Wednesday, March 6, 2013

زد تي إي تطلق هاتف جراند إرا إل تي إي في النروج عبر تيك داتا

هانوفر، ألمانيا - يوم الأَرْبعاء 6 مارس 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): يشهد شهر أبريل إطلاق هاتف "جراند إرا إل تي إي" الذكي من "زد تي إي" مع الموزع "تيك داتا" في النروج وذلك في أعقاب عملية إطلاق ناجحة للهاتف الذكي في هونج كونج. وسيتوفر الجهاز المحمول ذو المواصفات العالية في النروج تحت علامة "زد تي إي" فقط. وسيباع كجهاز من دون شريحة "سيم" من خلال شركاء "تيك داتا" في مجال التجزئة عبر الإنترنت ومتاجر التجزئة.
وفي هذه المناسبة، قال السيد أو وين، مدير عام "زد تي إي موبايل ديفايسز" في أوروبا: "نشعر بالفخر للعمل مع ‘تيك داتا’ لدفع عملية توزيع أجهزة الهاتف الذكية المتطورة للغاية من سلسلة ‘جراند’ في أوروبا. ونعمل انطلاقا من كوننا المصنّع الرابع عالمياً لأجهزة الهاتف المحمول على بناء علامتنا التجارية وقنواتنا التوزيعية. ويعتبر إضافة شريك التجزئة المهم هذا خطوة مهمة بالنسبة لنا من أجل توفير الأجهزة التي تحمل علامة ‘زد تي إي’ في جميع أنحاء العالم".
يدعم هاتف "جراند إرا إل تي إي" شبكات التطور طويل الأمد بتقنية الازدواج بتقسيم الزمن. يزود المعالج مزدوج النواة القوي 1,5 جيجاهرتز وذاكرة الوصول العشوائي ذات سعة 1 جيجابايت، المستخدمين بأداء سلس للألعاب والتطبيقات. وتعتبر الشاشة ذات القياس 4.5 إنش والدقة 1280 x 720 مناسبة تماماً لعرض الصور ومقاطع الفيديو على حد سواء. ويملك هاتف "جراند إرا إل تي إي" من "زد تي إي" المجهز بكاميرا بدقة 8 ميجابيكسل وذاكرة داخلية سعة 16 جيجابايت والذي يعمل نظام تشغيل "أندرويد 4.0 آيس كريم ساندويتش"، القدرة والجودة التي يطلبها المستخدمون من هاتف ذكي عصري ذي مواصفات عالية. ويتميز هذا الهاتف بهيكل أنيق تصل سماكته إلى 8.5 ميليمتر.
وقال توماس تافت، مدير مبيعات الاتصالات لدى "تيك داتا النروج" في هذا السياق: "أصبحت ‘زد تي إي’ منتجاً عالمياً رئيسياً لأجهزة المحمول عالية الجودة بأسعار مقبولة. فهم يقومون بتطوير منتجات جديدة رائعة ونحن على ثقة بأن عملائنا سيرغبون في شرائها والاستمتاع باستخدامها. تشعر ‘تيك داتا النروج’ بالفخر بأن تكون أول من يقدم هاتف ‘جران إرا إل تي إي’ إلى السوق النروجي ونأمل أن يدخل هذا الجهاز في قائمة الأجهزة الأكثر مبيعاً".
وسيتوفر هاتف "جراند إرا إل تي إي" من "زد تي إي" في النروج بدءاً من أبريل 2013 حيث سيتم إطلاق الهاتف الذكي مع أحد أهم مشغلي الجوال في أوروبا.
هذا وتملك "زد تي إي" حافظة كاملة من أجهزة الجوال المجهزة بتقنية التطوير طويل الأمد "إل تي إي" بما في ذلك هاتف "جراند إس" الذكي قياس 5.0 إنش وهاتف "زد تي إي جراند ميمو" الذكي قياس 5.7 إنش فضلاً عن أجهزة لوحية مجهزة بتقنية التطوير طويل الأمد "إل تي إي".
