Saturday, July 11, 2015

تقرير مستقبل الجودة من إيه إس كيو يشير إلى التحديات الوشيكة

تتناول مقالات قادة الفكر في جميع أنحاء العالم موضوع الجودة من نواح مختلفة

ميلووكي - يوم الجُمْعَة 10 يوليو 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): قامت شركة "إيه إس كيو" مؤخراً بنشر تقريرها السنوي لمستقبل الجودة لعام 2015 تحت عنوان "دراسة الجودة من النواحي كافة". ويقدّم هذا التقرير لمحة مستقبلية إذ يُعنى بالنوعية في تجربة العملاء، والبيانات الكبيرة، وإدارة المخاطر والقيادة اللا مركزية، وغيرها من الموضوعات.

ويحدد التقرير الذي نشرته "إيه إس كيو" بالتعاون مع مجموعة الاستراتيجية طويلة الأجل، الاتجاهات والتحديات والفرص الناشئة، ويعزز المناقشة والحوار بشأن تأثيرها المحتمل. ويعد التقرير بمثابة حافز للشركات لإدراج الأفكار في مخططاتها وعملياتها.

الجدير بالذكر أن شركة "إيه إس كيو" تقوم بنشر دراسة مستقبل النوعية منذ عام 1996. وعلى عكس الإصدارات السابقة، يتضمن تقرير هذا العام 11 مقالة من إعداد قادة عالميين فكر بارزين يعملون في مجالات تهم ليس فقط المجتمع النوعي، ولكن أيضاً الحكومات ورجال الأعمال والمستهلكين.

وتشمل قائمة المؤلفين ستانلي ماكريستال، جنرال متقاعد من الجيش الأمريكي؛ نورياكي كانو، أستاذ فخري في جامعة طوكيو للعلوم في طوكيو، اليابان؛ جيم ديفس، نائب عميد جامعة كاليفورنيا-لوس أنجلوس، والمسؤول عن قسم تكنولوجيا المعلومات والتقنية الأكاديمية؛ إيزابيل كريستينا كوتا ماتي، رئيسة قسم التخطيط الاستراتيجي والميزانية في بورتو أليجري، البرازيل؛ وديفي شيتي، رئيسة ومؤسس "نارايان هيلث"، بنغالورو، الهند.

وقالت سيسيليا كيمبيرلين، رئيسة "إيه إس كيو" في معرض تعليقها على الأمر: "يتناول تقرير مستقبل الجودة طيفاً واسعاً من المواضيع التي يجب على قادة الأعمال دراستها للتحضير للغد. يمكن للنوعية مساعدة المنظمات على تحقيق نتائج ناجحة في المستقبل، علاوة على  مساعدتها على المضي قدماً في هذه الدرب المتغيرة الزاخرة بالتحديات".

وسلطت المقالات الـ11 الضوء على خيوط مشتركة، بما في ذلك:

    الحاجة إلى هدم صوامع المعلومات.
    من شأن الاتصالية غير المحدودة أن تغيّر طريقة تفكيرنا وتقوم بكل شيء تقريباً.
    البدء بالتفكير بشكل مختلف عما نظن أننا نعرفه.
    توسيق نطاق المعرفة النوعية في جميع أنحاء المنظمة.

لمزيد من المعلومات أو لتحميل التقرير، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: futureofquality.org.

لمحة عن "إيه إس كيو"

"إيه إس كيو" هي تجمُّع عالمي من الأشخاص الحريصين على الجودة والذين يشاركون الأفكار والأدوات التي تُحسِّن عمل عالمنا. وتتخذ "إيه إس كيو" من ميلووكي في ويسكونسن مقراً رئيسياً لها، مع مراكز خدمة محلية في كلّ من الصين والهند والمكسيك بالإضافة إلى مركز خدمة إقليمي في الإمارات العربية المتحدة. يمكنكم الاطلاع على المزيد حول أعضاء ومهمة وتقنيات وتدريب "إيه إس كيو" عبر الموقع الالكتروني التالي: asq.org.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"إيه إس كيو"

كيفن برالي

8575-272-414، رقم داخلي: 7587

800-248-1946

البريد الإلكتروني: kbraley@asq.org









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/15100/ar

No comments:

Post a Comment