Sunday, March 3, 2013

ديجيال ريفر تعين دايفيد سي. دوبسون في منصب الرئيس التنفيذي


مينابوليس - يوم الأحد 3 مارس 2013 [ME NewsWire]
 (بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "ديجيتال ريفر" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت رمز:NASDAQ: DRIV) التي تضم خبراء في مجال نمو العائدات في التجارة السحابية العالمية، عن قيام مجلس إدارتها بتعيين دايفيد سي. دوبسون في منصب الرئيس التنفيذي. وقد كان دوبسون البالغ من العمر 50 عاماً، والذي سينضم أيضاً إلى مجلس إدارة "ديجيتال ريفر"، يشغل في السابق منصب النائب التنفيذي للرئيس لدى "سي إيه تكنولوجيز"، وهي شركة عالمية تعمل في مجال برمجيات وحلول إدارة تقنية المعلومات.
ويخلف "دوبسون" رئيس مجلس إدارة "ديجيتال ريفر" توماس ماديسون الذي شغل منصل المدير التنفيذي بالوكالة في الفترة التي كانت الشركة تبحث خلالها عن بديل دائم. وسيواصل ماديسون القيام بمهام الرئيس غير التنفيذي لمجلس إدارة "ديجيتال ريفر".
وقال ماديسون في معرض تعليقه على هذا الأمر :"أودّ بالنيابة عن مجلس الإدارة وفريق كبار الإداريين أن أرحب بدايفيد دوبسون في ’ديجيتال ريفر‘. وأضاف: "قام دايفيد الذي يملك خبرة موسعة في مجال البرمجيات والتقنية بتطوير ناجح لمنتجات وحلول للبيئات القائمة على السحابة وأشرف على مبادرات مبتكرة وأسّس أعمالاً تتمحور حول نماذج توريد خارجي شاملة مع بيئات شركاء غنية. تجعل هذه الخبرة فضلاً عن سجله المثبت في زيادة عائدات وأرباح شركات التقنية المتطورة ذات قواعد عملاء وموظفين عالمية، تجعل من دايفيد خياراً مثالياً لـ’ديجيتال ريفر‘. ونتطلع قدماً إلى مساهماته بينما نواصل تطوير منصتنا وموقعنا الريادي في قطاع التجارة الإلكترونية".
ومن جانبه قال دوبسون: "أشعر بالفخر والحماسة للانضمام إلى ’ديجيتال ريفر‘. لقد اكتسبت الشركة مع تاريخها الطويل في مجال الابتكار وقاعدة الكفاءات ذات المستوى العالمي، اعترافاً على مستوى القطاع باعتبارها خبيرة في مجال التجارة الالكترونية وأسست أعمالاً الكترونية لبعض من أكبر العلامات التجارية وأكثرها احتراما على الإنترنت". وأضاف: "أتطلع إلى مساعدة ’ديجيتال ريفر‘ على استعادة النمو وتسريع الوتيرة التي تقوم بها الشركة بخلق محتوى للعملاء والمستثمرين والموظفين".
سيرة دايفيد سي. دوبسون
ينضم دوبسون إلى "ديجيتال ريفر" قادماً من "سي إيه تكنولوجيز" حيث كان يشغل منصب النائب التنفيذي للرئيس والمسؤول التنفيذي عن خطوط الأعمال العالمية الخاصة بالشركة. وكان دوبسون مسؤولاً عن الإشراف على حافظة "سي إيه" الواسعة من المنتجات والحلول الخاصة ببيئات الحوسبة المركزية والموزعة والسحابية. ولعب فريقه دوراً أساسياً في إعادة تمركز "سي إيه" كرائد في سوق حلول تمكين السحابة فضلاً عن زيادة العائدات وحصة السوق والربحية خلال توليه منصبه.
وكان دوبسون قد شغل قبل انضمامه إلى "سي إيه تكنولوجيز" منصب رئيس "بيتني بوز مانجمنت سيرفيسز" وهي فرع مملوك بالكامل لشركة "بيتني بوز". وخلال فترة عمله لدى "بيتني بوز"، شغل دوبسون منصب النائب التنفيذي للرئيس ومدير الاستراتيجية والابتكار حيث كان مسؤولاً عن إدارة تطوير الاستراتيجية طويلة المدى للشركة وزيادة تركيز الشركة وقدرتها على الابتكار كمصدر للنمو.
شغل دوبسون قبل انضمامه إلى "بيتني بوز" في عام 2008، منصب الرئيس التنفيذي لدى "كوريل كوربورايشن" وهي المزود العالمي لأكبر أسماء البرمجيات بما في ذلك "كوريل درو"، و"ورد بيرفيكت"، و"وينزيب". وحققت الشركة خلال السنوات الثلاث التي أمضاها لدى "كوريل"، نمواً في العائدات بنسبة 20 في المئة من سنة إلى سنة وزيادة في الأرباح فاقت 30 في المئة سنوياً. وكان دوره أساسياً في عام 2006 في الإشراف على الطرح الأولي للاكتتاب العام الناجح للشركة.
وقبل انضمامه إلى "كوريل" في عام 2005، أمضى دوبسون 19 عاماً لدى "آي بي إم" حيث شغل عدداً من المناصب الإدارية الرفيعة بما في ذلك نائب الرئيس للشؤون المؤسسية، في قسم فرص الأعمال الناشئة، ورئيساً ومديراً عاماً لقسم أنظمة الطباعة لدى "آي بي إم".
