Sunday, June 10, 2012

هيلتون العالمية ومؤسسة إنترناشيونال يوث فاونديشن تطلقان مبادرة شبابية عالمية

سيحصل كريستوفر جيه ناسيتا الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "هيلتون العالمية" على مقعد له في مجلس إدارة المؤسسة

ماكلين، فيرجينيا - يوم الجُمْعَة 8 يونيو 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت "هيلتون العالمية" اليوم عن إطلاق شراكة تصل قيمتها إلى 3 ملايين دولار أميركي ولمدة ثلاثة أعوام مع المؤسسة الدولية للشباب "إنترناشيونال يوث فاونديشن" ("آي واي إف") وهي المنظمة العالمية التي تدرك قوة ومستقبل الشباب، والتي قامت منذ تأسيسها في عام 1990 بتحضير نحو 16 مليون شاب للتعلم والعمل والقيادة. وبالإضافة إلى ذلك، فسينضم كريستوفر جيه ناسيتا الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "هيلتون العالمية" إلى مجلس إدارة مؤسسة "آي واي إف".
وستسهم الشراكة بين الجانبين، والتي ترمي إلى ربط توجه النمو المتسارع لشركة "هيلتون العالمية" مع الالتزام بزيادة تعداد القوى العاملة لديها، في توسيع نطاق الوعد الذي قطعته "هيلتون العالمية" حول "السفر بهدف" والذي يعتبر استراتيجية الشركة في مجال المسؤولية المؤسسية فيما يخص خلق فرص للشباب في جميع أنحاء العالم من خلال تزويدهم بنفاذ مباشر إلى التعليم والتدريب والمسارات المهنية ضمن قطاع الضيافة.
وقال السيد/ ناسيتا في معرض تعليقه على الموضوع: "يعتبر قطاع الضيافة موقعاً ممتازاً للشباب يمكنهم من خلاله تعلم مهارات جديدة ووضع أسس مهنة تدوم طويلاً. إن قطاع الضيافة يزخر بقصص أشخاص كثيرين مثلي شخصياً ممن خاضوا تجربة العمل في هذا القطاع في سن مبكرة، فقد عملت خلال دراستي الجامعية في وظيفة بقسم الهندسة في أحد الفنادق، وهو المكان الذي تلقيت فيه تدريباً عملياً في بيئة عمل حقيقية في مجال عمليات العقارات، ولقد كانت خبرتي والأشخاص الرائعين الذين التقيتهم طوال مسيرتي المهنية مصدر إيحاء لي في اختيار مهنة بقطاع الضيافة، وإننا نأمل بأن نتمكن من خلال الشراكة مع مؤسسة "آي واي إف" من نقل مصدر الوحي هذا إلى أجيال المستقبل التي ستدعم النجاح طويل الأمد لشركتنا وقطاعنا".
هذا وسيتمكن السيد/ ناسيتا من خلال عضويته في مجلس إدارة مؤسسة "آي واي إف" وعبر علامة "هيلتون العالمية" ومبادراتها الإقليمية، من المساهمة في الجهود التي تعالج التحديات الاقتصادية المرتبطة بالنمو الهائل لشريحة الشباب في العالم والتي يطلق عليها اصطلاحاً من قبل الخبراء اسم "التضخم الشبابي". وتجدر الإشارة إلى أن نسب البطالة بين الشباب في العديد من دول العالم تبلغ ضعفين أو ثلاثة أضعاف مثيلاتها في صفوف الراشدين، مما يجعل نحو 100 مليون شاب حول العالم في حاجة إلى العمل.
من جانبه قال السيد/ ويليام إس. ريز، الرئيس والرئيس التنفيذي لمؤسسة "آي واي إف": "نحن متحمسون في مؤسسة "آي واي إف" لشراكتنا مع "هيلتون العالمية" من أجل المساعدة على توسيع نطاق فرص الحياة والعمل للشباب في جميع أنحاء العالم، وتحويل هذا "التضخم الشبابي" إلى "ميزة إضافية شبابية". وإننا سعيدون لأن نرى شركة عالمية رائدة في قطاع السفر والسياحة وتعتبر المزود الأول لفرص العمل في العالم، وهي تقوم بالاستفادة من خبرة وتفان القوى العاملة التي لديها بهدف الوصول إلى الشباب المحلي ومساعدتهم على تحقيق كامل إمكاناتهم كمواطنين ملتزمين ومنتجين".
