Friday, July 29, 2016

أسيليتي تقدّم ضمادات ألياف التهلّم المتطورة الجديدة

ضمادات ألياف التهلّم "بيوسورب" تتوسع على مجموعة كاملة من ضمادات الجروح المتطورة التي تقدمها "أسيليتي" وهي متوفرة الآن في الولايات المتحدة وستصبح متوفرة في أوروبا في وقت قريب

سان أنطونيو - يوم الجُمْعَة 29 يوليو 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "أسيليتي" وهي شركة عالمية لرعاية الجروح وللطب التجديدي المتطوّر، عن توفّر ضمادات ألياف التهلّم "بيوسورب" الآن في الولايات المتحدة الأمريكية وأنها حصلت على علامة تصنيف الجودة والسلامة الأوروبي "سي إي" في أوروبا، حيث ستصبح متوفرة في الأشهر المقبلة. وتعتبر ضمادة "بيوسورب" ضمادة جروح فريدة من نوعها تشكّل مادة هلامية ("جيل") عندما تلامس الجروح النازفة. وتقدم هذه الضمادة زيادة في الامتصاص والقدرة على الحفاظ على شكلها، مما يسمح بإزالتها سالمةً حيث أنها صُمّمت لجعل تغيير الضمادات أقلّ إيلاماً للمرضى. كما يمكن استخدامها لعلاج مجموعة متنوعة من الجروح النازفة بما في ذلك التقرحات في الساق، وتقرحات الضغط، وتقرحات القدم السكرية، وجروح العمليات الجراحية التي يتسرب منها السائل، والحروق الجزئية، والجروح الرضحية وتلك الخاصة بالأورام.
وقال جو وودي، رئيس شركة "أسيليتي" ورئيسها التنفيذي في معرض تعليقه على هذا الأمر: "تشكّل إضافة ليف التهلّم مكوناً مهماً في استراتيجية عملنا بحيث أصبحت ’أسيليتي‘ الآن تملك مجموعة كاملة من ضمادات الجروح المتطورة التي ستغطي نطاقاً كاملاً من احتياجات المرضى. كما تشكل هذه الضمادات، مجتمعةً مع تقنيات معالجة الجروح بالضغط السلبي، حافظة العناية بالجروح الأكثر شمولاً والتي تقدّم للأطباء في جميع أنحاء العالم حلولاً علاجية بصرف النظر عن حدّة الجرح أو مجال الرعاية الصحية".
هذا ويعاني أكثر من 10.5 مليون شخص في الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا من الجروح المزمنة أو الناتجة عن العمليات الجراحية، التي تتطلب العلاج والاهتمام بشكل دائم.1،2 وتعتبر "بيوسورب" ضمادة ليفية عالية الامتصاص مصممة للتحكم بفعالية بمستويات السوائل في أنواع مختلفة من الجروح، وبرهنت في المختبر أنها تتمتع بقدرة امتصاص أكبر من غيرها من ألياف التلهّم الرائدة3. وتساعد الضمادات الليفية في المحافظة على رطوبة الجرح وامتصاص الإفرازات الفائضة في نفس الوقت للحدّ من احتمال إصابة البشرة والأنسجة من التعطّن أو التليّن أو التشقّق بفعل التعرض للرطوبة، ما يمكن أن يضرّ بعملية الشفاء ما لم تتم مداراتها.
ومن جهته، قال البروفيسور كيث ج. هاردينج، الحائز على رتبة القائد في مراتب الإمبراطورية البريطانية، عميد الابتكار السريري لدى جامعة كارديف والمدير الطبي في مركز "ويلش" للابتكار في علاج الجروح: "تقدم ضمادة ’بيوسورب‘ خياراً علاجياً مهماً للمرضى لديّ لأنها ترفع من تقنية ليف التهلّم للمساعدة في إنشاء بيئة مثالية لشفاء الجرح في حين تحمي طرف الجرح بقدرتها المتزايدة على الامتصاص، وتعزز بالتالي عملية الشفاء. لعلّ الأهم من ذلك كله أنّ التركيبة الفريدة مصممة لتخفيف ألم المرضى إلى أقصى حدّ، وهي مشكلة شائعة من المهم جداً التطرق إليها كجزء من العلاج، خاصة وأن بعض الجروح يمكن أن تدوم لأشهر أو سنوات وتتطلب تغيير الضمادات بشكل مستمر".
وتجدر الإشارة إلى أن ضمادة ليف التهلّم "بيوسورب" تحتوي على ألياف "الكاربوكسي ميثيل سيلولوز" التي تتيح للضمادة بأن تمتص لمرات عديدة ما يعادل وزنها من السوائل، لتحمي بذلك طرف الجرح والبشرة المحيطة به. بالإضافة إلى ذلك، تعزز أليافها السيلولوزية الضمادة، مما يجعلها ثابتة وسليمة عندما تتبلل. وصمم المنتج ليسهل على الطبيب استخدامه وكذلك لإزالته من دون التسبب بالألم، بغية إنشاء خيار مريح للمرضى أكثر من الكثير من الضمادات الليفية الأخرى. تتوفر ضمادة ليف التهلّم "بيوسورب" حالياً بالشكل غير الفضي (غير المضاد للجراثيم)، بانتظار أن يتبعها المنتج الفضي (المضاد للجراثيم) في بداية العام المقبل.
لمحة عن "أسيليتي"
شركة "أسيليتي" المحدودة والشركات التابعة لها هي شركات عالمية لرعاية الجروح والطبّ التجديدي تمّ تأسيسها عبر دمج قوى ثلاث شركات: شركة "كينيتيك كونسيبتس"، وشركة "لايف سل كوربوريشن"، وشركة "سيستاجينكس ووند مانجمنت" المحدودة. تتواجد "أسيليتي" في أكثر من 80 بلداً، وتقدّم حافظة منتجاتها المبتكرة والمتكاملة القيمة عن طريق حلول تقوم بتسريع الشفاء وتقود القطاع في مجالات الجودة والسلامة وتجربة العملاء. وتتّخذ "أسيليتي" من سان أنطونيو بتكساس مقرّاً لها، وهي توظّف حاليّاً أكثر من 5,800 شخصاً حول العالم.
1 سن سي كيه، غورديللو جي إم، روي إس، وآخرون، الجروح في جلد الإنسان: تهديدٌ كبير ومتضاعف للصحة العامة والاقتصاد. إصلاح الجرح والتجديد: البيان لرسمي لجمعية شفاء الجروح [و] والجمعية الأوروبية لإصلاح الأنسجة. 2009؛ 17(6): 771-763.
2 آلي، إيه. (2014). رعاية الجروح: الإجابة على عبء الأمراض المزمنة؟ مستقى في 7 يوليو 2016، من الرابط الإلكتروني التالي: http://medtechviews.eu/article/wound-care-answer-burden-chronic-diseases
3البيانات في الملفّ.
بإمكانكم الاطلاع على هذا البيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي: 
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "أسيليتي"
الاتصالات المؤسسية
كاثرين سكين
هاتف: 2067-882-210-1+
البريد الإلكتروني:kathryn.skeen@acelity.com

علاقات المستثمرين
كاليب مور
هاتف: 6433-255-210-1+
البريد الإلكتروني:caleb.moore@acelity.com




Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18411/ar