باريس - يوم الخَمِيس 7 يونيه 2012 [ME NewsWire]
تم تصميم حل إدارة العلاقات القائم على السحابة والذي يغير
قواعد اللعبة في مجال علوم الحياة من أجل إحداث ثورة في مجال التعاون في
الوقت الحقيقي، وتمكين إجراء تحولات اكثر ديناميكية في الإستراتيجية وزيادة
الإستخدامية
(بزنيس واير) – أطلقت "سيجيديم لإدارة العلاقات"،
اليوم "موبايل إنتيلجانس 7"، الجيل السابع من منصة إدارة علاقات العملاء
الثورية للشركة التي طال إنتظارها، والتي تعتبر أيضا حل إدارة علاقات
العملاء الأكثر تطورا وشمولية المصمم لشركات علوم الحياة في هذا القطاع.
يتضمن الإصدار الجديد تطبيق جوال تم إعادة تصميمه بالكامل يشمل واجهة
مستخدم رسومية سهلة الإستخدام للغاية ووظائف تشغيلية أكثر قوة لخدمة مجموعة
واسعة من المستخدمين في القطاع بالإضافة إلى تعاون في الوقت الحقيقي بين
جميع أنواع المستخدمين والقدرة على القيام بتغييرات سريعة في تنفيذ
الإستراتيجية وفقاً للحاجات دائمة التغير. وقد تم تصميمها جميعاً من أجل
تمكين شركات علوم الحياة من تحسين فعاليتها التجارية. هذا وقد تم إطلاق إسم
"إم آي تاتش" على تطبيق "موبايل إنتيليجانس 7" الخاص بمستخدمي الأجهزة
اللوحية و "إم آي بوكيت" لمستخدمي الهواتف الجوالة و"إم آي بي سي" لمستخدمي
الحواسب الشخصية والمحمولة التقليدية.
حل جوال مصمم لتمكين تحسين التفاعل بين أصحاب المصلحة
يسمح "إم آي تاتش" بتحسين التفاعلات التجارية التي تعتبر ضرورة أساسية في
المشهد القطاعي في يومنا هذا. يتميز الحل الذي يتمتع بتصميم إدارة علاقات
العملاء الأكثر تركيزا على العامل البشري، بإمكانية دمجه بسلاسة في
الوظائف اليومية مما يقدم إستخدامية متفوقة. تقوم الوظائف الجوالة المصممة
خصيصا من أجل دعم إدارة الحسابات الأساسية(كي آيه إم) وعلاقات العلوم
الطبية(إم إس إل) ونشاطات المبيعات، بتعزيز التفاعلات الديناميكية لأصحاب
المصلحة. وتسمح الوظائفية الجوالة التي لا مثيل لها لـ"إم آي تاتش" بحصول
تعاون سلس في الوقت الحقيقي بين الشركات وتعزيز تسجيل البيانات وتعزيز
تحسين علاقات أصحاب المصلحة. يجمع "إم آي تاتش" بين المزايا الأكثر وظائفية
وسهولة بالنسبة للمستخدم من أجل تقديم أداة قطاعية فعالة بحق ومستقلة تسمح
للشركات بالإزدهار في بيئة تتغير بشكل مستمر.
مرونة لا مثيل لها في التشكيل من أجل الحصول على وفورات في الكلفة
يقدم "إم آي تاتش" هيكلة الأنظمة الأكثر مرونة من أجل تكوين متفوق. ويتميز
الحل بمرونة تخصيص أو تعطيل الوظائف ونشر إستراتيجية الأعمال بسرعة
وتلبية جميع متطلبات الإمتثال التنظيمية بشكل متواصل. تسمح هذه الوظائفية
التشكيلية الفريدة والنشر القائم على السحابة بالإضافة إلى الدمج منذ
الأساس في قاعدة بيانات "هيلث كاير بروفيشنال" من "وان كي" بتحقيق التوفير
في الكلفة على المدى القريب والبعيد. تجدر الإشارة إلى أن "إم آي تاتش"
يزود الشركات بالأدوات المهمة المطلوبة للإستفادة من فرص النمو وزيادة
الإنتاجية التجارية إلى الحد الأقصى.
