Thursday, July 21, 2016

شركة فيزا تضيف رياضيّين أولمبيّين لاجئين لاستكمال مجموعة فريق فيزا في دورة ريو لعام 2016

ستّون رياضيّاً أولمبيّاً وبارالمبيّاً ضمن أكبر فريق "فيزا" وأكثره تنوعاً لدى الشركة

سان فرانسيسكو - يوم الخَمِيس 21 يوليو 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "فيزا" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:V) عن كامل لائحة فريق "فيزا" لألعاب ريو الأولمبيّة لعام 2016. ويُشكّل الفريق، مع 60 رياضياً، المجموعة الأكثر توسعاً من رياضيّي الألعاب الأولمبية والبارالمبية التي تدعمها "فيزا" ليومنا هذا.

هذا وتنامى فريق "فيزا" بنسبة 62 في المائة منذ الألعاب الأولمبية السابقة، وأصبح يضمّ رياضيّين يمثلون 26 رياضة بدءاً من الغطس وركوب الخيل ووصولاً إلى التيكواندو وكرة الطاولة.

ومنذ بدء البرنامج في عام 2000، هدف فريق "فيزا" إلى تزويد الرياضيّين بالأدوات والمصادر والدعم اللازم لبلوغ أعلى قدرة مهما كان الأصل أو الخلفيّة. وتمّ اختيار المتفائلين الذين سيمثلون فريق "فيزا" في ألعاب "ريو" لعام 2016 انطلاقاً من مسيرتهم الخاصّة إلى الألعاب الأولمبية والبارالمبية، والإنجازات الرياضية، والالتزام المجتمعي.

ويتألّف فريق "فيزا" في العام الحالي من 10 منافسين لأوّل فريق أولمبي من الرياضيّين اللاجئين تابع للّجنة الأولمبية العالميّة.

وقال كريس كورتين، الرئيس التنفيذي لشؤون الابتكار والعلامة التجارية لدى شركة "فيزا"، في هذا السياق: "يقوم الرياضيّون اللاجئون المشاركون في الألعاب الأولمبية بمنح الوحي للعالم من خلال قصصهم الملفتة حول المثابرة والشجاعة، وتخطي الصعوبات الكبيرة للوصول إلى قمة رياضاتهم، والتنافس في المجال العالمي. ويشكّل هؤلاء الرياضيّين، هم الذين سيمشون إلى جانب العلم الألولمبي خلال الافتتاح في ريو، إضافة قويّة إلى عائلة فريق ’فيزا‘ فيجسّد كلّ منهم إيمان ’فيزا‘ بالقبول للجميع في كلّ مكان".

ينضمّ الرياضيّون في ما يلي إلى فريق "فيزا":

    أنجلينا نداي لوهاليث (فريق اللاجئين الأولمبي، ألعاب القوى): تركت لوهاليث موطنها خلال الحرب وانضمّت إلى مؤسسة تيلغا لوروب للسلام في العام الماضي، حيث تتدرب في الوقت الحالي. ستنافس في سباق ال1500 متر.
    جيمس نيانغ تشيانغجيك (فريق اللاجئين الأولمبي، ألعاب القوى): انتقل تشيانغجيك إلى مركز كاكوما للاجئين في كينيا في عام 2002. وبعد 10 أعوام، انضمّ إلى مؤسسة تيلغا لوروب للسلام ليتدرب كما وسينافس في سباق ال400 متر.
    باولو أموتون لوكورو (فريق اللاجئين الأولمبي، ألعاب القوى): هرب لوكورو إلى مخيّم كاكوما للاجئين في كينيا، وهو يتدرّب في الوقت الحالي لدى مؤسسة تيلغا لوروب للسلام في نايروبي. سيتنافس في سباق ال1500 متر.
    بوبولي ميسينغا (فريق اللاجئين الأولمبي، جودو): اكتشف ميسينغا الجودو خلال العيش في مركز الأطفال المشردين في كينشاسا. وبعد بطولة العالم للجودو في عام 2013، انتقل إلى البرازيل حيث يستمر بالعيش والتدرب.
    رامي أنيس (فريق اللاجئين الأولمبي، سباحة): انتقل أنيس وعائلته إلى بلجيكا للهرب من الحرب الأهليّة، ولإيجاد مأوى آمن للتدريب. سيتنافس في سباق السباحة 100 متر لتقنية الفراشة.
    روز ناثايك لوكونيان (فريق اللاجئين الأولمبي، ألعاب القوى): انضمّت لوكونيان إلى مؤسسة تيلغا لوروب للسلام، وستتنافس في سباق ال800 متر.
    ييش بور بيال (فريق اللاجئين الأولمبي، ألعاب القوى): وصل بيال إلى مخيّم كاكوما للاجئين في كينيا في عام 2005، وانضمّ في وقتٍ لاحق إلى مؤسسة تيلغا لوروب للسلام. سيتنافس في سباق ال800 متر.
    يولاندا بوكاسا مابيكا (فريق اللاجئين الأولمبي، جودو): بدأت مابيكا بالتدرّب على الجودو كطفلة تعيش في مركز اللاجئين في كينشاسا. وبعد بطولة العالم للجودو في عام 2013، انتقلت إلى البرازيل حيث تستمرّ بالتدرب والعيش.
    يوناس كايندي (فريق اللاجئين الأولمبي، ألعاب القوى): كايندي هو عداء محترف في سباقات الماراثون وسباقات الضواحي. يتدرب كايندي في لوكسمبورغ؛ وسينضمّ إلى سباق الماراثون في ريو.

