Wednesday, July 27, 2016

إنتراكتيف بروكرز تعلن عن أحدث التطورات على منصة التداول خاصتها ترايدر ورك ستايشن

غرينيتش، كونيتيكت - يوم الأَرْبعاء 27 يوليو 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير):أطلقت شركة "إنتراكتيف بروكرز جروب" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ:IBKR) بيان شهر يوليو الخاص بـ"إنتراكتيف بروكرز" (آي بي) بهدف إطلاع عملائها في جميع أنحاء العالم على أحدث التطورات على منصة التداول الخاصة بها، بالإضافة إلى منتجاتها وخدماتها.
التحديثات في "ترايدر ورك ستايشن"
أضفِ الطابع البشري إلى منصتك التجارية – تمنحك التحسينات التي طالت مؤخراً المنصة التجارية "ترايدر ورك ستايشن" المزيد من الطرق لإعداد منصتك وفقاً للطلب وتوفير الوقت بإنشاء الطلبات وتقديمها. مع الإقرار بأن العملاء لا يتاجرون سوى بمقدار ضئيل من المنتجات الوافرة المعروضة عبر منصة "ترايدر ورك ستايشن"، أصبح بإمكان العملاء الآن استخدام "منتقي عقود" لتصفية المنتجات والمناطق والتبادلات التي لا يستخدمونها. والنتيجة هي الوصول السريع إلى المنتجات التي يريد المستثمرون تداولها. وبات بإمكان مستخدمي "ترايدر ورك ستايشن" إضافة وسائلنا التجارية التقليدية كعلامات التبويب لعرض صفحتي "كلاسيك" و"موزاييك" معاً اللتين تتيحان الوصول بفعالية أكبر إلى البيانات واستراتيجيات الاستثمار.
"أدابتيف ألغو" تدعم العمليات الآجلة – يسعى "أدابتيف ألغو"، وهو أحدث فرد في عائلة "ألغو" في شركة "إنتراكتيف بروكرز"، إلى تحقيق التلبية الأسرع بأفضل سعر شامل من خلال التكيف مع أوضاع السوق أثناء عمله. أصبح بالإمكان أيضاً استخدام هذه القاعدة الحسابية السلسة والشائعة للعمليات التجارية الآجلة، بالإضافة إلى الأسهم والخيارات. يفيد هذا النموذج من الطلب الحسابي بشكل خاص عندما يتسع الانتشار، في حين أنه أيضاً يقسم الطلبات الكبيرة إلى أجزاء أصغر حجماً لتفادي إغراق السوق.
مركز الامتثال الخاص بمستشاري الاستثمار المسجلين في شركة "إنتراكتيف بروكرز" -  أطلقت شركة "إنتراكتيف بروكرز" مركز امتثال خاص بها يقدم وسائل تساعد المستشارين في عبور عالم موجبات الامتثال المعقد ومختلف التسجيلات وعمليات الحفظ في لجنة الأوراق المالية والبورصات. يهدف مركز الامتثال الخاص بمستشاري الاستثمار المسجلين في شركة "إنتراكتيف بروكرز" إلى مساعدة المستشارين في تحديد قواعد وموجبات الامتثال وتنفيذها، كما يساعد المستشارين المبتدئين والمنشقّين. وكجزء من هذه المبادرة، تقدم شركة "إنتراكتيف بروكرز" للمستشارين قائمة بأسماء المزوّدين المفضلين الذين يقدمون خدمات مرتبطة بالامتثال، ووافق الكثيرون منهم على منح الحسومات للمستشارين العاملين من خلال شركة "إنتراكتيف بروكرز". بإمكانكم الإطلاع على المزيد حول هذه الخدمة هنا.
"بلوك ترايدنغ دسك" في شركة "إنتراكتيف بروكرز" – يستطيع مستثمرو الطلبات الكبيرة تصدير احتياجاتهم التجارية من خلال مكتب "بلوك ترايدنغ دسك" في شركة "إنتراكتيف بروكرز". بالنسبة إلى الطلبات التي تزيد عن 10,000 سهماً و100 عقداً اختيارياً، لا يقدم مكتب السمسرة المباشر لدينا وقت انتظار على الهاتف أو وقتاً مستقطعاً. ويمنح العمل مع "بلوك ترايدنغ دسك" أيضاً الميزة المحتملة لتحسين الأسعار في الصفقات الاختيارية، بما في ذلك عقود مؤشر الأسهم ("إس بي إكس") ومؤشر التقلب ("في آي إكس"). بإمكان العملاء أيضاً الحصول على تسعيرات سابقة للإتجار قبل الموعد المحدد لوضع أي خطة. بإمكانكم الإطلاع على المزيد هنا.
يمكنكم قراءة كامل بيان شهر يوليو الخاص بـ"إنتراكتيف بروكرز" هنا.
لمحة عن شركة "إنتراكتيف بروكرز جروب"
تعتبر شركة "إنتراكتيف بروكرز جروب" بالإضافة إلى الشركات التابعة لها، شركة وساطة عالمية في مجال التداولات الإلكترونية تتخصص في تموين المهنيين العاملين في القطاع المالي، من خلال تقديم تقنيات تداول متطورة، وقدرات تنفيذ عالية، ووصول إلكتروني في جميع أنحاء العالم وأدوات متطورة لإدارة المخاطر بتكاليف منخفضة بشكل استثنائي. وتستخدم منصة تداول أنشطة الوساطة التقنية المبتكرة نفسها التي تستخدمها أعمال صناعة السوق الخاصة بالشركة، المتخصصة في توجيه الأوامر وتنفيذ ومعالجة الصفقات فيما يتعلق بالأوراق المالية والعقود المستقبلية، وأدوات العملات الأجنبية، والسندات والصناديق عبر أكثر من 100 مكان للتبادل والتداول الإلكتروني حول العالم. وبصفتنا أحد صانعي القرار بالسوق، فإننا نقدم السيولة في هذه الأسواق وكشركة وساطة، نزود التجار والمستثمرين المحترفين بالوصول الإلكتروني إلى الأسهم والخيارات والعقود الآجلة وسوق تجارة العملات الأجنبية والسندات وصناديق الاستثمار المشتركة من حساب شامل واحد لشركة "آي بي". وتقوم "إنتراكتيف بروكرز"، عبر توظيف البرمجيات الاحتكارية على شبكة اتصالات عالمية، بدمج برامجها باستمرار مع عدد متزايد من أماكن التبادلات والتداول في منصة محوسبة واحدة تعمل تلقائياً وتتطلب الحد الأدنى من التدخل البشري.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
Contacts
شركة "إنتراكتيف بروكرز جروب"
اتصالات المستثمرين:
نانسي ستويب
هاتف: 4070-618-203 

اتصالات الإعلام
كاتلين دافي
هاتف: 1369-913-203



Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18398/ar

No comments:

Post a Comment