المواصفات الأساسية لهاتف "جراند إرا إل تي إي" من "زد تي إي":
  • نظام التشغيل: "أندرويد 4.0 آيس كريم ساندويتش"
  • الأبعاد: 135x 66 x 8.5 مم
  • الشاشة: 4.5 إنشات عالية الدقة، 1280x 720
  • المعالج :"إم إس إم 8960"، دوال كور 1.5 جيجاهرتز
  • الذاكرة: ذاكرة قراءة فقط: 16 جيجابايت، ذاكرة الوصول العشوائي: 1 جيجابايت
  • يدعم  بطاقة ذاكرة "مايكرو إس دي" بسعة تصل إلى 32 جيجابايت
  • الكاميرا الخلفية: 8 ميجابيكسل "إيه إف"، مع فلاش
  • الكاميرا الأمامية: 1.3 ميجابيكسل
  • نظام صوت من "دولبي موبايل"
  • البطارية:  1780 ميلي أمبير في الساعة
  • بلوتوث: 3.0، وتقنية "واي فاي"، ويدعم نظام تحديد المواقع العالمي "جي بي إس"
لمحة عن "زد تي إي موبايل ديفايسز"
"زد تي إي" هي رابع أكبر مصنع للهواتف الجوالة العالم وفقاً وذلك بحسب مؤسسة البيانات الدولية "آي دي سي" التي تعتبر المزود الرائد عالمياً للخدمات التحليلية الخاصة بقطاع الاتصالات. وتنتج "زد تي إي" مجموعة كاملة من الأجهزة المحمولة، بما في ذلك الهواتف الجوّالة، والحاسبات اللوحية، والخوادم والنقاط الساخنة الجوّالة ذات النطاق الترددي العريض، والمحطات الطرفية لدمج الحاسوب المكتبي الخاصة بالأسرة.
وتقدم الشركة خدماتها لأكثر من 230 شركة اتصالات وموزع رئيسي في أكثر من 160 دولة حول العالم، وتجمعها شراكات استراتيجية مع 47 من أصل 50 شركة اتصالات عالمية. وفي عام 2011، تقدمت "زد تي إي" للحصول على براءات اختراع أكثر من أي شركة أخرى في العالم.
وخلال السنوات الأخيرة، صبّت "زد تي إي" اهتمامها على سوق الهواتف الذكية وسلسلة "زد تي إي جراند"، بما في ذلك هاتف "جراند إس" الذي جرى إطلاقه خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2013، وهاتف "جراند ميمو" الذي جرى إطلاقه في مؤتمر الجوال العالمي 2013. والجدير بالذكر أن هذه السلسلة تسلط الضوء على تحوّل "زد تي إي" إلى مصنّع هواتف ذكية راقية وتفتح فصلاً جديداً بالنسبة لشركة "زد تي إي" كعلامة رئيسية للهواتف الجوّالة.
وتعتبر "زد تي إي هاندسيت" جزءاً من شركة "زد تي إي"، الشركة الرائدة عالمياً في مجال صناعة معدات الاتصالات السلكية واللاسلكية العالمية، والشبكات والأجهزة الجوّلة التي يقع مقرها في شينزن بالصين. وبلغت إيرادات الشركة عام 2011 نحو 13.7 مليار دولار أمريكي ويعمل لديها ما يزيد عن 30 ألف موظف. وهي متداولة علناً في بورصتي هونج كونج وشينزن. www.ztedevices.com
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"زد تي إي كوربوريشن"
مارجريت ما
الهاتف: 26775207 755 86+
البريد الإلكتروني: ma.gaili@zte.com.cn


أو
"أكسيكوم"
جيمي ستيفنسون
الهاتف: 4095-8392 20 44+
البريد الإلكتروني: jamie.stevenson@axicom.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/7018/ar

No comments:

Post a Comment