وهو يشغل حالياً منصباً في مجلس إدارة "إنترناشونال ديسيجين سيستمز" وهي عبارة عن شركة برمجيات مملوكة من القطاع الخاص ويقع مقرها في مينابوليس. تجدر الإشارة إلى أن دوبسون حائز على إجازة في الهندسة الكهربائية والإدارة من جامعة ماكماستر في مدينة هاملتون في كندا.
لمحة عن "ديجيتال ريفر"
"ديجيتال ريفر" هي الشركة الخبيرة في مجال نمو العائدات في التجارة السحابية العالمية وهي تؤسس وتدير أعمال لناشري البرمجيات والألعاب، ومصنعي إلكترونيات المستهلك، والموزعين، وتجار التجزئة الإلكترونية والمؤسسات الفرعية. وقد تم تصميم حلها التجاري متعدد القنوات الذي يدعم المبيعات المباشرة وغير المباشرة على حد سواء، لمساعدة الشركات من جميع الأحجام على زيادة عائداتها الإلكترونية إلى أقصى حد فضلاً عن الحد من التكاليف والمخاطر المرتبطة بإدارة تجارة عالمية. تقدم المنصة الشاملة للشركة تطوير واستضافة للمواقع، وإدارة الطلبيات، والمدفوعات العالمية، والفوترة القائمة على السحابة، وإدارة الاحتيال، ومراقبة الصادرات، وإدارة الضرائب، وإنجاز المنتجات الحقيقية والرقمية، وخدمات العملاء متعددة اللغات، والتقارير المتقدمة وخدمات التسويق الاستراتيجية.
تجدر الإشارة إلى أن "ديجيتال ريفر" التي تأسست في عام 1994، تتخذ من مينابوليس مقراً لها وتملك مكاتب في أنحاء الولايات المتحدة وآسيا وأوروبا، وأمريكا الجنوبية. لمزيد من المعلومات عن "ديجيتال ريفر"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني للشركة أو متابعة الشركة على تويتر أو الاتصال على رقم الهاتف: 1234-253-952 1+.
بيانات تطلعية
يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعية بما في ذلك بيانات تتعلق بالاستراتيجيات والخطط المتوقعة للشركة، والنمو المستقبلي بما في ذلك الأداء المالي فضلاً عن بيانات تحتوي على عبارات "نتوقع"، و"نؤمن"، و"نخطط"، و"ننوي"، و"ننتظر"، و"ترشيد" وكلمات أخرى مماثلة. تنطوي مثل هذه البيانات التطلعية على مخاطر وشكوك وعوامل أخرى معروفة أو غير معروفة والتي من شأنها أن تؤدي إلى اختلاف مادي لنتائج أو أداء أو إنجازات الشركة أو نتائج القطاع عن تلك المذكورة أو المشار إليها في مثل هذه البيانات التطلعية. تتضمن هذه العوامل من بين العديد غيرها، تاريخ العمليات الخاصة بالشركة، وتقلب النتائج التشغيلية، والمنافسة في السوق التجاري، والتحديات المرتبطة بالتوسع العالمي، وقدرة الشركة على النجاح في نقل الإدارة، وتقلب أسعار صرف العملات الأجنبية، وأي خرق أو ابتزاز لأنظمة الأمن الخاصة بالشركة، وقدرة الشركة على إدارة أعمالنا بنجاح في الوقت الذي تقوم به باستثمارات داخلية مهمة، وقدرة الشركة على تنفيذ استراتيجية المدفوعات وتوسيع أعمالنا في هذا القطاع، وقدرة الشركة على تحقيق معدلات ضريبية ملائمة في عملياتنا العالمية، وعوامل خطورة أخرى مشار إليها في الملفات العامة التي أودعتها الشركة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة بما في ذلك التقرير السنوي بالنموذج "10-كي" للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2012.
ونحذر القراء من عدم الاعتماد أكثر مما ينبغي على هذه البيانات التطلعية التي تعكس تحليلات الإدارة التي تعتبر صالحة فقط في تاريخ هذا الإصدار.لا تتحمل الشركة مسؤولية تحديث هذه البيانات التطلعية لتعكس أحداثاً أو ظروفاً يمكن أن تطرأ بعدتاريخ هذا الإصدار.
"ديجيتال ريفر" هي علامة تجارية مسجلة لشركة "ديجيتال ريفر". وتعتبر جميع أسماء الشركات والمنتجات الأخرى، علامات تجارية أو مسجلة أو محفوظة الحقوق لمالكيها المعتبرين.
الوسم (الهاشتاج) على تويتر: #ecommerce
لنشر هذا الخبر على تويتر:Global #ecommerce expert Digital River names David Dobson CEO.

Contacts


"ديجيتال ريفر"
علاقات المستثمرين
إيد ميريت
نائب الرئيس لشؤون علاقات المستثمرين والخزينة
هاتف: 3362-225-952 1+
البريد الإلكتروني: investorrelations@digitalriver.com


لاتصالات العلاقات الإعلامية
جيري ديريك
نائيس رئيس المجموعة لشؤون اتصالات الشركة
هاتف: 3719-225-952 1+
البريد الإلكتروني: gdyrek@digitalriver.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/7003/ar

No comments:

Post a Comment