Monday, November 24, 2014

مذكرة تفاهم بين "شرطة أبوظبي" ومركز "أمنيتي" لتصنيع الأعضاء

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأحد 23 نوفمبر 2014 [ME NewsWire]

وقعت القيادة العامة لشرطة أبوظبي مذكرة تفاهم مع مركز "أمنيتي" للأعضاء الاصطناعية   للتعاون في مساعدة فاقدي الأعضاء بسبب الحوادث.
وقع الاتفاقية في مقر القيادة العامة لشرطة أبو ظبي اللواء خليل داوود بدران، مدير عام المالية والخدمات، وعن مركز أمنيتي، أشواق حسن الهاشمي المدير العام للمركز.
وقال اللواء خليل داوود بدران إن المذكرة تأتي تجسيداً لرؤية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية في دعم المؤسسات الوطنية الرائدة في الدولة، بصورة تنعكس ايجاباَ على الخدمات التي تقدم لأفراد المجتمع، فيما تجسد استراتيجية شرطة أبو ظبي في المساهمة بالتطوير والتحديث.
وتتيح المذكرة التعاون وتبادل الخبرات بين مركز" أمنيتي " وإدارة الخدمات الطبية في الإدارة العامة للمالية والخدمات بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي، و المساهمة في التطور العلمي في المجالات الطبية، ومساعدة المتضررين من الحوادث ممن فقدوا الأعضاء على ممارسة حياتهم واستمرارها بشكل طبيعي.
وقالت أشواق حسن الهاشمي، مدير عام مركز "أمنيتي" إن التعاون مع شرطة أبوظبي يفتح افاقاً جديدة للمركز في مجال التطوير والشراكة على نحو يسهم في تحسين الخدمات التي يقدمها، مشيرة إلى أن المركز يقدم خدماته للأفراد تحت سقف واحد.
وذكرت أن المركز تأسس بدعم من مركز محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة، ويدار من قبل كفاءات وكوادر وطنية، مضيفة أنه يخدم جميع فئات المجتمع بمختلف أوضاعهم وإمكاناتهم؛ ويدعم السياحة الطبية
التي تهتم بها الدولة كونه واحداً من المراكز النادرة والقليلة في الخليج العربي والشرق الأوسط.
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts


الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني


الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470


تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353



Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/12903/ar

No comments:

Post a Comment