Tuesday, November 25, 2014

اللعبة لم تنتهي – الافتتاح الكبير لمعرض جي-ستار 2014 في الذكرى العاشرة

Scene from G-STAR 2014 (Photo: Business Wire)

سول، كوريا الجنوبية - يوم الثُّلَاثاء 25 نوفمبر 2014 [ME NewsWire]

    العرض الأكبر على الإطلاق بمشاركة 35 بلد من جميع أنحاء العالم، و617 شركة و 2567 جناح
    أصبحت أجنحة المعرض الخاصة بالأعمال المباشرة بين الشركات (بي تي بي) قِبلة الأعمال التجارية للألعاب في آسيا
    مجموعة متنوعة من الفعاليات في الذكرى العاشرة موجهة للحضور والشركات المشاركة

معرض "جي-ستار 2014"

(بزنيس واير): ’اللعبة لم تنتهي‘. انطلقت فعاليات الذكرى العاشرة لمعرض تجارة الألعاب الدولي "جي-ستار 2014" (جايم شو آند تريد أول راوند) والذي يقود قطاع الألعاب نحو أبعاد جديدة، وتم ذلك على نحو مهيب يوم الخميس 20 نوفمبر، في مركز "بيكسكو" للمعارض في مدينة بوسان بمشاركة 617 شركة ألعاب محلية وأجنبية من 35 بلداً، ما يجعله المعرض الأكبر على الإطلاق.

وستكون صالة عرض المعرض الخاصة بالأعمال المباشرة بين الشركات (بي تي بي) في "جي ستار 2014" الأكبر من نوعها حيث تضم 1170 جناحاً، أي بزيادة قدرها 144 جناحاً عن عام 2013 والذي ضم 1026 جناحاً. وسيتم استخدام القاعة بأكملها في الطابقين الأول والثالث من مركز المعارض الثاني التابع لـ"بيكسكو".

"مجموعة متنوعة من الفعاليات في الذكرى العاشرة موجهة للحضور والشركات المشاركة"

وقد أعدت "جي ستار 2014" مجموعة متنوعة من الفعاليات للحضور والشركات المشاركة. فهنالك جناح لتاريخ الذكرى العاشرة لـ"جي ستار" في الردهة الواقعة أمام القاعة رقم 3، في مركز المعارض الأول التابع لـ"بيكسكو". وفي جناح "بي تي سي" في مركز المعارض الأول، توجد أجنحة مشتركة تتقاسمها شركات ناشئة وألعاب مستقلة وألعاب عائلية كذلك، حيث يمكن للحضور تجربة الألعاب المستقلة المقدمة من الشركات الناشئة إضافة إلى بعض الألعاب العائلية الأوروبية الممتازة.

"من آسيا فقط، إلى العالم بأكمله، توقيع مذكرة تفاهم مع كأس جي-ستار للألعاب"

سيقوم "جي-ستار" هذا العام بتوقيع مذكرة تفاهم يوم الحادي والعشرين مع "جيمزكوم"، وهو واحد من أفضل ثلاثة معارض للألعاب، ويمثل التوجهات والأهداف التي يرمي "جي-ستار" إلى تحقيقها كمعرض عالمي ليس فقط في آسيا ولكن على مستوى العالم. ولا يمثل توقيع مذكرة التفاهم مع "جيمزكوم" مجرد الدخول في شراكة، إنما أفق جديد أيضاً يستشرف مستقبلاً أعظم يتشاركون فيه تطوير قطاع الألعاب ومعالجة مخاوفه.

معرض الصور والوسائط المتعددة متوفر على الرابط التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=50987222&lang=en

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

المكتب التنظيمي لـ "جي-ستار 2014"

كلوديا لي

+82-2-6000-6682

info@gstar.or.kr

No comments:

Post a Comment