Tuesday, March 5, 2013

إكستيرا تعلن عن محول أو تي إن جديد للشبكات البصرية الفعالة والمرنة بقدرة 100 جيجا وأكثر

دالاس - يوم الثُّلَاثاء 5 مارس 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت "إكستيرا كوميونيكايشنز" ("إكستيرا")، المزود العالمي الرائد لحلول الشبكات البصرية، اليوم عن إطلاق قدرات تحويل "أو تي إن" على منصة الشبكات البصرية المتقدمة 100ج الخاصة بها، "نيو وايف أوبتيما". وستقدم "إكستيرا" الآن حل تحويل مستقل أو مدمج، قادر على توفير المرونة والنطاق الضروريين لتمكين مزودي الخدمة من الاستجابة بكفاءة مع النمو المتواصل للإنترنت، والانتشار المتزايد لمحتوى الفيديو والاعتماد الأكبر على التخزين القائم على الشبكة. وتشمل منافع حل نقل تقسيم ومضاعفة طول الموجة (دبليو دي إم) من الطبقة صفر، وحل تحويل شبكة النقل المفتوح (أو تي إن) من الطبقة واحد، تشمل قدرة نقل وتحويل قابلة للترقية، واستخدام كفؤ للقدرة في الشبكات الأساسية وقابلية عالية للإدارة على أساس الخدمة وطول الموجة، فضلاً عن تأمين خدمة سريعة، وحماية سريعة من الأعطال واستعادة قائمة على السياسات.
ويتضمن محول "أو تي إن" من "إكستيرا" الذي يستخدم أحدث التقنيات ومجموعات الشرائح، هيكلية متطورة مع بنية مبدل هجين للدارات والحزمات. تصل قدرة التحويل إلى 2.4 تيرابايت في الثانية لكل رف ويمكن ترقيتها بطريقة دون الحاجة للمس لتصل إلى قدرة 21.6 تيرابايت في الثانية من خلال بنية محول ذو مرحلة واحدة.
وباتت منصة "نيو وايف أوبتيما" من "إكستيرا" تجمع الآن بين بطاقات الخطوط عالية الأداء والمعدات الشائعة المستخدمة من أجل النطاق غير المتجدد البالغ الطول مع كلفة أقل لكل بت منقول ومعدات تحويل "أو تي إن" لاستخدام أكثر كفاءة ومرونة لموارد القدرات على طول الشبكة البصرية. ويساعد هذا الجمع مزودي الخدمات على الحد بشكل أكبر من الكلفة الإجمالية لملكية شبكاتهم فضلاً عن تقديم وإدارة خدمات جديدة.
ومع طرح تحويل "أو تي إن"، تقدم منصة "نيو وايف أوبتيما" من "إكستيرا" واجهة موحدة من شبكة إلى شبكة مستقلة عن الخدمات لربط نطاقات النقل المتعددة وتقديم قدرات استعادة ضمن بيئة الموزع الوحيد والموزعين المتعددين.
وقال فيليب بيرييه، نائب الرئيس الأول، مدير خط منتجات النقل البصري لمسافات طويلة لدى "إكستيرا": "تقوم ’إكستيرا‘ من خلال طرح محولات ’أو تي إن‘ لتقنيات 100ج وتقنيات التضخيم البصرية، بوضع نفسها في موقع المزود المفضل لحلول الشبكات البصرية حيث تقدم كفاءة وسرعة استجابة ومرونة في مجال القدرة للتعامل مع أي نوع من الخدمات من أجل زيادة عائدات مزودي الخدمات إلى أقصى حد". وأضاف: "تؤكد ’إكستيرا‘ بتصميمها المبتكر لمنتجات التحويل الأساسية ’أو تي إن‘ خاصتنا، متيحة تحقيق أكبر قدرة تحويل بفائض يبلغ عدة مئات من التيرابايت، مجدداً على ريادتها الفنية من خلال طرح تقنيات جديدة وقدرة ومرونة رائدة في القطاع".
لمحة عن شركة "إكستيرا كوميونيكيشنز"
تختص "إكستيرا" في مجال البنية التحتية للشبكات التي توفر أقصى قدرة وامتداد وأمن وقيمة للعملاء. كما تقدم "إكستيرا" حلولاً بصرية وتحسيناً لشبكات الاتصال الموسعة لمزودي الخدمات والشركات في جميع أنحاء العالم. وتتوزع حافظة "إكستيرا" من حلول الشبكات البصرية الأرضية، والمغمورة في قاع البحر، وذات المسافات الطويلة، والإقليمية، إضافة إلى تطبيقات تحسين شبكات الاتصال الموسعة على خمس قارات. وتساعد حلول "إكستيرا" للنقل البصري مقدمي الخدمات على توسيع وتسريع انتشارهم في السوق من خلال عمليات نشر جديدة، فضلاً عن إطالة عمر الشبكات القائمة عبر تحديثات فعالة من حيث التكلفة. هذا وتقوم حلول "إكستيرا" لتحسين شبكات الاتصال الموسعة بتقديم عملية تحسين فعالة وذكية ومرنة لهذه الشبكات. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع التالي على شبكة الانترنت www.xtera.com أو التواصل معنا عبر شبكات لينكدإن، وتويتر، وفيسبوك ويوتيوب.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "إكستيرا كوميونيكيشنز"
برتراند كليسكا
الهاتف: 5135-649-972-1+ أو 67 15 48 45 1 33+
البريد الإلكتروني: bertrand.clesca@xtera.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/7010/ar

No comments:

Post a Comment