Sunday, July 19, 2015

فندق "رايسخوف هامبورج" الشهير يعيد فتح أبوابه كأول فندق ضمن علامة "كوريو- إيه كوليكشن باي هيلتون" التجارية في أوروبا بعد عملية ترميم واسعة النطاق



Reichshof Hamburg, a historic hotel located in the heart of Hamburg, today became the first Curio - A Collection by Hilton hotel in Europe (Photo: Hilton Worldwide)
ينضم الفندق التاريخي الذي يعود الى عشرينات القرن العشرين إلى مجموعة عالمية من الفنادق المميزة كأول فندق لـ"هيلتون العالمية" في المدينة

هامبورج، ألمانيا، وماكلين، فيرجينيا - يوم السَّبْت 18 يوليو 2015 [ME NewsWire]

فيرجينيا- (بزنيس واير)- إفتتحت اليوم "هيلتون العالمية" فندق "رايسخوف هامبورج" الشهير، لتضيف بذلك   فندقاً استثنائياً آخر الى علامتها العالمية المتنامية "كوريو- إيه كوليكشن باي هيلتون". والجدير بالذكر أن الفندق الفخم،  الذي يقع في وسط مدينة "هامبورج" وتشغله شركة "إيفنت هوتيل جروبي"، هو أول فندق ضمن هذه العلامة التجارية الذي يتم افتتاحه في أوروبا، وهو يجمع بين أناقة الفن والديكور الهانزي والتصميم المعاصر، ويقدّم إلى المسافرين إمكانية استكشاف البيئة المحلية وخوض تجارب أصيلة في قلب علامة "كوريو" التجارية.

وقالت ديانا فوجان، الرئيس العالمي لعلامة "كوريو- إيه كوليكشكن باي هيلتون"، في سياق تعليقها على الأمر: "يشكل  الطابع الفريد والمميز لفندق ‘راسخشوف هامبورج’ خير مثال على ما نسعى إليه عندما نختار بعناية فنادق متميزة ومحترمة لنضيفها إلى علامة ‘كوريو, التجارية. سيلاقي الفندق المرمم رواجاً لدى المسافرين لأنه يمزج بين الطابعين القديم والجديد بطريقة جميلة ويجسّد طاقة ‘هامبورج’ النابضة بالحياة، فيما يقدم إلى ضيوفنا الطمأنينة والفوائد التي تترافق مع اسم ‘هيلتون’ وبرنامج ولاء النزلاء "هيلتون إتش أونورز".

من جهته، قال سايمون فنسنت، رئيس قسم منطقة أوروبا، والشرق الأوسط وأفريقيا لدى شركة "هيلتون العالمية": "تتمتع أوروبا بوفرة من الفنادق المستقلة الاستثنائية والراقية، والتي تجذب الضيوف التواقين إلى تجارب سفر فريدة من نوعها. ويقدم فندق ‘رايسخوف هامبورج"، اليذ يشكّل أحدث إضافة إلى مجموعة فنادق ‘كوريو- إيه كوليكشون باي هيلتون’، أفضل ما في عالمين: فندق يجسد الجوهر الحقيقي لمدينة ‘هامبورج’  والمزايا التي يوفرها الفندق التابع لفنادق ‘هيلتون العالمية’."

يقع فندق "رايسخوف" قبالة محطة "هامبورج" المركزية التاريخية لسكة الحديد، وهو يمزج ما بين الهندسة المعمارية الرائعة والمفروشات الحديثة المقرونة بالضيافة شخصية. وتوفر غرف الفندق التي تم ترميمها ويبلغ عددها 278 ، بالإضافة إلى الأجنحة التي تضم غرفة للأولد وغرفة نوم واحدة، ملاذاً مريحاً في قلب مدينة "هامبورج" النابض بالحياة. كما يضم الفندق  مركز استجمام ولياقة بدنية يمتد على مساحة 250 متراً، حيث يمكن للضيوف الاستفادة من الصالة الرياضية المجهزة تجهيزاً كاملاً أو الانغماس في العلاجات الفاخرة.

وقال فولك سيفرز، المدير العام لفندق "رايسخوف هامبورج": "لقد حافظنا بدقة على سحر "رايسخوف" الذي يعود الى القرن العشرين خلال عملية ترميم الفندق واسعة النطاق التي تمّت على يد حرفيين رائدين. وقد  مزجنا التكنولوجيا الحديثة ووسائل الراحة المعاصرة بشكل سلس أثناء عملية الترميم، للحرص على أن يستمتع الضيوف بالطابع التاريخي للفندق ووسائل الراحة المعاصرة على حد سواء. نحن سعداء لإعادة الفندق إلى مجده السابق الذي شهد في عشرينات القرن العشرين، ونأمل أن نشاركه كأحد فنادق علامة ‘كوريو- إيه كوليكشون باي هيلتون’ التجارية ، مع قاعدة واسعة من الضيوف".

