Wednesday, July 8, 2015

بيرشينج سكوير هولدينجو المحدودة تعلن عن مؤتمر هاتفي للمستثمرين للنصف الثاني من عام 2015

أمستردام - يوم الأَرْبعاء 8 يوليو
(بزنيس واير): ستقوم شركة "بيرشينج سكوير هولدينجز" المحدودة (المدرجة تحت الرمز PSH:NA) باستضافة مؤتمر هاتفي خاص بالمستثمرين يوم 10 أغسطس 2015 في تمام الساعة الحادية عشرة صباحاً (الثالثة بعد الظهر بتوقيت غرينتش). وسيقوم بيل أكمان والأعضاء الآخرون ضمن فريق "بيرشينج سكوير" الاستثماري خلال المؤتمر الهاتفي بالإجابة عن الأسئلة المُرسلة بالبريد الإلكتروني من قبل المستثمرين إلى عنوان البريد الإلكتروني التالي: ir@persq.com.
سيتوفّر بثّ مباشر المؤتمر الهاتفي للاستماع عبر الموقع الإلكتروني لشركة "بيرشينج سكوير" القابضة على الرابط التالي: www.pershingsquareholdings.com، كما سيتوفّر أيضاً عبر الهاتف. ويُمكنكم الاطلاع على تفاصيل بيانات الاتصال عبر الرابط الإلكتروني التالي: www.pershingsquareholdings.com.
وستتوفّر بعد الاتّصال إعادة بثّ للحدث عن طريق بثّ صوتي على الإنترنت. وسيبقى هذا البثّ متوفّراً طوال فترة أسبوعَين. للاطّلاع على البثّ الصوتي عبر الإنترنت، يُرجى زيارة موقع "بيرشينج سكوير" الإلكتروني على الإنترنت: www.pershingsquareholdings.com.
لمحة عن "بيرشينج سكوير هولدينجز" المحدودة
"بيرشينج سكوير هولدينجز" المحدودة (المدرجة تحت الرمز PSH:NA) هي شركة استثمارات قابضة مصممة كصندوق توظيف برأس مال محدود يقوم باستثمارات مركزة وخاصة في شركات أمريكا الشمالية.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


لاتصالات الإعلام
"ستوكويل كوميونيكيشنز"
تيم بيرت
  +44 (0) 20 7240 2486
البريد الإلكتروني: Tim.Burt@stockwellgroup.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/15089/ar

No comments:

Post a Comment