Sunday, October 4, 2015

مطار دالاس فورت ورث الدولي يطلق علامة جديدة تواكب النمو الدولي والتركيز الأكبر على العملاء

تعكس علامة "ترافل. ترانسفورمد" هدف دالاس فورت ورث "دي إف دبليو" الرامي إلى دعوة العملاء إلى الخطوة التالية في رحلتهم للاكتشاف والتواصل والتنمية

مطار دالاس فورت ورث الدولي، تكساس - يوم الجُمْعَة 2 أكتوبر 2015 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): كشف مطار دالاس فورت ورث الدولي عن علامته التجارية الجديدة التي تجسد الروح المرحّبة لـ"دي إف دبليو" كمطار محوري عالمي ممتاز ويدعو عملائه إلى تجربة السفر بطرق جديدة. وتم الكشف عن علامة "دي إف دبليو" الجديدة وشعارها "ترافل. ترانسفورمد" اليوم في المقر الرئيسي للمطار أمام الموظفين وأعضاء المجتمع.
ويتضمن هذا البيان الصحفي الذكي وسائط متعددة. للاطلاع على البيان كاملاً، الرجاء النقر على الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/news/home/20151001006254/en/ .
وشارك في إطلاق العلامة كل من مايك رولينجز عمدة دالاس ، وبيتسي برايس عمدة فورت وورث، وليلي يبجينز رئيس مجلس إدارة  "دي إف دبليو"، وأعضاء من مجلس الإدارة، إلى جانب شون دونوهو الرئيس التنفيذي.
هذا وجرى إطلاق علامات مطارات "دي إف دبليو" قبل نحو 15 عاماً، ومنذ ذلك الحين افتتح "دي إف دبليو" محطته الدولية عالمية المستوى "دي"، و"جراند هيات"، ونظام نقل الركاب "سكاي لينك"، وأضاف أكثر من 12 شركة خطوط جوية جديدة وخدمة جوية جديدة إلى 5 قارات، وتطوّر من مطار محوري وطني إلى مطار محوري ممتاز عالمي المستوى.
وقال شون دونوهو، الرئيس التنفيذي لمطار "دي إف دبليو" في هذه المناسبة: "يعتبر ’دي إف دبليو‘ مطاراً مختلفاً للغاية عما كان عليه قبل 14 عاماً. كما تعتبر توقعات عملائنا في ظل نمونا الدولي الديناميكي مختلفة اليوم عما كانت عليه في عام 2001. أدركنا حاجة علامتنا إلى التقدم ومواكبة المسؤولية التي تقع على عاتقنا كمطار محوري عالمي يستقطب أعمالاً عالمية ويساهم بنحو 32 مليار دولار أمريكي في الاقتصاد المحلي. وتجسد العلامة الجديدة التزامنا نحو عملائنا وتقدم لنا المكانة للمستقبل وتساعدنا على إيصال قصة تحوّلنا".
ويعتبر مطار "دي إف دبليو" اليوم المطار الرابع عالمياً من حيث الازدحام على صعيد العمليات ويقدم رحلات مباشرة من دون توقف إلى أكثر من 200 وجهة. ويخدم "دي إف دبليو" نحو 64 مليون راكب سنوياً أي أكثر بـ9 ملايين راكب مقارنة مع 2001. ويوفّر 17 خط جوي متخصص بالشحن الخدمات لمطارات شحن محورية عالمية انطلاقاً من "دي إف دبليو".
وتجسد العلامة الجديدة التزام المطار الجديد بتحسين خبرة العميل وتشمل هوية مرئية وشعار بسيط وواضح وجريء تبرز فيه حروف "دي إف دبليو". ومن العناصر الأساسية لتصميم العلامة هو "خط الرحلة" الذي يتحرك عبر الشعار ويجسد الدور الذي يؤديه "دي إف دبليو" في مسيرة عملائه.
وأضاف دونوهو: "تشير علامتنا الجديدة إلى أن مطار ’دي إف دبليو‘ سيواصل دائماً التقدم إلى الأمام بثقة وتفاؤل وسيقدم للعالم دائماً ما هو جديد. تمنحنا العلامة وسيلة لتمييز أنفسنا وإيصال قصة تحولّنا وتحفّز آخرين مع رؤيتنا بخصوص المستقبل وربط العالم".
