Thursday, July 16, 2015

أدابتيف موبايل تطلق وحدة معلومات التهديدات لتمكين المشغلين من وقف الهجمات الأمنية على الجوال التي تهدد شبكاتهم

معلومات فريدة عن أحدث تهديدات الجوال ومن ضمنها سبل تأثير خروقات شبكة "إس إس 7" على الأمن الشخصي والوطني

دالاس ودبلن - يوم الخَمِيس 16 يوليو 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أطلقت اليوم رسمياً شركة "أدابتيف موبايل" الرائدة عالمياً في مجال أمن الجوال وحدة معلومات التهديدات "ثريت إنتيليجانس يونيت" الخاصة بها. وستقدم وحدة معلومات التهديدات (تي آي يو) لدى "أدابتيف موبايل" وهي ناتج عملية دمج بين أعمال الأمن الخاصة بالشركة وفريق معلومات البيانات الخاص بها، ستقدم لمشغلي الشبكات المعلومات حول التهديدات الحالية والناشئة لشبكاتهم. وكانت أبحاث قامت بها "أدابتيف موبايل" قد أظهرت وجوداً فعلياً لاستغلالات شبكة "إس إس 7" والتي كانت تعتبر نظرية في السابق ، في شبكات مشغلي الجوال في أنحاء العالم. وأدى مثل هذا الكشف الأمني المهم مقروناً بالتقدم السريع في حجم تهديدات الجوال وتعقيدها إلى إنشاء وحدة "أدابتيف موبايل تي آي يو" التي تقدم تحليلاً ودفاعاً رائدين في القطاع لحماية المشغّلين والمشتركين لديهم من المؤسّسات والمستهلكين على حد سواء.

يتضمن هذا البيان الصحفي الذكي وسائط متعددة. للاطلاع على البيان كاملاً الرجاء النقر على الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/news/home/20150716005159/en/

هذا وتطلب شبكات المشغلين حلاً أكثر شمولية للحماية من تهديدات الجوال المتقدمة تبدأ بفهم واضح لموجّهات التهديدات التي يتعرّضون لها ومواطن ضعفهم. وبما أن شبكات الجوال تصبح بشكل متزايد هدفاً للاستغلال والاعتداء، من المهم أن يتمكّن القطاع من استباق الأمور والحماية ضد الأفراد والمنظّمات التي تشكل تهديداً للأمن الشخصي والوطني.

وتظهر التهديدات الأمنية التي تم الكشف عنها مؤخراً أن شبكة "إس إس 7" تظهر إمكانية وصول بهدف الاحتيال إلى هذه الشبكة كما تظهر أن نقص التأكد من الهوية المتكامل يترك شبكات المشغّلين عرضة لأنواع جديدة من الهجمات. وكما حصل في أوكرانيا في عام 2014، من الممكن تحديد مواقع المشتركين بدقة ومراقبة الاتصالات والرسائل الهاتفية الشخصية والتحكم ببيانات الشبكة والمشتركين والاحتيال عليها، وتعريض خصوصية المستخدم وعائداته من خدمات أساسية للتهديد. وتتمتع "أدابتيف موبايل" التي تضم قائمة عملائها أكثر من 75 مشغّل وتشهد ما يزيد عن 30 مليار حدثاً جوالاً يومياً في أنحاء العالم، بمكانة فريدة لمواصلة تحديد الطيف الأوسع من التهديدات التي تتعرّض لها شبكات الجوال وحماية هذه الشبكات وإصلاحها.

وقال كاثال ماك ديد، رئيس وحدة "تي آي يو" لدى "أدابتيف موبايل" في معرض تعليقه على هذا الأمر: "يعتبر إطلاق وحدة ’أدابتيف موبايل تي آي يو‘ حيوياً بسبب تغيّر معالم تهديدات الأمن الجوال. يطلب عملائنا رؤية أكبر لمكامن الضعف التي يتعرضون لها. ويسمح لنا فريق خبرائنا في مجال أمن شبكات الجوال مقروناً مع رؤية منقطعة النظير لمعالم تهديد الجوال، بتشكيل مركز للتميّز في مجال أمن الجوال ضمن ’أدابتيف موبايل‘ ووضعه في متناول عملائنا والقطاع".

وتعتبر وحدة "تي آي يو" المسؤولة عن مجموعة من الخدمات المدارة من ضمنها حماية المسار الرمادي "جراي روت بروتيكشن" وحماية شبكة "إس إس 7"(’إس إس 7 بروتيكشن‘) وتفادي استغلال الرسائل "ميساجينج أبيوز بريفنشن" وحماية بوابة الخدمة "سيرفيس جايتواي بروتيكشن"، نواة الشركة للبحث والتطوير في مجال أمن الجوال.

لمحة عن "أدابتيف موبايل"

تُعتبر "أدابتيف موبايل" الشركة الرائدة عالمياً في مجال أمن الجوال، وهي تحمي أكثر من مليار مشترك عبر العالم كما تعتبر  شركة أمن الجوال الوحيدة التي تقدّم منتجات مصمّمة لحماية جميع الخدمات عبر كلّ من شبكات الهاتف الثابتة والجوالة من خلال حلول ضمن الشبكات وحلول السحابة. ومع خبرتها العميقة وتركيزها الفريد على الأمن من الشبكة إلى الجهاز، تقوم حلول "أدابتيف موبايل" الحائزة على جوائز في مجال الأمن بتقديم كشف متقدّم للتهديدات ومعلومات قابلة للتفعيل لعملائها، بالإضافة إلى منتجات أمن الجوال الأكثر شمولية المتوفرة في السوق اليوم. وتقوم حافظة الأمن كخدمة، المتطورة والمدرّة للإيرادات، من "أدابتيف موبايل" بتمكين كلّ من المستهلكين والمؤسسات على حدّ سواء من التحكّم بشكلٍ أكبر بأمنهم الخاصّ.

تمّ تأسيس "أدابتيف موبايل" في عام 2004، وهي تفخر بقائمة عملاء تضمّ بعض أكبر مشغلي الجوال في العالم كعملائها وشركاء من بائعي تجهيزات الأمن والاتصالات اللاسلكية الرائدين. تتّخذ الشركة من دبلن مقرّاً لها، ولديها مكاتب في أمريكا الشمالية وأوروبا وجنوب إفريقيا والشرق الأوسط ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ. معرض الصور والوسائط المتعددة متوافر على الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51142875&lang=en

يمكن الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع businesswire.com من خلال النقر على الرابط الإلكتروني التالي :

 http://www.businesswire.com/news/home/20150716005159/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"إيه سي إس كوم" للعلاقات العامة (الولايات المتحدة)

آن كويل

 +1 857-222-6363

adaptivemobile@acscompr.com

أو



"أكسيكوم" (المملكة المتحدة)

دانييل بيتي

+44 (0)20 8392 4050

adaptivemobile@axicom.com







Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/15174/ar

No comments:

Post a Comment