Thursday, July 16, 2015

"العمليات الشرطية " بأبوظبي تعدّ خطة لتعزيز السلامة في العيد


أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الخَمِيس 16 يوليو

2015 [ME NewsWire]

أنهت الإدارة العامة للعمليات الشرطية بشرطة أبوظبي، استعداداتها  لاستقبال عيد الفطر المبارك، بوضع خطة متكاملة لتعزيز الأمن والسلامة لأفراد المجتمع؛  وتكثيف الدوريات الشرطية  في الميدان.

وأكد اللواء عمير محمد المهيري، مدير عام العمليات الشرطية، حرص شرطة أبوظبي على تعزيز  جهودها  لتعزيز الأمن والسلامة ، لافتاً إلى أن الخطة الأمنية  تركز على توجيه جميع  مديريات الشرطة بتكثيف الاستعدادات  للعيد، ونشر الدوريات الشرطية  حول مصليات العيد والمراكز التجارية والأسواق.

وناشد الآباء مراقبة أبنائهم وتوعيتهم بمخاطر الألعاب النارية، وعدم تركهم بمفردهم داخل السيارة أثناء التسوّق، أو أثناء  تنظيم الزيارات المجتمعية؛ نظراً لارتفاع حرارة الجو، واحتمال تعرّضهم للاختناق.

ودعا المسافرين في العطلة إلى ضرورة إحكام إغلاق وتأمين منازلهم قبل مغادرتها، و عدم ترك مقتنياتهم الثمينة في المساكن، ووضعها في البنوك ،والأماكن المخصصة الآمنة، وإعلام حرّاس البنايات بمغادرتهم لشققهم السكنية؛ حرصاً على سلامة ممتلكاتهم.

وطالب مرتادي البحر بغرض السباحة أخذ الحيطة والحذر والابتعاد عن المناطق العميقة، والتقيّد بالمناطق المخصصة لممارسة السباحة التي تم تجهيزها بمتطلبات السلامة والأمان، حفاظاً على أرواحهم، مؤكداً أن حفظ الأمن مسؤولية الجميع داعياً الجمهور إلى الالتزام بالإرشادات الشرطية حفاظاً على سلامتهم الشخصية، كما ناشد  عشّاق الرحلات التعرّف على حالة الطقس من الجهات الرسمية قبل الخروج في الرحلات البرية والبحرية.

ورفع اللواء المهيري أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى القيادة العليا، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، ، كما هنأ شعب دولة الإمارات والمقيمين بهذه المناسبة.

للمزيد من المعلومات عن:

وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا

شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا

يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts

الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني

القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني



الصحافة العربية:

شرف الدين الطاهر  00971503196353

نبيـل عويـدات 00971509992139

مجدي الكساب 00971506625470



تنسيق التغطيات الصحفية:

سمير خميس 00971508242353





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/15164/ar

No comments:

Post a Comment