ويعدّ البرتقالي اللون الأساسي في شعار مطار "دي إف دبليو" الجديد وهو مستمد من لون شروق الشمس ويجسد البداية الجديدة التي يجلبها السفر.
وفي هذا الخصوص يقول دونوهو: "يلاقي اللون الجديد أصداء جيدة للغاية عالمياً ويعكس روح ’دي إف دبليو‘ الدافئة والمضيافة والمتفائلة. يساعد اللون ’دي إف دبليو‘ على التميّز ويجسد طاقة ومكانة واندفاعة مطار محوري عالمي".
وارتكز تطوير العلامة على أبحاث وعمليات تصميم إبداعية ووصل إلى ذروته مع المفهوم النهائي الذي تم الكشف عنه اليوم. وكانت "دي إف دبليو" قد تعاقدت مع "إنتربراند" الشركة الدولية المرموقة للخدمات الاستشارية من أجل تطوير العلامة الجديدة وتطبيقها.
وسيتم نشر علامة "دي إف دبليو" الجديدة خلال الأعوام الثلاثة المقبلة. وتشمن العناصر التي كُشف عنها اليوم، ملابس الموظفين، وقطارات "سكاي لينك" ومركبات النقل، واللافتات، والموقع الإلكتروني الذي جرى إعادة تصميمه ومنصات الإعلام الاجتماعي.
كما جرى تغيير علامة عربتي قطار "سكاي لينك" وأربعة باصات "دي إف دبليو" في وقت حفل الإطلاق. وخصّص "دي إف دبليو" منحوتة كبيرة تحمل الشعار أمام مقرها الرئيسي ورفعت علمها الجديد وكشفت عن لافتة مشهد أفق مدينة طوكيو في الطبقة العُلوية من مبنى مقرها الرئيسي احتفالاً بأحدث إعلان دولي لها وهو عودة الخطوط الجوية اليابانية إلى "دي إف دبليو" مع رحلات جديدة إلى مطار "طوكيو ناريتا".
لمحة عن مطار "دالاس فورت ورث الدولي"
يستقبل مطار "دالاس فورت ورث الدولي" أكثر من 63 مليون عميل خلال رحلاتهم كل عام ويرتقي بـ"دي إف دبليو‘ إلى مصاف واحد من المطارات المحورية الأكثر زيارة في العالم. وبإمكان عملاء مطار "دالاس فورت ورث الدولي" الاختيار بين 149 وجهة محلية و57 وجهة دولية مباشرة من دون توقف في أنحاء العالم. كما يطوّر "دي إف دبليو" تجربة العملاء من خلال منشآت حديثة ومرافق محدثة إلى جانب برنامج تجديد وتحسين للمحطات وصلت قيمته إلى 2.7 مليار دولار أمريكي لتحديث مباني المحطات الأصلية الأربعة. ويلعب مطار "دي إف دبليو" الذي يقع بين مدينتي تكساس وفورث ورث اللتين تملكانه، دور محرك اقتصادي مهم لمنطقة شمالي تكساس حيث يساهم بأثر اقتصادي سنوي يصل إلى نحو 32 مليار دولار أمريكي سنوياً من خلال ربط الأفراد عبر السفر بداعي العمل أو الترفيه. وللاطلاع على المعلومات الحالية حول مطار "دي إف دبليو" الدولي، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني للمطار وتحميل تطبيق مطار "دي إف دبليو" الجوال الرسمي للأجهزة الجوالة، أو متابعة "دي إف دبليو" على وسائل الإعلام الاجتماعي.
يمكنكم متابعة مطار دالاس فورت ورث الدولي على:
يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


وكالة "بافلوف"
كلير بلوكسوم أرمسترونج
 817-336-6824





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/15884/ar

 

No comments:

Post a Comment