Tuesday, July 26, 2016

مبادرة مشاركة الطلاب من إنيرجي نت في منتدى أفريقيا للطاقة 2016

لندن - يوم الثُّلَاثاء 26 يوليو 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): رحبت "إنيرجي نت" خلال هذا العام، ب9 طلاب من نيجيريا وجنوب أفريقيا وكينيا والكاميرون وموزامبيق للمشاركة في منتدى أفريقيا للطاقة وفي مبادرة مشاركة الطلاب. ودعمت "إنيرجي نت" حتى الآن 68 طالباً، حيث تم إعطاء 38 طالباً من هؤلاء الطلاب فرصة للحصول على عمل بدوام كامل. ونتطلع إلى توسيع عدد الطلاب الذين سندعمهم هذا العام من زامبيا وغانا وأوغندا وتنزانيا وسوازيلاند وليسوتو.
يتضمن هذا البيان الصحفي الذكي وسائطاً متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الصحفي كاملاً على الرابط: http://www.businesswire.com/news/home/20160726005153/en/
تلتزم "إنيرجي نت" بدعم طلاب الهندسة والقانون والمالية من أجل تعزيز طموحاتهم للعمل في قطاع الطاقة المزدهر في أفريقيا. وتعمل "إنيرجي نت" بشكل وثيق مع شركائها، "أجريكو" و"نورتون روز فولبرايت" فضلاً عن الجهات الراعية الشريكة من الوزارات في جميع أنحاء أفريقيا لإعطاء الطلاب فرص التدريب وإمكانية العمل بدوام كامل بالإعتماد على الأداء. وخلال كل عام، يتم نقل الطلاب الذين تم اختيارهم من وطنهم لحضور منتدى أفريقيا للطاقة، والمشاركة في ورش العمل والتعامل مع قادة القطاع والوزراء في المنتدى.
وفي كل عام، تمنح "إنيرجي نت" جائزة "أفضل طالب للعام" لطالب عن العام السابق. ومن أجل الفوز بهذه الجائزة، يحتاج الطالب إلى إظهار قدراته على التحدي في القطاع من خلال تقارير مكتوبة، ودعم زملائه الطلاب والتواصل مع الجهات الراعية والمتحدثين وبناء علاقات طويلة الأجل. ويسر "إنيرجي نت" منح هذه الجائزة لكيفن جايثو. وكان كيفن طالباً في مبادرة مشاركة الطلاب لدينا عام 2015، وحضر منتدى أفريقيا للطاقة السنوي بنسخته ال17 في دبي. ويتمتع كيفين بشغف حقيقي ورغبة في دعم التغيير في قطاع الطاقة في كينيا وتوفير فرص الحصول على الكهرباء للجميع. وقام كيفن مؤخراً بإنشاء شركته الخاصة، "إكواتوريال إنيرجيز" المحدودة، التي تهدف إلى تركيب الألواح الشمسية في الفنادق والمناطق الريفية في البلاد.
وخلال هذا العام، حصل الطلاب على فرصة التحدث إلى وزراء الطاقة الذين حضروا منتدى أفريقيا للطاقة. وتمتع الوزراء بالتواصل والتحدث مع الطلاب وقدموا لهم نصائح أساسية تمكنهم من الوصول إلى أعلى المراكز وكل ما يحتاجون إليه ليكونوا "قادة الغد".
وعلقت فيرونيكا بولتون-سميث، المدير الإقليمي، في "إنيرجي نت" على أهمية هذا البرنامج قائلة: "بالنسبة لنا، تعتبر مبادرة مشاركة الطلاب أكثر من مجرد مبادرة، ونأمل في تشكيل الجيل القادم من القادة في أفريقيا، كما أننا ندرك أن أفريقيا تضمّ شريحة المراهقين التي تشهد نمواً سريعاً، وسيشكل تأمين وخلق فرص العمل أمراً أساسياً بالنسبة لهم في السنوات المقبلة".
يمكنكم الاطلاع على النسخة الأساسية عبر الموقع الإلكتروني (businesswire.com):
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

مبادرة مشاركة الطلاب من "إنيرجي نت"
فيرونيكا بولتون سميث
البريد الإلكتروني: veronica@energynet.co.uk





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18394/ar

No comments:

Post a Comment