Tuesday, November 25, 2014

مارك مالوش-براون وأنطونيو موهيكا يطلقان مجموعة إس جي أو

لندن - يوم الثُّلَاثاء 25 نوفمبر 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلن اليوم كل من أنطونيو موهيكا واللورد مارك مالوش- براون عن إطلاق شركة جديدة، تحت اسم "إس جي أو"، وذلك بالارتكاز على النجاح الاستثنائي الذي حققته "سمارت ماتيك"، وهي الشركة الرائدة عالمياً في تزويد تقنية التصويت. وسيحتفظ موهيكا، الرئيس التنفيذي والمؤسس الشريك لشركة "سمارت ماتيك" بمنصبه في المجموعة الموسّعة، فيما سيصبح اللورد مالوش- براون رئيس مجلس الإدارة، حيث سينضم إليه في مجلس إدارة "إس جي أو" السير نايجل نولز، الرئيس التنفيذي العالمي لشركة "دي إل إيه بايبر"، ورائد الأعمال المشهور ديفيد جيامباولو، وروجر بينياتيه، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات في شركة "سمارت ماتيك".

وقال أنطونيو موهيكا: "يعكس إطلاق مجموعتنا الجديدة، إلى جانب انضمام مارك وديفيد ونايجل إلى مجلس الإدارة، رؤيتنا الموسّعة وطموحنا للاستفادة من مواهب طاقم عملنا خارج مجال تقنيات وخدمات استشارات الانتخابات. وسنتابع بقيادة هذه المجموعة المُلهمة من الأفراد استثماراتنا الجوهرية في أعمالنا وتقنيتنا الأساسية، وخلال الأشهر المقبلة، سنتمكن، بصفتنا مجموعة ’إس جي أو‘، من تقديم سلسلة من المشاريع الجديدة المبنية على العمل المذهل الذي نقوم به في مجالات أخرى مثل المقاييس الحيوية والتحقق من الهوية عبر الإنترنت والتصويت عبر الإنترنت ومشاركة المواطنين والحوكمة الإلكترونية والحد من التلوث".

ونمت "سمارت ماتيك" منذ تأسيسها عام 2000 لتنفذ أعمالها على مستوى العالم، حيث غيّرت وجه الانتخابات في كافة أنحاء العالم عبر ضمان النزاهة المطلقة في الحلول الانتخابية التي تشمل التسجيل وفرز الأصوات والإعلان عن النتائج، مدعومة في القيام بذلك بتقنية وإدارة مشاريع لا تضاهى. ويشار إلى أن الشركة أسهمت في عدد انتخابات أكبر من أي شركة منافسة أخرى (أكثر من 3,500 عملية انتخابية)، حيث سجلت وفرزت أكثر من 2.3 مليار صوت في خمس قارات، كما طوّرت تقنيتها المبتكرة الخاصة بها واضعةً بذلك معياراً عالمياً للعمل.

وقال مالوش-براون، في سياق تعليقه على تعيينه: "عندما اكتشفت أنطونيو وفريقه رأيت فيهم ثلاثة أصول فريدة من نوعها، وهي: أعمال انتخابات يمكن أن تساعد في استعادة الثقة في مبادئ الديمقراطية، والتي على الرغم من أنها الأكبر في العالم فإنها ما زالت غير معروفة بالقدر الكافي؛ وشبكة من المهندسين والعلماء البرمجيين الذين لم يتم وضعهم في تجمع نموذجي من تجمعات تكنولوجيا المعلومات قرب حرم جامعة مريح، بل كانوا يعملون ميدانياً ويصممون المنتجات التي تعمل في كل ركن من العالم؛ ورأيت فيهم موجة مذهلة من الحلول التي تمتلك القدرة على تغيير حياة الناس".

ويشار إلى أن مالوش-براون قد تولى منصب رئيس برنامج الأمم المتحدة الإنمائي على مدى ستة أعوام، حيث أسس في تلك الفترة ممارسات الديمقراطية والحوكمة الجيّدة، كما جعل من هذه الممارسات التخصص الرائد عالمياً لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي. وأضاف موهيكا في هذا السياق: "أكّد مارك خلال مسيرته العملية بأن حلول تحديات التنمية تبدأ بالنجاح في تقوية الناس عبر التصويت والمشاركة. ولا يمكنني أن أتخيل داعم حملات أكثر التزاماً ليتولى قيادة مجلس إداراتنا، إلى جانب نايجل وديفيد، لتمثيلنا خلال تقدمنا".

ملاحظات للمحررين

الموقع الإلكتروني لمجموعة "إس جي أو": www.sgo.com

لمحة عن "سمارت ماتيك"

نركز في شركة "سمارت ماتيك" على خلق تقنية وتقديم خدمات ذات تأثير اجتماعي عميق. وقمنا بمعالجة أكثر من 2.3 مليار صوت بشكل سري وآمن ويمكن تدقيقه في أكثر من 3,500 عملية انتخابية لا يمكن التلاعب بها أو تزويرها. ونقود حالياً قطاع التصويت الإلكتروني وذلك فيما يتعلق بالعائدات والأرباح وعروض المنتجات وخدمات الجودة والدعم والحضور الجغرافي والتقدم التكنولوجي. ويعمل لدينا أكثر من 800 موظف في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وهولندا وبلجيكا والمكسيك وبربادوس وهايتي والبرازيل وبنما وفنزويلا والفلبين والهند وتايوان.

www.smartmatic.com

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "بيرسون-مارستيلر"

كارولاين رويكروفت

6212 300 0207

caroline.roycroft@bm.com

No comments:

Post a Comment