Saturday, March 2, 2013

عملية "مصاص الدماء" لشد الوجه تنطلق في الإمارات العربية المتحدة

مجموعة إليت لجراحة التجميل تستقدم التكنولوجيا الأحدث إلى الإمارات العربية المتحدة

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم السَّبْت 2 مارس 2013 [ME NewsWire]
 عملية "مصاص الدماء"غير الجراحية لشد الوجه التي تستقطب حلقات المشاهير بالأعداد باتت متوفرة اليوم في الإمارات العربية المتحدة بفضل عيادة التجميل والعمليات الجراحية والترميمية المشهورة عالمياً، مجموعة إليت لجراحة التجميل الواقعة في مدينة دبي الطبية.
الدكتور "ألن رضائى" الجراح الاستشاري في العمليات التجميلية والترميمية يقول: " إن طريقة علاج إعادة تجديد البشرة عبر صفائح الدم الغنية بالبلازما (PRP) أو المتعارف عليها باسم عملية "مصاص الدماء"أو "الدم الحقيقي"لتجديد البشرة هي الطريقة الطبيعية الأحدث في علاج الشيخوخة وتجديد البشرة عبر استعمال خلايا دم المريض نفسها.
" لقد انطلق هذا الإجراء من حقيقة عدم وجود مخاطر ردود فعل حساسية وبالكاد وجود آثار جانبية نظراً لانتاج صفائح دم غنية بالبلازمامن دم المريض نفسه. كما أن صفائح الدم الغنية بالبلازماتحتوي على كمية مركزة من خلايا الدم البيضاء التي تشكل دفاع الجسم الطبيعي ضد الالتهابات. نيتجة لذلك تكون حالات الالتهاب نادرة جداً عند استعمال طريقة علاج صفائح الدم الغنية بالبلازما. إضافة إلى كل ذلك لا يكون المريض مضطراً للخضوع لبنج عمومي.
" منذ إطلاق طريقة العلاج هذه في دبي استقبلنا الكثيرمن المرضى المهتمين غير المستعدين لإجراء عملية شد كاملة للوجهإنما يتطلعون لإضفاء بعض النضارة على بشرتهن وتفتيحها والتخلص من الخطوط الرفيعة. إنهم في الواقع يحبون بأن هذا الإجراء يستخدم مواد طبيعية بالكامل، وأن النتائج تبدو طبيعية إلى حدٍّ بعيد. "
يتابع الدكتور "رضائى"القول إن هذا الإجراء يتطلب كمية صغيرة من الدم تؤخذ من المريض وتخضع لفصل خلايا الدم الحمراء عن البلازما وهي مادة صفراء ذهبية تعرف بصفائح الدم الغنية بالبلازما (PRP). يعاد حقن ال(PRP)داخل الجلد ؛ البروتينات المتعددة الموجودة في ال(PRP)مفيدة في زيادة تكوين الكولاجين والأنسجة الرابطة وشد البشرة والتجديد عموماً.
يضيف الدكتور "رضائى" : " يمكن تطبيق علاج تجديد البشرة عن طريق ال(PRP)  على أي منطقة من الوجه والجسم لكنها فعالة تحديداً عند الفكين وأسفل الوجه وتجاعيد العنق والخطوط الرفيعة حول العينين كما في الخدين ومنطقة منتصف الوجه والصدر وظاهر اليدين والذراعين وإعادة نمو مناطق تساقط الشعر والندبات. "
مجموعة إليت لجراحة التجميلإحدى أولى العيادات في الإمارات التي تطلق استعمال علاج ال(PRP) كطريقة علاج منفصلة أو متصلة بطرق جراحيةأو غير جراحيةأخرى. يمكن مزج طريقة العلاج بال(PRP)وبشكل آمنبعلاجاتأخرى لتجديد البشرة كالحشوأو نقل الدهون الذاتيوعلاج التجاعيد بالبوتوكسوطرق معالجة البشرة باللايزر.
تساعد ال(PRP) كذلك في تسريع الشفاء والحفاظ على نتائج الجراحةعند تطبيقها مع علاجات أخرى وبعد العمليات الجراحية كشد الوجه والعنقوالجفون.
مجموعة إليت لجراحة التجميلهي العيادة الوحيدة التي توفر مجموعة شاملة من عمليات التجميل والجراحة التجميلية والترميمية إضافة إلى طرق العلاج التي لا تعتمد على الجراحة.
لمزيد من المعلومات حول مجموعة إليت لجراحة التجميل، ولالقاء نظرة على صور ما قبل وما بعدوعن مزايا وخصومات اسبوعيةزوروا موقعنا: www.elitecosmeticsurgery.aeأو اتصلوابالعيادة مباشرة على الرقم:
+971 4 4312396 
أو عبر البريد الإلكتروني: info@elitecosmeticsurgery.ae
تتميز مجموعة إليت لجراحة التجميل من خلال نوعية الرعاية التي تقدم، ومستوى عالية من الخدمةوالتنبه للتفاصيل، والاهتمام المطلق براحة المرضى. تفخر مجموعة إليت لجراحة التجميلبتقديم أفضل خبراء الجراحةوأعلى مستويات العناية قبل وبعدالعملية في أفضل المستشفياتالمتوفرة. لكل من مرضى مجموعة إليت لجراحة التجميل عملية جراحية يتم تفصيلها وفق احتياجاته الخاصة.
تأسست مجموعة إليت لجراحة التجميلعلى يدالدكتور ’آلنرضائى‘ جراح العمليات التجميلية والترميمية المشهور وأحد أكثر الجراحين احتراماً وطلباً في بريطانيا. فريق خبراء مجموعة إليت لجراحة التجميل الشهير عالمياً بالنتائج الطبيعيةالتي يحققها يتمتع بسنوات عديدة من الخبرة في مجال الجراحة التجميلية والترميمية ومتخصص في التقنيات المتطورة للجراحة المجهرية.
كافة نصائح وعمليات مجموعة إليت لجراحة التجميل مبنية على أحدث المعطيات العلمية. 


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6998/ar

 

2 comments:

  1. Facelift surgery is done for facial skin tightening and removing aging signs.
    Otoplasty or Ear reshaping surgery is the best solution for your problem to reshape and resize your ear.
    Rhinoplasty or nose reshaping surgery is dne to resize and reshape the nose.
    Chemical Skin Peels is a nonsurgical treatment used to treat different skin conditions.
    Botox injection treatment is to get rid of wrinkles, fine lines, migraine and lower back pain.
    Liposuction treatment helps in removing excess fats from the body to contour and reshape the body.
    There are different medical and aesthetic reasons that women go for breast augmentation surgery.

    ReplyDelete