Saturday, July 11, 2015

باندويت تستحوذ على برمجية تشخيص الشبكات إنترافيو

تينلي بارك، إلينوي - يوم الجُمْعَة 10 يوليو 2015 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): تُعلن شركة "باندويت"، المزوّد العالمي الرائد لحلول البنى التحتيّة للأتمتة الصناعية من الجيل القادم، أنّها استكملت الاستحواذ على برمجية "إنترافيو" من شركة "نتوورك فيجن". ويساهم هذا الاستحواذ بزيادة عروض البنية التحتيّة للأتمتة الصناعية من "باندويت" لقاعدة عملائها مع أداة للتصوّر والتشخيص لشبكات التحكّم بالإيثرنت الصناعيّة.
يضمّ هذا البيان الصحف الذكي وسائط متعددة. ويمكنكم الاطّلاع على البيان الكامل عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/news/home/20150709006024/en/
وتكون شبكات الأتمتة عرضة لانقطاعات غالباً ما تؤدي إلى أعطال وضياع في الإنتاج. وفي حين أن الأدوات التقليديّة غير قادرة على تحديد أنواع كثيرة من انقطاعات الشبكة في أغلب الأحيان، تقدم "إنترافيو" القدرة على تحديد ونقل معلومات دقيقة لتحسين مدّة تشغيل البنية التحتيّة للإيثرنت الصناعية.
وقال ماثيو أوساليفن، نائب الرئيس التنفيذي لأعمال البنية التحتية للأتمتة الصناعية في "باندويت"، قائلاً: "ستقوم القدرات الموثوقة لبرمجية ’إنترافيو‘ وخبرة فريق العمل بتزويد عملائنا بالقدرة على زيادة موثوقيّة البنية التحتيّة للشبكة، وبالنتيجة تحسين مدّة التشغيل".
وعلق مارك فوندل، مؤسّس شركة "نتوورك فيجن"، قائلاً: "يكمّل عرض ’باندويت‘ وطريقة التسويق ’إنترافيو‘ من خلال دمج قدرتنا على ربط الأجهزة المادية للبنية التحتيّة مع التطبيقات التي تدعمها الشبكة من خلال المطوّر والمزوّد العالمي لحلول البنية التحتية المادية".
وتعتبر برمجية "إنترافيو" المنتشرة على الصعيد العالمي أداةً موثوقة من قِبل أخصائيي أجهزة التحكم الصناعيّة لضمان مدّة تشغيل الشبكة لمنشآت التصنيع التي تستخدم تقنيّات الإيثرنت كجزءٍ من شبكات التحكم والأتمتة الخاصة بها. وتقدّم هذه الأداة قدرات على تشخيص الشبكة بالإضافة إلى التصوّر والمراقبة في الوقت الفعلي لشبكة الإيثرنت الصناعية، ما يساعد المصنّعين على تحسين مدّة تشغيل البنية التحتية للإيثرنت الصناعية بشكل استباقي.
البنية التحتية للأتمتة الصناعية من "باندويت" – تبسيط نشر الشبكات القوية
شركة "باندويت" هي مطور ومزود عالمي المستوى لحلول البنية التحتية المادية التي تحسّن الموثوقية والأمن والسلامة لأنظمة البنية التحتية للأتمتة الصناعية بالتزامن مع تخفيض تكاليف النشر التشغيل. وتساعد "باندويت" من خلال العمل مع رواد في القطاع على سدّ الفجوة بين مهندسي تكنولوجيا المعلومات ومهندسي أجهزة التحكم من خلال تأمين بنيات محسنة للجزئيات الأساسية لوصل الشبكات المؤسسية والصناعية وأنظمة التحكّم. لمزيد من المعلومات يُرجى الضغط هنا.
يمكنكم الاطلاع على النسخة الأساسية عبر الموقع الإلكتروني (businesswire.com):
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "باندويت"
جيسيكا سوير-لويك
 708-532-1800
رقم داخلي: 81923
البريد الإلكتروني: jlsl@panduit.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/15109/ar

No comments:

Post a Comment