Monday, November 24, 2014

تذكارات استثنائية وحصرية خاصة بفريق ريال مدريد لدى مطعم ريال مدريد كافيه

Ronaldo signed shirt
دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 24 نوفمبر 2014 [ME NewsWire]

يقدّم مطعم ريال مدريد كافيه (Real Madrid Cafe) تذكارات ومنتجات حصرية تشمل قمصان تي شيرت تحمل توقيع كلاً من كريستيانو رونالدو ولويس فيغو وجيمس رودريغيز.

وفي هذا الصدد، قال لويس ألبرتس، مدير عام ريال مدريد كافيه: "لدينا أكثر من أربعين صنفاً من التذكارات بما في ذلك قمصان تي شيرت وكرات وأحذية. إنّها منتجات تسعد حقاً المعجبين بالفريق ويسرّنا أن نقدمها حصرياً في مطعمنا، ولكنّنا ننصح محبي النادي بالإسراع في زيارتنا لأنّ المخزون لن يدوم طويلاً".

منذ الافتتاح الأولي في شهر يونيو من هذا العام، أصبح مطعم ريال مدريد كافيه وجهة محبي النادي حيث يمكنهم مشاهدة المباريات التي يشارك فيها فريقهم المفضل. وفي هذا السياق، أضاف لويس قوله: "يعجّ المطعم بالعملاء خلال المباريات ولكنّنا لا نستقبل ضيوفنا المنتظمين فحسب بل أصبحنا معلماً يستقطب السيّاح لأنّنا أول مطعم ريال مدريد كافيه في العالم. لدينا تذكارات عديدة للنادي ويستطيع العملاء زيارتنا وكأنّهم يزورون متحفاً رياضياً".

وعدا القمصان القطنية الموقعة من رونالدو وفيغو ورودريغيز، لدى المطعم قمصان أخرى للاعبين آخرين سيتمّ توفيرها حصرياً. وتجدر الإشارة إلى أنّ التذكارات ميزة دائمة وحصرية يتمتع بها ريال مدريد كافيه.

في التاسع والعشرين من ديسمبر، سيزور لاعبو فريق ريال مدريد دبي لافتتاح مطعم ريال مدريد كافيه رسمياً.  فمن اللاعبين إلى المدربين والفريق الإداري، يقوم نادي ريال مدريد لكرة القدم بافتتاح المطعم رسمياً رغم أنّه قد أصبح وجهة شعبية لمحبي كرة القدم في دولة الإمارات.

انتهى

نبذة عن ريال مدريد كافيه

هو وجهة فريدة من نوعها تنضح بروح ريال مدريد. هو المكان الذي يجتمع فيه مشجعو ريال مدريد ويمضون وقتاً ممتعاً. هو مزيج من تجارب التسوّق وتناول الطعام والترفيه حيث يستطيع الضيوف شراء منتجات ريال مدريد التي تعجبهم ومشاهدة مباريات كرة القدم والاستمتاع بالأطباق الإسبانية إلى جانب القهوة والمعجنات والسلطات والسندويشات والبرغر والمعكرونة والبيتزا وأطبق التحلية.

يقع ريال مدريد كافيه في مول الشاطئ  في منطقة جميرا بيتش رزيدنس (مقابل فندق صوفيتيل) ويستقبل الضيوف بين الساعة 10 قبل الظهر ومنتصف الليل أيام الأسبوع وبين الساعة 10 قبل الظهر والواحدة بعد منتصف الليل أيام عطلة نهاية الأسبوع.

للحجز، الرجاء الاتصال بالرقم: 97142775625+ أو زيارة الموقع الإلكتروني التالي:

Facebook - https://www.facebook.com/RealMadridCafeDubai

Twitter: https://twitter.com/RealMadridDxb

Instagram: instagram.com/realmadriddxb

Contacts

شينوي

شركة Ekadaa PR

دبي، الإمارات العربية المتحدة

+971 4 391 2100

+ 971 4 390 4740

العنوان الإلكتروني: shenoy@ekadaa.com

No comments:

Post a Comment