Saturday, July 11, 2015

زد تي إي توقّع مذكّرة تفاهم مشتركة للبحث والتطوير في مجال التقنيات السابقة للجيل الخامس مع سوفت بانك


مذكرة التفاهم تغطّي التعاون حول البحث والتطوير والتقييم والمصادقة للتقنيّة السابقة للجيل الخامس

طوكيو - يوم الجُمْعَة 10 يوليو 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "زد تي إي" (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز: 0763.HK وفي بورصة شينزن تحت الرمز: 000063.SZ)، وهي المزود العالمي الرائد لحلول الاتصالات السلكية واللاسلكية وتقنيات الشركات والمستهلكين في مجال الإنترنت الجوال، أنّها وقعت مذكرة تفاهم مع شركة "سوفت بانك" للتعاون في مجال البحث والتطوير لتكنولوجيا شبكات الاتّصالات الجوالة السابقة لتقنيات الجيل الخامس.

وبموجب مذكرة التفاهم ستتعاون الشركتان في مجال بحث وتطوير حلول الاتّصالات الجوالة، بالإضافة إلى تقييمها والمصادقة عليها، انطلاقاً من التقنية السابقة للجيل الخامس من "زد تي إي" بما في ذلك تقنية المدخلات والمخرجات المتعددة "ماسيف ميمو". وتقوم الاتفاقيّة على التعاون الحالي بين "سوفت بانك" و"زد تي إي" حول تقنيات تضمّ "ماسيف ميمو"، و"يو دي إن" (الشبكات فائقة الكثافة)، و"موسا" (النفاذ المشترك متعدد المستخدمين).

وتمتلك المحطات القاعديّة "ماسيف ميمو" من "زد تي إي" قدرة دعم ما يزيد عن 100 من عناصر الهوائيات، كما تقدّم تقسيماً أعلى للمجال مما يسمح بمضاعفة المكاسب أكثر من المحطات التقليدية القائمة على ثمانية هوائيات من دون تغيير المحطات الطرفية أو واجهات البث الحالية ما يحسّن استخدام الطيف بدرجة كبيرة. ويستطيع ما يصل إلى ثماني مستخدمين أن ينقلوا البيانات في الوقت ذاته من خلال المحطّة القاعدية "ماسيف ميمو" من "زد تي إي".

وقال كييشي ماكيزونو، نائب الرئيس الأوّل لدى "سوفت بانك": "ستساعد التقنيّة المطوّرة بموجب هذه الاتفاقية على تحديد الاتّصالات المستقبليّة للإنترنت الجوالة. وستقوم ’سوفت بانك‘ ضمن خططنا لتطوير شبكات الجوال من الجيل المقبل بتحقيق منافع كبرى من التعاون في مجال التقنية السابقة للجيل الخامس مع ’زد تي إي‘".

وأضاف زانج رينجون، نائب الرئيس الأوّل لدى "زد تي إي"، قائلاً: "ستضيف الاتفاقية مع ’سوفت بانك‘ قيمة هائلة على تحالفات ’زد تي إي‘ التقنيّة مع شركائنا حول العالم في مجال أبحاث الجيل الخامس، إذ أنّنا ملتزمون ببناء منظمة قطاع قائمة على التعاون المفتوح. وبكون ’زد تي إي‘مزوّداً رائداً عالميّاً في مجال التقنيات الجوالة للمعلومات والاتصالات الجوالة (إم-آي سي تي)، فهي تقوم باستثمارات رائعة في الجيل الخامس لتقود القطاع في مجال تطوير هذه التقنية الرئيسيّة للمستقبل".

