.

للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.derigo.com.

"لانفان"، أقدم بيت أزياء فرنسي، وتم تأسيسه في عام 1889 من قبل جين لانفان Jeanne Lanvin. وتعتبر الشركة في وقتنا الراهن مرجعاً لصناعة الرقي والفخامة في باريس. وكعاشقة للثقافة، فقد قامت جين لانفان Jeanne Lanvinبخلق أسلوب وفضاء عالمي من الرقي يقدم إرثاً ثقافياً فرنسياً متميزاً. وقام مالك الشركة منذ شهر سبتمبر 2001 وبنجاح بإعادة هذا الاسم الفرنسي المتميز والأصيل إلى سابق عهده من التميز، عبر تقديم التوجيهات الفنية إلى ألبير إلباز الذي يدير جميع أنشطة بيت الأزياء هذا من خلال مهاراته العالية. وتمتلك "لانفان" Lanvinاليوم نحو 24 مخزن و22 امتياز، بالإضافة إلى 730 نقطة بيع، تساهم جميعها في زيادة شهرة بيت الأزياء العريق هذا، وفي توسيع شبكة مبيعاتها عبر موقع التجارة الإلكترونية الخاص بها، والمتوجه حالياً نحو الأسواق الأوروبية والأمريكية.


Contacts

ليا ويتفيلد

تنفيذية إعلام

0097144556000

Leah.Whitfield@eurorscgme.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3960/ar

No comments:

Post a Comment