قال لوران لابرون، المدير التنفيذي لإدارة العلاقات من جهته:"نتعاون بشكل
وثيق مع عملائنا في ما يتعلق بجهودهم لإحداث ثورة في نماذجهم التجارية".
وأضاف:"تم تطوير "إم آي تاتش" وفقا لمبادئ تصمين تطبيقات آبل وحصل على
مصادقة كاملة من قبل المستخدمين الذين شاركوا في التجارب المخبرية
للمستخدمين في جميع أنحاء العالم. قمنا من خلال الإستفادة من المعارف
القيمة التي إكتسبناها في مختبرات المستخدمين، بمواصلة تطوير إستخدامية
ووظائفية وأدوات هذا المنتج. ويواصل إطلاق "إم آي تاتش" التأكيد على مكانتا
الرائدة كأفضل حل لإدارة علاقات العملاء متخصصة في مجال علوم الحياة في
السوق".
تقوم سيجيديم لإدارة العلاقات بتحفيز الإبتكار من خلال مواصلة تطوير
الحلول المرنة القائمة على السحابة وأكثرها صوابية من أجل تطوير قطاع علوم
الحياة.
لمحة عن شركة "سيجيديم لإدارة العلاقات"
"سيجيديم لإدارة العلاقات" هي المزوّد الرائد للحلول في مجال علوم الحياة
لحلول إدارة علاقات العملاء. وتم تصميم حلول الشركة المبتكرة للأعمال
التجارية خصيصاً لتلائم علوم الحياة ولتضمن فهماً شاملاً للاتجاهات المحلية
والإقليمية والعالمية. ولقد مكنّت الشركة أكثر من 200 ألف مستخدم في
العديد من الشركات الأكثر ابتكاراً في العالم من استباق التحديات التي
يفرضها السوق. وبالإضافة إلى إدارة العلاقات مع العملاء، توفر الشركة حلول
التسويق وتحسين البيانات والامتثال التنظيمي في أكثر من 80 بلداً. وتعتبر
"سيجيديم لإدارة العلاقات" جزءاً من مجموعة "سيجيديم إس إيه" التي تتخذ من
فرنسا مقراً رئيسياً لها.
ولمزيد من المعلومات يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.cegedim.com/rm
لمحة عن شركة سيجيديم
تأسست "سيجيديم" في عام 1969، وهي شركة عالمية للتقنية والخدمات متخصصة في
مجال الرعاية الصحية. وتقدم "سيجيديم" الخدمات والأدوات التقنية
والبرمجيات المتخصصة وخدمات إدارة تدفق البيانات وقواعد البيانات. وتستهدف
عروضها بشكل خاص قطاعات الرعاية الصحية وشركات علوم الحياة المتخصصة في
الرعاية الصحية وشركات التأمين. كما أنها الشركة الرائدة عالمياً في إدارة
علاقات العملاء في مجال علوم الحياة، وهي أيضا واحدة من كبار الموردين
للبيانات الاستراتيجية في صناعة الرعاية الصحية. وتوظف "سيجيديم" 8,200 شخص
في أكثر من 80 دولة، وبلغت إيراداتها 911 مليون يورو في عام 2011. وهي
مدرجة في بورصة باريس تحت الرمز (EURONEXT: CGM).
لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.cegedim.co
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة
فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة
الوحيدة ذات التأثير القانوني.
Contacts
سيجيديم لإدارة العلاقات
درو بوستوس
الإتصالات العالمية
+1-(908)-443-2451
بريد إلكتروني: drew.bustos@cegedim.com
سيجيديم
أود باليديير
العلاقات الإعلامية
+33-(0)1-49-09-68-81
بريد إلكتروني: aude.balleydier@cegedim.fr
Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5553/ar
No comments:
Post a Comment