Wednesday, March 6, 2013

إيفولت تنضم إلى مجموعة أوبنستاك

الرائدة في مجال التصليح والدعم المتعلق بالسحابة تتعاون في تطوير حلول السحابة المرتكزة على معايير الموارد المفتوحة

سان فرنسيسكو - يوم الأَرْبعاء 6 مارس 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير) أعلنت شركة "إيفولت"، إحدى شركات "سيجايت" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: STX) أنها انضمت إلى مجموعة "أوبنستاك"، وهي مجموعة رائدة من التقنيين والمطورين والباحثين والشركات وخبراء حوسبة السحابة توفر نظام تشغيل سحابة قابل للتطوير، وستشارك "إيفولت" في التطوير المستمر لـ"أوبنستاك" والعمل على إضافة دعم الأخيرة لخدمات تخزين السحابة الخاصة بها.
وتوفر "إيفولت" حلول حماية بيانات للسحابة ومتعلقة بالسحابة لمساعدة الشركات على حماية البيئات الموزعة، مدعومة ببنية تحتية للتخزين على السحابة موثوق بها، ومن قبل خدمات العملاء على أعلى مستوى. وتعد شركة "إيفولت" رائدة في مجال دفع القطاع قدماً نحو نماذج التخزين المولّدة، مع نظام إيكولوجي مدمج فريد لبرمجية التخزين من "إيفولت"، والبرمجية كخدمة، والخدمات المُدارة، والأجهزة والتي تساعد على التأكد من أنّ العملاء يحافظون على استمرارية العمل.
وقال جورج هونيج، نائب رئيس، التخزين المفتوح لدى "إيفولت" في هذا السياق: "تفتخر ’إيفولت‘ بكونها مساهماً أساسياً في مجال اعتماد أعمال السحابة، وكونها أول من أدخل حلول دعم السحابة منذ 15 عاماً. وتنضم ’إيفولت‘ إلى مجتمع ’إيفولت‘ لمطوري البرمجية المساهمة في منصة إدارة السحابة ذات المورد المفتوح القابل للقياس. لقد أعلنت شركة ’سيجايت‘ الشركة الأم لشركة ’إيفولت‘ التزامها بالعمل مع مجتمع الموارد المفتوحة على نظم برمجية وأجهزة مسحنة للسحابة. وتخطط ’إيفولت‘ للاعتماد على ’أوبنستاك‘ والعمل عن قرب مع ’سيجايت‘ لتصميم وتوفير خدمات تخزين على سحابة موثوقة وفعالة على مستوى الكلفة وتكون بسيطة كذلك".
وتنوي "إيفولت" التركيز في مشاركتها على "أوبنستاك سويفت"، التي تعتبر مخزن أغراض موزعة عالي التوافر تستخدمه الشركات لتخزين كميات كبيرة من البيانات بشكل فعال، وبأمان وبكلفة قليلة. وأضاف هوينج: "يسمح تصميم ’سويفت‘ الموزع بالكامل بتوفير تدرجية قصوى. وتوفر خصائصها الغزيرة والقادرة على تحقيق التعافي الذاتي للشركة الاستمرارية مع المحافظة في الوقت نفسه على تكاليف إدارة التخزين بحدها الأدنى".
لمحة عن "إيفولت"
تعتمد أكثر من 38 ألف شركة تجارية متوسطة على خدمات النسخ الإحتياطي واستعادة الملفات المتصلّة بالسحابة التابعة لـ"إيفولت". تقوم حلول النسخ الاحتياطي لـ"إيفولت"، والتي يُوفرها فريق من خبراء استعادة البيانات وباستخدام أفضل التقنيات المتصلة بالسحابة، بدمج برامج حماية البيانات الاحتياطية الأساسية وتلك الموجودة على شبكة الإنترنت بشكل سلس من أجل تأمين وصولٍ سريع إلى البيانات المحلية وضمان التعافي من الكوارث السحابية. كما تقوم تقنية "إيفولت"، بفضل تحسين بيئة الحوسبة الموزعة والمدعومة من سحابة قوية، بتشغيل عروض مقدمي الخدمات السحابيّة، ومراكز البيانات وشركات الاتصالات، وبائعي البرامج المستقلين "آي إس في"، والكثير غيرها. تجدر الإشارة إلى أن "إيفولت" هي شركة تابعة لـ"سيجايت".
تابعونا على "تويتر" @EVault وعلى"جوجل بلاس" واشتركوا في مدونتنا، واضغطوا على زر الإعجاب على صفحتنا على موقع "فايس بوك".
جميع الحقوق محفوظة، شركة "إي فولت" 2013. جميع الحقوق محفوظة. تعتبر "سيجايت" و"سيجايت تكنولوجي" ورمز "وايف" علامات تجاريّة مُسجّلة لشركة "سيجايت تكنولوجي" المحدودة المسؤولية في الولايات المتحدة الأمريكية و/أو في بلدان أخرى. "إيفولت" و"إيفولت إندبوينت بروتكشن" و"كلاود كونيكتد" هي علامات تجارية مسجلة و/أو علامات مسجلة تابعة لـ "إيفولت" في الولايات المتحدة و/أو دول أخرى.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة إيفولت
دارين ويس
هاتف: 8555-625-415-1
البريد الإلكتروني: EVault@LaunchSquad.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/7020/ar

 

No comments:

Post a Comment