والجدير بالذكر أن الذوّاقة المحلي الشهير، فرانك بيرترام، سينضم إلى فندق "رايسخوف" بصفته رئيس طهاة، لينقل مطعمه الشهير "سلومان" إلى الفندق. هذا ويوفر الفندق إلى الضيوف والسكان المحليين مجموعة متنوعة من الأطباق، بما في ذلك قائمة انتقائية في غرفة الطعام في الفندق، وأطباق سوشي يدوية الصنع، وكعكات الحلوى اللذيذة في بهو الفندق، وأفضل وأشهى الشطائر في "هامبورج" في حانة الفندق الأسطورية. ويشتهر بيرترام بالتزامه بانتقاء منتجات عالية الجودة وشغفه، وحبه للموسيقى، بالإضافة إلى حفلاته الموسيقية كل يوم سبت في مطعم "سلومان" التي تلاقي شعبية كبيرة ولديها قاعدة كبيرة ووفية من المشجعين. وتقدم حانة "بار 1910" التابعة لفندق "رايسخوف" مجموعة من أجود المشروبات الروحية، بما في مجموعة من أفضل أنواع الويسكي من العالم أجمع، وكوكتيلات مبتكرة،  ومشروبات كلاسيكية مع نفحة معاصرة.

بصفتها جزءاً من حافظة "هيلتون العالمية"، ستتيح فنادق "كوريو" للنزلاء إمكانية الاستفادة من مكافآت برنامج "هيلتون إتش أونورز" لولاء النزلاء، والذي حاز على العديد من الجوائز ويخدم في الوقت الحاضر أكثر من 45 مليون عضو حول العالم؛ حيث يقدّم طرقاً للاستفادة من النقاط التي يتم جمعها أكثر من أي برنامج آخر لولاء النزلاء. وهو برنامج المكافآت الوحيد الذي يقدم نقاطاً وأميالاً من دون تحديد تواريخ لا يمكن الاستفادة منها من البرنامج.

يقع فندق "رايسخوف هامبورج" في في كيرتشينالي 34-36، 20099 "هامبورج"، ألمانيا. لمزيد من المعلومات حول فندق "رايسخوف هامبورج"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: reichshof-hamburg.com أوfacebook.com/reichshofhamburg.

لمزيد من المعلومات حول فنادق "كوريو"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: curiocollection.com. بإمكان الجهات الإعلامية الحصول على صور عالية الدقّة والمزيد من المعلومات عبر زيارة الرابط الإلكتروني التالي: news.curiocollection.com.

لمحة عن "كوريو- إيه كوليكشن باي هيلتون"

تمثّل "كوريو- إيه كوليكشون باي هيلتون"  (curiocollection.com) مجموعة عالمية من الفنادق المميّزة المنسجمة تماماً مع محيطها، والتي يجمع بينها قاسم مشترك هو فرادة كل منها وتميّزه عن البقية. وتخاطب هذه الفنادق المسافرين الشغوفين والتواقين إلى سبر أغوار الأماكن التي يزورونها وخوض تجارب أصيلة بكل المعايير، مع الراحة التي يشعرون بها لمعرفتهم أن اسم "هيلتون" موجود دائماً.

وتضم حافظة فنادق "كوريو" علامات رائدة عالمياً من "هيلتون"، الاسم اللامع في قطاع الضيافة العالمي. تفضلوا بزيارة الرابطnews.curiocollection.com  لمتابعة آخر أخبار "كوريو"، أو زيارة الرابط  التالي: hiltonworldwide.com/development  للاستعلام عن فرص التطوير المتاحة.

لمحة عن "هيلتون العالمية

تعتبر "هيلتون العالمية" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: HLT) الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة، وتملأ قطاع السكن بفنادق ومنتجعات فاخرة للخدمات الكاملة وأجنحة الإقامة الدائمة وفنادق الخدمات المركزة. وكرّست "هيلتون العالمية" لمدة 95 عاماً نفسها للبقاء على تقاليدها في تقديم تجارب استثنائية للضيوف. وتضم حافظة الشركة التي تشتمل على 12 علامة تجارية عالمية المستوى أكثر من 4,350 فندقاً وعقاراً على أسس مشاركة الوقت مُدارين وممنوحين بموجب امتياز ومملوكين ومُؤجرين من قبلها، مع أكثر من 720 ألف غرفة فندقية في 94 بلداً ومنطقة وتشمل فنادق ومنتجعات "هيلتون"، وفنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"، وفنادق ومنتجعات"كونراد"، و"كانوبي باي هيلتون"، و"كوريو-إيه كوليكشن باي هيلتون"، و"دوبل تري باي هيلتون"، وفنادق "إمباسي سويتس"، و"هيلتون جاردن إن"، وفنادق"هامبتون"، و"هوموود سويتس من هيلتون"، و"هوم تو سويتس باي هيلتون"، و"هيلتون جراند فاكايشنز". كما تدير الشركة برنامج ولاء العملاء الحائز على جوائز "هيلتون إتش أونورز" لمكافأة الضيوف. يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: news.hiltonworldwide.com. للحصول على المزيد من المعلومات كما يمكنكم التواصل مع "هيلتون العالمية" عبر أحد القنوات الإلكترونية: facebook.com/hiltonworldwide،  twitter.com/hiltonworldwide، youtube.com/hiltonworldwide ، flickr.com/hiltonworldwide ، و linkedin.com/company/hilton-worldwide.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

المصدر: "هيلتون العالمية"

بإمكانكم الاطلاع على هذا البيان الصحفي على شبكة الإنترنت عبر الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/news/home/20150717005019/en

Contacts

 "هيلتون العالمية"

شهرزاد ناديزاده

+1-703-883-5381

  CurioPR@Ketchum.com

أو



"بريفانتاس هامبورج"

ليزلي فوب

+49-40-79-755-78-23

 frauvoss@preventas-hamburg.de



 

No comments:

Post a Comment