لطالما تواجدت اليابان في واجهة تقنيّات الاتصالات على الصعيد العالمي. وفي مجال الجيل الخامس، يُتوقّع أن تكون اليابان رائدة قطاع شبكات الجيل الخامس ممهدة الطريق لجعل تقنيّة الجيل الخامس الخاصة بها معياراً عالميّاً. تقدّم تقنيّة "ماسيف ميمو" تغطية أعلى وأوسع أعمق بالمقارنة مع التقنيّات التقليديّة لمشروع التطور طويل الأمد "إل تي إي" مع تخفيض استهلاك طاقة المحطة القاعديّة بشكلٍ كبير من أجل تحقيق الهدف الأقصى للاتصالات الصديقة للبيئة. ويُمكن لهذه المنافع أن تحسّن بدرجة كبيرة أداء شبكات "إيه إكس جي بي". وخلال التجربة العمليّة للنموذج، حقّقت المحطّة القاعدية "ماسيف ميمو" السابقة لتقنية الجيل الخامس نتيجة مذهلة تخطّت التوقعات في التغطية ثلاثية الأبعاد متعددة المستخدمين.

ولقد حصدت منتجات "ماسيف ميمو" السابقة لتقنيات الجيل الخامس من "زد تي إي" عدداً كبيراً من الجوائز العالمية. في مارس، ربحت منتجات "ماسيف ميمو" السابقة لتقنيات الجيل الخامس من "زد تي إي" جائزة الحلّ الابتكاري وأسرع تطوير للسوق لعام 2014 خلال جوائز المبادرة العالمية لمشروع التطور طويل الأمد بالتقسيم المزدوج للوقت "تي دي-إل تي إي" في برشلونة. وفي مايو، فازت "زد تي إي" و"تشاينا تيليكوم" بجائزة ابتكار البنية التحتية للشبكة اللاسلكيّة للمنتجات السابقة للجيل الخامس خلال جوائز "جلوبال تيليكوميونيكيشنز بزنيس" (جي تي بي) للابتكار. وفي يونيو، حصلت "زد تي إي" على جائزة "الابتكار التكنولوجي العالمي في مجال شبكات الجيل الخامس لعام 2015" من "فروست آند سوليفان"، وهي واحدة من أهمّ الشركات الاستشارية في العالم، وذلك اعترافاً بأداء "زد تي إي" الاستثنائي وإنجازاتها في مجال ابتكار تقنية الجيل الخامس وموقعها الرائد في القطاع.

لمحة عن "زد تي إي"

"زد تي إي" هي شركة مزودة لأنظمة الاتصالات المتطورة والأجهزة الجوالة وحلول تقنية الشركات للمستهلكين ومشغلي الاتصالات والشركات وعملاء القطاع العام. وكجزء من استرتيجية تقنية المعلومات والاتصالات الجوالة "إم-آي سي تي" الخاصة بـ"زد تي إي"، تلتزم الشركة بتوفير الابتكارات المتكاملة والشاملة للعملاء من أجل تقديم التميز والقيمة، في ظل التقارب الحاصل بين قطاعات تقنية المعلومات والاتصالات. وتقوم الشركة مدرجة في كل من بورصتي هونج كونج وشينزن (في بورصة هونج كونج تحت الرمز: 0763.HK وفي بورصة شينزن تحت الرمز: 000063.SZ)، ببيع منتجاتها وخدماتها إلى أكثر من 500 شركة اتصالات في أكثر من 160 بلداً. وتلتزم "زد تي إي" بتقديم 10 في المائة من إيراداتها السنوية لأغراض الأبحاث والتطوير، وتضطلع بأدوار قيادية  في عدد كبير من الهيئات الدولية التي تطور معايير جديدة للاتصالات. كما تلتزم الشركة بمبادرات المسؤولية الاجتماعية، إضافة إلى كونها عضواً في الاتفاق العالمي للأمم المتحدة. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.zte.com.cn.

Contacts

شركة "زد تي إي"

مارجريت ما

هاتف: 26775207 755 86+

البريد الإلكتروني: ma.gaili@zte.com.cn



"إيدلمان للعلاقات العامة"

مارك لي

هاتف: 4756 2837 852+

البريد الإلكتروني: mark.lee@edelman.com

آني يونج

هاتف: 4753 2837 852+

البريد الإلكتروني: annie.yeung@edelman.com







Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/15110/ar

No comments:

Post a Comment