Sunday, March 3, 2013

بشرة كاير في الطليعة من خلال تقديم أول متجر للتجارة الإلكترونية للعناية المتخصصة بالبشرة في الشرق الأوسط

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأحد 3 مارس 2013 [ME NewsWire]
أطلقت شركة "بشرة كاير دوت كوم" (BasharaCare.com) وهي شركة التجزئة الإلكترونية المتخصصة في مجال رعاية البشرة، أول متجر إلكتروني وذلك في 22 فبراير 2013 مع تركيز أساسي على منتجات العناية بالبشرة الممتازة للرجال والنساء في الشرق الأوسط.
ولا تقتصر فلسفة "بشرة كاير"، التي يوجهها الخبير الإقليمي وكبير المستشارين د. حسن غالاداري، على بيع أفضل منتجات العناية بالبشرة والشعر والعناية الشخصية، وإنما تتضمن أيضاً تثقيف العملاء حول العناية بالبشرة والنصائح والعلاجات والأنظمة الخاصة بها.
ويقدم المتجر العديد من العلامات الرائدة المعروفة بابتكاراتها في مجال العناية بالبشرة مثل "جلو-ثيرابيوتيكس"، و"سكين ميديكا"، و"د. دينيس جروس"، و"إليميس"، و"كلينيشنز كومبليكس"، و"فيديرم"، و"نيوستراتا"، و"ريفيديرم"، و"إكزوفياس"، و"مراد" وغيرها الكثير.
ويساهم تصميم الموقع الإلكتروني في جعل التسوق سهلاً وبسيطاً للغاية حيث يمكن شراء الطلبات بطريقة الدفع نقداً عند التسليم، أو بواسطة بطاقة الائتمان. وتكمن استراتيجية سلسلة التوريد الخاصة بالشركة في توصيل الطلبات مجاناً خلال يومين أو ثلاثة أيام عمل في أي مكان في الإمارات العربية المتحدة، الأمر الذي يحسَّن تجربة العميل. ويمنح المتجر الإلكتروني الذي يبيع علامات العناية بالبشرة المفضلة في المنطقة، عينات مجانية وهدايا مع كل طلبية. وتتمتع جميع المنتجات المعروضة على الموقع الإلكتروني بشهادات صحة وسلامة وحاصلة على موافقة في الإمارات العربية المتحدة.
وفي هذا السياق قال د. غالاداري: "تقدم ’بشرة كاير‘ للمستهلكين في الشرق الأوسط وصولاً إلى منتجات متقدمة وفعالة للغاية للعناية بالبشرة يصعب العثور عليها عن طريق آخر. وستساعد "بشرة كاير" الأشخاص على الحصول على معلومات أفضل بخصوص بشرتهم وصحتهم بشكل عام".
تجدر الإشارة إلى أن د. غالاداري هو كبير الاستشاريين في الهيئة الاستشارية لدى "بشرة كاير" وهو أستاذ مساعد في مجال الأمراض الجلدية في جامعة الإمارات. وقد قدم معارفه الموسعة بخصوص العلاجات والمكونات والمنتجات المتخصصة التي تعنى بعلاج مشكلات جلدية وتقي من تقدم سن البشرة وتدعم جميع متطلبات البشرة الصحية.
وقال جاد هيدموس، مؤسس "بشرة كاير" ورائد الأعمال الإقليمي: "لدينا خطط طموحة لتقديم المتجر الإلكتروني ثنائي اللغة الرائد للعناية المتخصصة الممتازة بالبشرة خلال السنتين القادمتين وسنركز على أحدث التطورات والتوجهات الخاصة بالمنتجات في قطاع العناية بالبشرة والشعر والتجميل والعناية الشخصية". وأضاف: "تتفهم الشركات التابعة لنا وشركاء العلامات عملنا وتعقيدات التجارة الإلكترونية على المستوى الإقليمي وهو المجال الذي نجد فيها نمونا الأساسي".
-إنتهى-
لمحة عن "بشرة كاير"
أطلقت "بشرة كاير" عملياتها في 22 فبراير 2013 في دبي، الإمارات العربية المتحدة. وهي عبارة عن متجر إلكتروني متخصص بالعناية بالبشرة ويحظى بدعم مجموعة من أطباء البشرة المرموقين الذين يقدمون مجموعة ممتازة عالية الجودة من منتجات التجميل والعناية بالبشرة من جميع أنحاء العالم. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع التالي: www.basharacare.com، وصفحة الفيسبوك: www.facebook.com/BasharaCare.

Contacts


قسم التسويق لدى "بشرة كاير"
الهاتف: 1545 375 4 971+
البريد الإلكتروني: Marketing@basharacare.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/7001/ar

No comments:

Post a Comment