Monday, July 1, 2013

Airpush تطلق "AirDSP" لتوفير إمكانية التقدم بعروض للشراء في الوقت الفعلي وبكل سهولة للمعلنين على الجوال بالشركة والذين يزيد عددهم عن 5000 معلن

لوس أنجلوس، كاليفورنيا - يوم الإثنين 1 يوليو
2013 [ME NewsWire]
يمكن للمعلنين الآن التنافس في سوق عروض الشراء في الوقت الفعلي (RTB) عبر الجوال من خلال واجهة واحدة عالمية المستوى تصلهم بأسواق إعلانية متعددة، مع إمكانيات غير مسبوقة لتحسين الأداء واستهداف الجمهور.
 أعلنت Airpush (www.Airpush.com)، الفائزة بجائزة "أفضل شبكة إعلانات على الجوال" في إطار جوائز التميز للجوال (MEA 2012)، اليوم عن منصة AirDSP التي تتيح إمكانية التقدم بعروض الشراء في الوقت الفعلي عبر الجوال لصالح أكثر من 5000 معلن بالشركة.  فباستخدام AirDSP، يستطيع المعلنون إجراء الحملات في كافة الأسواق الإعلانية بنظام RTB عبر الجوال ونظام SSP من خلال واجهة واحدة بواسطة أكثر أدوات تحسين الأداء واستهداف الجمهور تقدماً على الساحة.  دخلت Airpush في شراكة مع Smaato وMobClix وMoPub وInneractive وOpenx وغيرها من مصادر توفير إمكانية RTB عبر الجوال حول العالم لمنح عملاء AirDSP نطاقاً لا حد له تقريباً لحملات RTB.
يقول آشر ديلوغ، مؤسس Airpush ومديرها التنفيذي: "لقد شهد سوق عروض الشراء في الوقت الفعلي مؤخراً نمواً هائلاً، غير أن العقبات التي تعوق الدخول صعبة جداً بالنسبة للمعلنين الراغبين في الدخول إلى السوق والتنافس." "فكبار المعلنين والوكالات هم وحدهم القادرون على الوصول إلى الأسواق الإعلانية وتطوير لوغريتمات عروض الشراء وواجهة شراء الوسائط والحصول على البيانات على نطاق يجب أن يكون تنافسياً في أسواق RTB عبر الجوال في عالم اليوم. ومن هنا، فإن رؤيتنا لمنصة AirDSP  تمثلت في الحاجة إلى إزالة تلك العقبات التي تعترض سبيل الدخول ومنح معلنينا البالغ عددهم 5000 ويزيد منصة عالمية المستوى للدخول إلى سوق RTB عبر الجوال بكل سهولة."
من أبرز مزايا AirDSP أداة Optimizer لتحسين الأداء والتي يمكن أن تعطى نتائج مذهلة في أي حملة بنظام RTB. يمنح Optimizer سوق RTB عبر الجوال عن طريق منح المعلنين ذاتيي الخدمة مستوى من دقة عروض الشراء لم يكن متاحاً من قبل إلا للمشترين عبر البرمجيات.  وتتمثل الوظيفة الأساسية للأداة في عرض إحصاءات أداء الحملة واتجاهاتها على أساس عدد كبير من محددات الاستهداف، مع السماح للمعلنين بإدارة مختلف عروض الشراء والصفحات الابتكارية وصفحات الهبوط لكل واحد من محددات الاستهداف على حدة.  على سبيل المثال، يمكن لسلسلة مطاعم تروج لحملة كوبونات أن تغير صفحة الإعلان الابتكارية تلقائياً أثناء ساعات الإفطار والغداء والعشاء وكذلك رفع العروض بقيمة 30% أثناء أوقات تناول الوجبات الأكثر ربحاً.
ميزة أخرى هامة في AirDSP هي مجموعة شاملة من API المفتوحة. فيسمح ذلك للوكالات وشبكات الإعلانات والموزعين بتقديم ميزة عروض الشراء في الوقت الفعلي عبر الجوال لعملائها من خلال بوابة العملاء الخاصة بها تحت علامتها التجارية الخاصة. وكل ميزة متاحة عبر بوابة AirDSP تُعرض عبر مجموعة من API مفتوحة مما يسمح للعملاء بتقليد القوة التي تمتاز بها AirDSP في تطبيقاتهم الخاصة على الويب.
AirDSP متاح حالياً عبر www.airpush.com. يمكن للمعلنين الحاليين الدخول إلى حساباتهم بنظام الخدمة الشخصية للوصول الفوري، أما المعلنون الجدد فيمكنهم الاشتراك بسهولة عن طريق إنشاء حساب معلن مجاني على موقع Airpush.
نبذة عن Airpush
بعد حصولها على جائزة "أفضل شبكة إعلانات على الجوال" في إطار جوائز التميز للجوال 2012، تضطلع  Airpush بمهمة صياغة مفهوم جديد للإعلان على الجوال لكل من الناشرين والمعلنين.    أكثر من 100 ألف تطبيق و5000 معلن يعتمدون على Airpush للحصول على الأداء الأعلى على الساحة، من خلال تنسيقات إعلانية استثنائية وتقنيات الاستهداف.   تأسست الشركة على يد مجموعة من القدامى المحنكين في عالم الإعلان عبر الجوال في 2011، وهي تضم نحو 140 موظفاً ومكتباً في لوس أنجلوس وبنغلور. لمزيد من المعلومات، زر www.airpush.com  أو تابعنا على Twitter @AirpushAds.

Contacts


كين غرينبرغ
Edge Communications, Inc.
(323) 469-3397





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/airpush-7830/ar

No comments:

Post a Comment