Tuesday, March 5, 2013

شركة تي إم كي أرشيتكتن الألمانية، تنضمّ إلى شركة إتش دي آر أركيتكتشر، لتعزز الشركة الأولى في العالم لتصميم المشاريع في مجال الرعاية الصحية والعلوم والتكنولوجيا

أوماها في ولاية نبراسكا، ودوسلدورف في ألمانيا - يوم الإثنين 4 مارس 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم "تي إم كي أرشيتكتن"، وهي إحدى شركات تصميم مشاريع ومنشآت الرعاية الصحية الكبرى في ألمانيا، عن اتحادها مع شركة "إتش دي آر أركيتكتشر"، الشركة المسؤولة عن بناء وتجهيز المنشآت في مجالات الرعاية الصحية والعلوم والتكنولوجيا الأولى في العالم. ستقوم الشركة الموحّدة بتولي الأعمال تحت إسم "إتش دي آر / تي إم كي"، وستكون المركز الأوروبي لبرامج تصميم المشاريع والمنشآت في مجال الرعاية الصحية والعلوم والتكنولوجيا التابعة لشركة "إتش دي آر". 
وتنضمّ "تي إم كي" إلى أسرة "إتش دي آر"  مع حوالى 200 موّظف موّزعين على المكاتب الموجودة في برلين، دورتموند، دوسلدورف، إرفورت، كييل، ولايبزيغ في ألمانيا. صممت الشركة، منذ تأسيسها منذ أكثر من 50 عاماً، ما بفوق عن 1500 مشروع للرعاية الصحية في جميع أنحاء أوروبا، والتي تتراوح من المستشفيات على نطاق واسع إلى العيادات المحلية، والمراكز الجراحيّة والعيادات الخارجية. تُعرف الشركة على أنّها المُبدعة في مجال تصميم المباني المعاصرة للرعاية الصحية – مساحات تمّ تصميمها بشكل مميز للتركيز على الناس والمساعدة في عملية الشفاء.
في هذا السياق، قال دوغلاس ويغنيل، رئيس شركة "إتش دي آر أركيتكتشر": "يعتبر هذا الإعلان مثيراً لكلّ من ’إتش دي آر‘ و’تي إم كي‘ وهو جزء أساسيّ في استراتيجيتنا العالمية". وأضاف: "كشركة، لقد تعهدت ’إتش دي آر‘ ليس فقط بتصميم المشاريع في جميع أنحاء العالم وإحضار أفضل الأفكار من كافة أصقاع المعمورة لعملائنا، إنّما أيضاً لتأسيس وجود دائم لها في المواقع الاستراتيجية عالمياً. نحن متحمسون لفرصة دمج المنظور الفريد الذي تقدّمه ’تي إم كي‘ بصفتها شركة ألمانيّة تُعنى بتصميم المشاريع والمنشآت في مجال الرعاية الصحية لفريق ’إتش دي آر‘ العالمي من قادة الفكر من أمريكا الشمالية والشرق الأوسط والبلدان المُطلّة على المحيط الهادئ". 
مُعلّقاً على موضوع دمج الشركتين، قال غويدو ميستهالر، من كبار الشركاء في شركة "تي إم كي أرشيتكتن": "إنّ كلتيّ الشركتين متوافقتان على مستويات عديدة، وتحديداً من ناحية إلتزامنا تجاه عملائنا وتجاه التصميم المتميز الذي نقدّمه". وتابع: "ستساهم عملية الدمج بتعميق خبراتنا في مجال الرعاية الصحية وتسمح لنا بالوصول إلى عمق السوق الأوروبيّة. ومع إمكانية الوصول إلى خبرات ’إتش دي آر‘ ومشاريعها ، سيكون لدينا القدرة على مواصلة تطوير العمل في أسواق العلوم والتكنولوجيا والتعليم العالية". 
يعمل لدى شركة "إتش دي آر أركيتكتشر" أكثر من 1300 مهني في 44 مكتباً حول العالم، بما في ذلك مكاتب في الولايات المتحدة الأمريكية، وكندا، والصين، وأوروبا، والشرق الأوسط وأستراليا. تعتبر الإستحواذات العالمية جزءاً أساسيّاً من استراتيجية نموّ الشركة؛ ومع إضافة شركة "تي إم كي"، سيكون أكثر من 20 في المائة من موظفي شركة "إتش دي آر أركيتكتشر" موجودين خارج الولايات المتحدة الأمريكية.
لمحة عن شركة "إتش دي آر أركيتكتشر"    
شركة "إتش دي آر أركيتكتشر" هي جزء من عائلة شركات "إتش دي آر"، وهي شركة بناء وهندسة واستشارة يعمل لديها أكثر من 8 آلاف مهنيّ موّزعين في 190 موقعاً في كافة أنحاء العالم. تعتبر الشركة رائدة في مجال تصميم المباني المعقدّة من الناحية التكنولوجيّة والبنية التحتية؛ وقد تمّ تصنيفها في المرتبة الأولى عالمياً من حيث الرعاية الصحية والعلوم والتكنولوجيا، وذلك بحسب ترتيب "وورلد أركيتكتشر 100". وتشمل المشاريع الحديثة التي نُفّذت في أوروربا مشروع مبنى معهد "روزلين" الجديد في جامعة "ادنبرة" في ميدلوثيان في اسكتلندا؛ والمختبر الأيبيري لتكنولوجيا النانو في براغا في البرتغال؛ وعدد من المشاريع التابعة لمعهد "بيربرايت" في سوراي في المملكة المتحدة. وبالإضافة إلى مكاتب "تي إم كي" التي إكتُسبت حديثاً في ألمانيا، تملك شركة "إتش دي آر" مكتباً للتصميم في لندن في المملكة المتحدة. 
لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقعَين الإلكترونيين التاليين:
إنّ النصّ الإنكليزي هو اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"إتش دي آر أركيتكتشر" 
مايكل مكمانوس
هاتف
12068264712+
البريد الإلكتروني:





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/7011/ar

No comments:

Post a Comment