هذا وتمّ ضمّ في وقت سابق من العد التنازلي إلى دورة الألعاب الأولمبية ريو 2016، كلاً من يسرى مارديني (المنتخب الأولمبي للاجئين، السباحة) ورحيلة أسيماني (لاعبة تايكواندو من بلجيكا) إلى فريق فيزا المشارك في الألعاب الأولمبية. سوف تنافس مارديني كسباحة في فريق اللجنة الأولمبية الدولية للاجئين الرياضيين الأولمبيين بعد رحلتها الشجاعة من سوريا إلى برلين، حيث تواظب على التدريب. وسوف تنافس أسيماني في مسابقات التايكواندو ممثلةً بلجيكا.

وبالإضافة إلى ذلك، رحّب فريق فيزا اليوم بخمسة متسابقين من الدول الأوروبية وهم:

    آدم جميلي (لاعب ألعاب القوى من بريطانيا العظمى): جميلي هو المتنافس الوحيد من أصل شرق أوسطي الذي نجح في اجتياز سابق المائة متر في أقل من 10 ثوان، وهو سيمثل بريطانيا العظمى في دورة الألعاب الأولمبية الثانية له. سوف ينافس في سباق المائتي متر رجال.
    آدم بيتي (سباح من بريطاني العظمى): بيتي هو سباح في الواحد والعشرين من عمره، وهو يحمل الرقم القياسي العالمي في سباق المائة متر سباحة على الصدر.
    كلوديا فراجاباين (لاعبة الجمباز من بريطانيا العظمى): فراجاباين حائزة على الميدالية الذهبية أربع مرات في ألعاب الكومنولث، وسوف تنافس ضمن فريق بريطانيا العظمى الأولمبي.
    إلينور باركر (لاعبة ركوب الدراجات من بريطانيا العظمى): سوف تمثل باركر بريطانيا العظمى، وستنافس في مباريات ركوب الدراجات ضمن المسارات في ريو.
    ناتاليا بارتيكا (لاعبة تنس الطاولة– الحدث المتكامل من بولندا): ولدت بارتيكا من دون يد يمنى وساعد أيمن، وهي ستنافس في مباريات تنس الطاولة. وفازت بارتيكا بالميدالية الذهبية ثلاث مرات في الألعاب البارالمبية.

تجدر الإشارة إلى أن رياضيي فريق "فيزا" هم هذا العام في قلب نهج تفعيل رعاية الألعاب الأولمبية العالمية الذي تتبناه "فيزا"، أكثر من أي وقت مضى. وتشمل بعض الأمثلة ابتهاج محمد (لاعبة المبارزة من الولايات المتحدة الأمريكية)، وهي المرأة الأمريكية المسلمة الأولى التي تنافست في دورة الالعاب الأولمبية وهي ترتدي الحجاب، والتي رفعت النقاب عن "خاتم الدفع" من فيزا" إلى العالم؛ وتيريزينها جويلهيرمينا، (اللاعبة في الألعاب البارالمبية من البرازيل)، وهي أسرع امرأة عمياء في العالم، التي شاركت إلى جانب مابيكا وميسنجا في افتتاح ريو 2016 كوباكابانا ميجاستور في البرازيل وقمن بأول عملية دفع احتفائية؛ وأشتون إيتون (لاعب الديكاتلون من الولايات المتحدة)؛ وإنجليش جاردنر (عداء المائة متر من الولايات المتحدة الذي شارك في أول بث مباشر عبر فايسبوك لفريق "فيزا" الأسبوع الماضي.

كما أن الفيلم الذي يشكل محور الحملة الإعلانية للألعاب الأولمبية العالمية التي تشارك فيها "فيزا" يسلط الضوء على قائمة متنوعة تضم أكثر من 20 عضواً من فريق "فيزا"، وهم في رحلة ممتعة وجامحة يتبادلون خلالها السيارات ليصلوا إلى دورة الألعاب الأولمبية ريو 2016، مستفيدين من الابتكارات في مجال الدفع مثل "فيزا تشيك آوت"، و"سامسونج باي"، وبطاقات الرقاقات على طول الطريق.

لمحة عن شركة "فيزا"

تعتبر شركة "فيزا" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: V) شركةً عالمية في مجال تكنولوجيا المدفوعات الإلكترونية، وتعمل على الربط بين المستهلكين والشركات والمؤسسات المالية والحكومات في أكثر من 200 دولة وإقليم، من أجل عمليات مدفوعات إلكترونية سريعة وآمنة وموثوقة. نحن ندير إحدى أكثر شبكات المعالجة تطوراً على مستوى العالم - وهي شبكة "فيزا نت" - التي تستطيع معالجة أكثر من 56 ألف معاملةٍ في الثانية الواحدة، مع وجود نظم مكافحة الاحتيال والتزوير اللازمة لحماية المستهلكين وضمان تسديد الأموال للتجار. وتجدر الإشارة إلى أن "فيزا" ليست مصرفاً وبالتالي فهي لا تقوم بإصدار البطاقات ولا تمنح الائتمان ولا تحدد معدلات الفائدة أو الرسوم الواجبة على المستهلكين. ومع ذلك، فإن المنتجات والخدمات المبتكرة التي توفرها "فيزا"، تتيح الفرصة لعملائها من المؤسسات المالية لتقديم المزيد من الخيارات للمستهلكين مثل: السداد الفوري باستخدام بطاقات الخصم والسحب، والدفع المسبق باستخدام البطاقات المدفوعة سلفاً، والدفع الآجل باستخدام بطاقات الائتمان. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة المواقع الإلكترونية التالية: usa.visa.com/about-visa، visacorporate.tumblr.com، و VisaNews@.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "فيزا"

لاتصالات الإعلام

آندي جيرلت

هاتف: 5153-805-415

البريد الإلكتروني: agerlt@visa.com



شيرين سليمي

هاتف: 1583-601-415

البريد الإلكتروني: shesalim@visa.com







Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18370/ar

No comments:

Post a Comment