Tuesday, March 5, 2013

آسكوم تدخل التنبيهات الموجية على الهواتف الذكية والحواسيب اللوحية الذكية

المرحلة المقبلة في مجال الاتصالات الضرورية لتنفيذ الأعمال


جوتنبيرج، السويد - يوم الإثنين 4 مارس 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): تقدم "آسكوم وايرلس سوليوشنز" المرحلة المقبلة من الاتصالات الحرجة في تنفيذ الأعمال في مجال الرعاية الصحية من خلال إرسال الصور الموجية1 المتولدة عن أجهزة مراقبة المرضى المقدمة من شركة "جنرال إلكتريك للرعاية الصحية" إلى الأجهزة الذكية. والجدير بالذكر أن نظام "يونايت أكسيس" للأجهزة الذكية المقدم من "أسكوم" هو تطبيق يُعنى بالاتصالات يمكّن العاملين في مجال الرعاية الصحية من تلقي التنبيهات والرسائل المطورة وثنائية الاتجاه على هواتفهم أو حواسيبهم اللوحية التي تعمل بنظام تشغيل "آبل آي أو إس" أو "أندرويد". وتحسن إضافة خاصية إرسال الصورة الموجية بشكل ملحوظ الأدوات المتاحة الآن للعاملين في مجال الرعاية الصحية دائمي التنقل. وأصبح لدى الأطباء الآن المزيد من الخيارات، ويمكنهم استلام الصور الموجية على هواتفهم المزودة بتقنية "في أو واي فاي" من "أسكوم"، والهواتف المزودة بتقنية "آي بي –ديكت"، علاوة على الهواتف الذكية والحواسيب اللوحية2.
إن القول المأثور القديم، "صورة تساوي ألف كلمة"، يصحّ حقاً عندما ترى الممرضات حالة حرجة على جهازهن الذكي. ويسمح عرض الصورة الموجية عن المريض إلى مقدمي الرعاية الصحية بتحديد أكثر سهولة مدى سرعة الاستجابة الواجب تقديمها للحالة عند سرير المريض. ولا يقوم نظام "يونايت أكسيس" للأجهزة الذكية من "أسكوم" بإرسال الصور الموجية من خلال التطبيق الخاص به فحسب، بل يسمح أيضاً للأطباء بتحريك الصورة إلى الأمام وإلى الوراء، وتكبيرها كذلك.
وقال توم ماكيرني، مدير خط إنتاج "يونايت" لدى شركة "آسكوم وايرلس سوليوشنز" في سياق تعليقه على الأمر: "تبحث المستشفيات دائماً عن أدوات حقيقية لتحسين رعاية المرضى والاستجابة بشكل أسرع لمختلف أنواع الأحداث. ويشكل تمكين الأطباء تلقي الصور الموجية على الأجهزة الذكية خطوة رئيسية في تحقيق هذين الهدفين".
ويوفر نظام "يونايت أكسيس" للأجهزة الذكية من "أسكوم" القدرة على توسيع نطاق الرعاية الصحية خارج أسوار المستشفى، حيث يتم تسليم المعلومات والتنبيهات الخاصة بالمريض إلى جهاز ذكي يستخدم نظام أمن قوي ويستند إلى المعايير وتشفير الرسائل لضمان خصوصية المريض. ويتم تخزين كافة البيانات مركزياً، حتى تظل البيانات الخاصة بك آمنة إذا فُقد الجهاز. بالإضافة إلى ذلك، يدعم التطبيق تجاوز الفشل عن طريق إرسال الرسائل القصيرة/وبروتوكول (SMTP) إلى الجهاز نفسه أو إلى جهاز آخر في حال عدم توافر تغطية شبكة البيانات الخاصة بالناقل.
ولا بد من الإشارة هنا إلى أن العدد الهائل للتطبيقات المتصلة بالرعاية الصحية والمقرونة بالحاجة إلى تكامل نظم الرعاية الصحية، يحفز النمو الاستثنائي للأجهزة الذكية في مجال الرعاية الصحية، وإن نظام "يونايت أكسيس" للأجهزة الذكية المقدم من قبل "أسكوم" يدعم المتخصصين في مجال الرعاية الصحية الذين يحتاجون إلى برنامج متكامل لاستخدام الهاتف الذكي أو الحاسوب اللوحي في العمل2.
كما يمكن أيضاً نشر نظام "يونايت أكسيس" للأجهزة الذكية من "أسكوم" بالاقتران مع نظام "في أو واي فاي" أو "آي بي – ديكت" من "أسكوم" لضمان الوصول من مكان العمل وخارجه إلى الأحداث والمعلومات الهامة، إضافة إلى أن رسالة تنبيه السلوك بين الأجهزة اللاسلكية في الموقع التابعة لـ"أسكوم" والأجهزة الذكية هو نفسه تقريباً، مما يسهل وجود مزيج من الأجهزة المختلفة والتكيف معها حسب الحاجة.
إن شركة "آسكوم وايرلس سوليوشنز" هي المزود الوحيد الذي يمكن أن يقدم التكامل الذكي، وخدمات مراسلة/إنذار متقدمة، وإدارة النظام، والهواتف اللاسلكية في الموقع، وكل ذلك في حزمة واحدة قوية.
للمزيد ممن المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.ascom.com/ws.
لمحة عن "آسكوم وايرلس سوليوشنز"
"آسكوم وايرلس سوليوشنز (www.ascom.com/ws) هي مزود رائد للاتصالات اللاسلكية الميدانية لقطاعات تخصصية رئيسية مثل المشافي، ورعاية المسنين، والعيش المستقل، وقطاعات التصنيع، والمنشآت الآمنة، والتجزئة، والفنادق. هذا وقد قامت الشركة بتركيب أكثر من 75 ألف نظام من أنظمتها في كبرى الشركات حول العالم. وتقدم الشركة طيفاً واسعاً من حلول التراسل الصوتي والمهني، لتخلق بذلك القيمة للعملاء من خلال دعم وتحسين عملياتهم الأساسية والحساسة. وترتكز حلولها على تقنيات "في أو واي فاي"، و"آي بي ديكت"، و"نيرس كول"، وتقنيات النداء، وهي تُدمَج بطريقة ذكية في أنظمة الشركة القائمة من خلال "آسكوم يونايت". وتملك الشركة فروعاً في 11 دولة ويعمل لديها 1200 موظف حول العالم. وتجدر الإشارة إلى "آسكوم وايرلس سوليوشنز" تأسست في عام 1955 وتتخذ من جوتيبورج في السويد مقراً لها، وهي جزء من "مجموعة آسكوم"، المدرجة في البورصة السويسرية تحت الرمز (ASCN:SIX).
1 يتم إرسال الصور الموجية من خلال بوابة المراقبة "أسكوم موبايل مونيتورينج جايتواي" ("إم إم جي")
2 كافة المواصفات التقنية الخاصة باستخدامات الأجهزة موجودة في بيان منتج "يونايت أكسيس" للأجهزة الذكية من "أسكوم": http://www.ascom.com/ws/uniteaxesssmartdevices.
صور / وسائط متعددة متوفرة على http://www.businesswire.com/multimedia/home/20130304005788/en
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "آسكوم وايرلس سوليوشنز"
آن ثينجفال
مدير اتصالات التسويق
هاتف: 87 93 55 – 31 (0) 46+
البريد الإلكتروني: anne.thingvall@ascom.se





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/7009/ar

 

No comments:

Post a Comment