هذا وستستفيد "هيلتون العالمية" من الشبكة الواسعة لعقاراتها التي تتجاوز 3800 فندقاً في 91 دولة من أجل دعم نطاق عمل مؤسسة "آي واي إف". وستقوم "هيلتون العالمية" من خلال عملها مع هذه المؤسسة بتطوير برامج متعددة ستسهم في إشراك الشباب في نموذج "سلم النجاح" الذي حقق بالفعل تغيراً كبيراً في مستقبل عدد لا يحصى من أعضاء فرق عمل "هيلتون العالمية" وقادة هذا القطاع على حد سواء. وسيعمل الشريكان معاً انطلاقاً من مشاركتهما الواسعة في المجتمعات في جميع أنحاء العالم من أجل توفير فرص للتوظيف المستقبلي والتدريب على المهارات العملية في الحياة للشباب في المناطق النامية. إلى جانب ذلك فإن "هيلتون العالمية" ستنضم إلى الشبكة العالمية لمؤسسة "آي واي إف" والتي تضم أكثر من 200 شريكاً في 68 دولة. يُشار إلى أن مؤسسة "آي واي إف" قامت عبر المنظمات الشريكة لها باستثمار أكثر من 178 مليون دولار أميركي بشكل مباشر في مبادرات شبابية.
وكانت "هيلتون العالمية" قد أطلقت في عام 2011 "السفر بهدف" الذي يجسد التزامها بتوفير قيمة مشتركة لشركاتها ومجتمعاتها في جميع أنحاء العالم، حيث يقوم هذا الالتزام على أربعة محاور أساسية هي: خلق الفرص للأفراد لبلوغ كامل إمكاناتهم، وتقوية المجتمعات التي نعمل فيها، والاحتفاء بالثقافات وقوة السفر، وأن نعيش تجربة الاستدامة من خلال قياس وتحليل وتحسين استخدامنا للموارد الطبيعية.
للمزيد من المعلومات حول شراكة "هيلتون العالمية" مع مؤسسة "آي واي إف"، الرجاء زيارة الرابط الإلكتروني التالي:
###
لمحة عن "هيلتون العالمية"
"هيلتون العالمية" هي الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة، وتملأ قطاع السكن بفنادق ومنتجعات فاخرة للخدمات الكاملة وأجنحة الإقامة الدائمة وفنادق بأسعار متوسطة. وقامت "هيلتون العالمية" لمدة 93 عاماً بتقديم أروع أماكن الإقامة والخدمات والراحة والقيمة للمسافرين بهدف العمل أو المتعة. وتكرّس الشركة نفسها للبقاء على تقاليدها في تقديم تجارب استثنائية للضيوف عبر علاماتها التجارية العالمية التي تضم أكثر من 3800 فندقاً و630 ألف غرفة فندقية في 91 بلداً وتشمل فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"، وفنادق ومنتجعات"كونراد"، وفنادق ومنتجعات "هيلتون"، و"دوبل تري" من هيلتون، وفنادق "إمباسي سويتس"، و"هيلتون جاردن إن"، وفنادق"هامبتون"، و"هوموود سويتس من هيلتون"، و"هوم تو سويتس من هيلتون"، و"هيلتون جراند فاكايشنز". كما تدير الشركة برنامج الولاء "هيلتون أتش أونوز" لمكافأة الضيوف. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني للشركة: www.hiltonworldwide.com، أو التواصل مع "هيلتون العالمية" عبر أحد المواقع الإلكترونية التالية: www.facebook.com/hiltonworldwide، www.twitter.com/hiltonworldwide، www.youtube.com/hiltonworldwide، www.flickr.com/hiltonworldwide، www.linkedin.com/company/hilton-worldwide.
لمحة عن مؤسسة "إنترناشيونال يوث فاونديشن" ("آي واي إف")
تقوم مؤسسة "آي واي إف" بالاستثمار في الإمكانات الهائلة للشباب، وتعتمد هذه المؤسسة التي تأسست في عام 1990 وتسعى إلى المحافظة على مجتمع عالمي من الشركات والحكومات ومنظمات المجتمع المدني والملتزمة جميعها بتمكين الشباب ليكونوا أصحّاء ومنتجين ومواطنين مسؤولين. وتعتبر برامج المؤسسة بمثابة أدوات تغيير تساعد الشباب على الحصول على تعليم جيد، واكتساب المهارات التي تساعدهم على العثور على وظائف، والقيام بخيارات صحية، وتحسين مجتمعاتهم. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:
بإمكانكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة الذكية على الرابط الإلكتروني التالي:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


داشا روس
"هيلتون العالمية"
0017038835805


جيم بيرس
مؤسسة "إنترناشيونال يوث فاونديشن"
0014109511606




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5564/ar

 

No comments:

Post a Comment