Tuesday, July 26, 2016

شركة "أوبيرثر تكنولوجيز" تعقد شراكة مع مصرف "أكسيس" لتوفير بطاقة دفع غير تلامسي ذكية "روباي" بتقنية "إي إم في" الأولى من نوعها في الهند

كولومب، فرنسا - يوم الثُّلَاثاء 26 يوليو 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "أو تي" (أوبيرثر تكنولوجيز)، وهي المزوّد العالمي الرائد لمنتجات وخدمات برمجيات الأمن المدمجة، عن عقد شراكة استراتيجية مع مصرف "أكسيس"، ثالث أكبر مصرف خاص في الهند، وذلك بهدف تقديم أول بطاقات دفع تلامسي ذكية ذات الحلقة المفتوحة بتقنية "إي أم في" لاستخدامها في وسائل النقل العام في بنجالورو، ثالث أكبر مدينة من حيث عدد السكان في الهند.
يعتبر مصرف "أكسيس" المصرف الأول الذي يطلق البطاقات الذكية ذات الحلقة المفتوحة في الهند لاستخدامها في وسائل النقل العام، مما يتيح للمستخدمين النهائيين استعمالها من خلال تمريرها للدفع بدلاً من شراء تذكرة في كل مرة يستخدمون فيها وسائل النقل في بنغالور. ومع إطلاق هذه البطاقات، تتم كتابة فصل جديد في مجال الدفع الرقمي مع بطاقات الدفع غير التلامسي الذكية بتقنية "إي أم في" القائمة على "روباي"، برنامج بطاقات الدفع الهندية المحلية الذي تم وضع أسسه وإطلاقه من قبل شركة المدفوعات الوطنية الهندية.
وستقوم "أو تي" في إطار هذه الشراكة بتوفير بطاقات الدفع غير التلامسي الذكية القائمة على تقنية "إي أم في". تتميز البطاقة باحتوائها على مقصورات خدمة متعددة تسمح لها باستيعاب العديد من سلاسل متاجر التجزئة / شركات الترانزيت /المرور المدفوع/ المواقف، مما يوفر الراحة للمستخدم عبر تزويده ببطاقة واحدة لتلبية احتياجات الدفع المختلفة. وبالإضافة إلى ذلك، فهي قابلة للتشغيل المتبادل عبر أنظمة النقل المختلفة في البلاد.
وقال إريك دوفوريه، المدير الإداري لأعمال مؤسسات الخدمات المالية في شركة "أوبيرثر تكنولوجيز": "يسرنا الدخول في شراكة مع مصرف ‘أكسيس’ الذي أخذ زمام المبادرة لإطلاق أول بطاقة دفع غير تلامسي ذكية ‘روباي’ قائمة على تقنية ‘إي أم في’. بفضل تعاوننا مع مصرف ‘أكسيس’، ستسمح منصة الدفع الجديدة هذه للملايين من المستخدمين النهائيين بالاستمتاع بسهولة الدفع في وسائل النقل العام. يمكن لهذه البطاقة أن تغيّر مستقبل المدفوعات في البلاد ويسرّ "أو تي" أن تكون جزءاً من هذا النجاح التكنولوجي".
من جهته، أفاد السيد سنجرام سينج، رئيس قسم البطاقات وجذب التجار لدى مصرف "أكسيس": "نحن نؤمن أن برنامج البطاقات الذكية في بنغالور من مصرف ‘أكسيس’ وشركة النقل الحضري في بنغالور (بي أم تي سي) سيمهد الطريق أمام تنفيذ العديد من مبادرات الدفع غير التلامسي ذات الحلقة المفتوحة في الهند. يقدم هذا النموذج راحة منقطعة النظير التي يوفرها استخدام بطاقة واحدة لاحتياجات دفع متعددة،  يجعلها  الخيار الأكثر تفضيلاً. نحن سعداء بتعميق أواصر علاقتنا مع ‘أو تي’من خلال خوض شراكة معها لتنفيذ هذا المشروع الرائد في بنغالور. كما تساهم خبرة ‘أو تي’ وريادتها في صناعة بطاقات الدفع وكذلك خبرتها  في مجال الأمن الرقمي بإضفاء قدرة قيّمة للغاية الى هذه الشراكة".
لمحة عن شركة "أوبيرثر تكنولوجيز"
تعدّ "أوبيرثر تكنولوجيز" شركةً رائدةً عالمياً في مجال الأمن الرقمي المدمج الذي يحميك عند الاتصال، أو المصادقة أو الدفع.
تتمتع "أوبيرثر تكنولوجيز" بموقع استراتيجي في الأسواق ذات النمو المرتفع وتقدّم الحلول البرمجية الأمنية المتكاملة الخاصة بأجهزة "النقاط النهائية" إضافة إلى حلول الإدارة عن بعد ذات الصلة، لمجموعة كبيرة من العملاء الدوليين، بما في ذلك المصارف والمؤسسات المالية، ومشغّلي شبكات الهاتف الجوال، والهيئات والحكومات، و كذلك الشركات المصنّعة للأشياء والمعدّات المتصلة بالإنترنت.
ويعمل لدى الشركة أكثر من 6500 موظف حول العالم، ومن بينهم ما يقارب 700 شخص يعملون في مجال الأبحاث والتطوير. وتقوم شبكة "أوبيرثر تكنولوجيز" الدولية بتقديم خدماتها للعملاء في أكثر من 169 دولة، وذلك من خلال تواجدها في 4 مراكز تصنيع محلّية آمنة و39 مركز خدمة آمن. للمزيد من المعلومات: www.oberthur.com.
تحميل عالم الجوال،
كل ما تحتاج لمعرفته حول أحدث الاتجاهات في عالم التنقلية، متاح على متجر التطبيقات "أب ستور" و"جوجل بلاي"
تابعونا على:
يمكنكم الإطلاع على البيان الصحفي الأصلي على الإنترنت على موقع "بزنيس واير"، عبر الرابط الإلكتروني التالي:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"أوبيرثر تكنولوجيز"
أودري بيسناردو
هاتف: 75 76 14 78 1 33+
البريد الإلكتروني: a.besnardeau@oberthur.com

"إلان-إدلمان"
كلوي تيسويل/إليز كونياك
هاتف: 54 50 21 86 1 33+ / 67 50 21 86 1 33+




Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18395/ar