Wednesday, March 6, 2013

زد تي إي تكشف النقاب عن تعاون استراتيجي مع شركة إنتل يُعنى بالجيل القادم من الهواتف الذكية

هانوفر، ألمانيا - يوم الأَرْبعاء 6 مارس 2013 [ME NewsWire]
مؤتمر الجوال العالمي 2013
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "زد تي إي" عن تعاون استراتيجي مع شركة "إنتل" يرتكز على منصة معالج "إنتل أتوم زد 2580" التي كشف عنها النقاب مؤخراً خلال مؤتمر الجوال العالمي. والجدير بالذكر أن هذه المنصة ستعزز إلى حد كبير من أداء الجيل القادم من الهواتف الذكية لشركة "زد تي إي" التي تتضمن نظام "إنتل إنسايد".
ويشكّل التعاون مع شركة "إنتل" جزءاً هاماً من استراتيجية "زد تي إي" التي ترمي إلى تطوير المنتجات، سواء من حيث الوقت اللازم لطرح المنتجات في السوق، ومن حيث توفير تجربة هاتف جوّال متميزة للعملاء. وتتعاون "زد تي إي" حالياً مع شركة "إنتل" لتطوير هواتف ذكية فريدة من نوعها تعتمد على معالج "إنتل أتوم زد 2580". كما يوفر المعالج ثنائي النواة القائم على تقنية "إنتل هايبر ثريدينج" ضعف أداء حوسبة، علاوة على قدرات تصميم أفضل بثلاث مرات من الجيل السابق من معالج "إنتل أتوم زد 2460"، مع المحافظة على نفس عمر البطارية التنافسي.
ويستند هذا الارتباط الأخير على العلاقة متعددة السنوات بين "زد تي إي" و"إنتل" التي سبق أن أنتجت الهاتف الذكي الأول الناجح من "زد تي إي" القائم على تقنية "إنتل إنسايد" وهو "زد تي إي جراند إكس آي إن". ولا بد من الإشارة  إلى أن هاتف "زد تي إي جراند إكس آي إن" كان واحداً من الهواتف الذكية الأكثر مبيعاً في النمسا خلال عام 2012، ويتوفر الجهاز القائم على نظام تشغيل "أندرويد" في كل من ألمانيا، وبولندا، وهنجاريا، ورومانيا، وصربيا، ومقدونيا، وسلوفاكيا، ومولدوفا، واليونان، والسويد، والنرويج. وسيتم طرحه أيضاً قريباً في فرنسا.
وفي سياق تعليقه على الأمر، قال السيد آو وين، المدير العام المدير لشركة "زد تي إي موبايل ديفايس" في أوروبا: "كان ’جراند إكس آي إن" أول هاتف رائد تطرحه "زد تي إي" في أوروبا يتضمن تقنية ’إنتل إنسايد‘. وشهدت عملية إطلاقه في أوروبا نجاحاً باهراً وذلك بتعاون وثيق مع شركة ’إنتل‘، ونتيجة لذلك عززنا بشكل كبيرة الوعي بالعلامة التجارية الخاصة بنا في هذه الأسواق الهامة. إننا نتطلع إلى المضي قدماً في علاقتنا مع ’إنتل‘ وتوطيدها من أجل دعم نمو شركة ’زد تي إي‘ في الجزء من السوق الذي يُعنى بالهواتف الذكية عالية الأداء. كما تعدّ شركة ’إنتل‘ واحدة من شركائنا الاستراتيجيين في تطوير تقنيات جوّالة جديدة متطوّرة".
ومن جهته، قال هندريك أونكيل، مدير التسويق وتطوير الأعمال لدى شركة "إنتل": "إن عملنا مع ’زد تي إي‘ كان مفيداً نظراً لأننا نسعى إلى توسيع محفظتنا من المنتجات الجوّالة وطرح تصاميم مثيرة وجديدة قائمة على تقنية ’إنتل إنسايد‘ في الأسواق. إنه لمن الرائع العمل مع ’زد تي إي‘ لتطوير العائلة الجديدة من معالجات ’إنتل أتوم‘ للهواتف الذكية، ونحن واثقون كل الثقة من أن الجمع بين الأداء العالي، وعمر البطارية التنافسي، والقيمة الإجمالية سيلاقي استحساناً لدى المستهلكين".
"إنتل" و"أتوم" هما علامتان تجاريتان مسجلتان لشركة "إنتل" في الولايات المتحدة الأمريكية والدول الأخرى.
*إن الأسماء والعلامات التجارية الأخرى قد تكون ملكية تجارية لأطراف أخرى.
لمحة عن "زد تي إي موبايل ديفايس"
"زد تي إي" هي رابع أكبر مصنع للهواتف الجوالة العالم وفقاً وذلك بحسب مؤسسة البيانات الدولية "آي دي سي" التي تعتبر المزود الرائد عالمياً للخدمات التحليلية الخاصة بقطاع الاتصالات. وتنتج "زد تي إي" مجموعة كاملة من الأجهزة المحمولة، بما في ذلك الهواتف الجوّالة، والحاسبات اللوحية، والخوادم والنقاط الساخنة الجوّالة ذات النطاق الترددي العريض، والمحطات الطرفية لدمج الحاسوب المكتبي الخاصة بالأسرة.
وتقدم الشركة خدماتها لأكثر من 230 حاملات وموزع رئيسي في أكثر من 160 دولة حول العالم، وتجمعها شراكات إستراتيجية مع 47 من أصل 50 حاملة عالمية. وفي عام 2011، تقدمت "زد تي إي" للحصول على براءات اختراع أكثر من أي شركة أخرى في العالم.
وخلال السنوات الأخيرة، صبّت "زد تي إي" اهتمامها على سوق الهواتف الذكية وسلسلة "زد تي إي جراند"، بما في ذلك هاتف "جراند إس" الذي جرى إطلاقه خلال معرض الإلكترونيات الإستهلاكية 2013، وهاتف "جراند ميمو" الذي جرى إطلاقه في مؤتمر الجوال العالمي 2013. والجدير بالذكر أن هذه السلسلة تسلط الضزء على تحوّل "زد تي إي" إلى مصنّع هواتف ذكية راقية وتفتح فصلاً جديداً بالنسبة لشركة "زد تي إي" كعلامة رئيسية للهواتف الجوّالة.
وتعتبر "زد تي إي هاندسيت" جزءاً من شركة "زد تي إي"، الشركة الرائدة عالمياً في مجال صناعة معدات الاتصالات السلكية واللاسلكية العالمية، والشبكات والأجهزة الجوّلة التي يقع مقرها في شينزن بالصين. وبلغت إيرادات الشركة عام 2011 نحو 13.7 مليار دولار أمريكي وهي تستخدم ما يزيد عن 30 ألف موظف. وهي مدرجة علناً في بورصتي هونج كونج وشينزن. www.ztedevices.com.
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


لاتصالات الإعلام
شركة "زد تي إي"
مارجريت ما
هاتف: 26775207 755 86+
البريد الإلكتروني: ma.gaili@zte.com.cn


أو
"أكسيكوم"
جايمي ستيفنسون
هاتف: 4095 8392 20 44+
البريد الإلكتروني: jamie.stevenson@axicom.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/7017/ar

No comments:

Post a Comment