Wednesday, July 27, 2016

يو إل إنفايرونمنت تصدر أول قانون فئة المنتج عالمي ("بي سي آر")

يواصل ائتلاف الشركات المصنّعة تطوير قطاع صناعة مجففات الأيدي من خلال اتباع متطلبات قانون فئة المنتج مع شركة "يو إل إنفايرونمنت"، واضعاً بذلك معايير عالمية معتمدة في القطاع للأداء البيئي لمجففات الأيدي

ماريتا، جورجيا - يوم الأَرْبعاء 27 يوليو 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة "يو إل إنفايرونمنت"، وهي أحد الفروع التجارية التابعة لشركة "يو إل" ("أندر رايترز لابوراتوريز")، عن إصدار أول قانون فئة المنتج "بي سي آر" عالمي لمجففات الأيدي. ويعتبر إصدار هذا القانون الجديد الخطوة الأولى في مجال تطوير إعلانات  المنتج البيئية ("إي بي دي")، والتي ستتيح للمختصين في المنتجات والمشترين أن يقوموا بتقييم الآثار البيئية الناتجة عن مجففات الأيدي من خلال مقارنةٍ منطقية والتي تتبع معايير "الآيزو" العالمية. وقد تَعَاونَ ائتلاف الشركات المصنّعة، والتي تشمل "إكسيل دراير"، و"وورلد دراير"، و"فاست دراي" ("هوكوانج إندستريز")، من اجل وضع قانون فئة منتج لتزويد القطاع بمعايير لتقييم المنتج متناسقة وشفافة.

وتساعد قوانين فئة المنتج على الحد من الارتباك بين أنواع التقارير البيئية المختلفة، من خلال وضع  أسلوب تقييم واضح، ومتناسق، يتم من خلاله تقييم إدعاءات التأثيرات البيئية لكافة المنتجات في ذلك القطاع. وحالما يتم وضع  قانون لفئة المنتج، يصبح بالإمكان وضع إعلان المنتج البيئي "إي بي دي" بناءً على عمليات تقييم المنتج. ويسمح إعلان المنتج البيئي الناتج عن عملية التقييم بالقيام بمقارنة أكثر عدلاً للتأثيرات البيئية بين منتجات متماثلة.

وتعتبر شركة "يو إل إنفايرونمنت" مشغل برامج عالمي لقوانين فئات المنتج وهي تتمتع بخبرة أكثر من مائة عام في تطوير معايير السلامة والبيئة. وتتم الاستعانة بـشركة "يو إل" عالمياً للقيام بالتطوير المدعوم من قبل العلم لقوانين فئات المنتج وإعلانات المنتج البيئية. وقد عملت "يو إل إنفايرونمنت" مع القطاعات الصناعية لإصدار تسعة قوانين لفئات منتج، مع خمسة قوانين إضافية قيد التطوير، وأصدرت حوالي 600 إعلان منتج بيئي للشركات المصنّعة.

وقالت آنا نيكلسون، مديرة الإنتاج لتصريحات المنتجات البيئية في "يو إل إنفايرونمنت"، والتي تشغل أيضاً منصب مديرة مشروع قانون فئة المنتج: "نحن نواصل في ’يو إل‘ فتح آفاق جديدة لتحقيق مهمتنا بإيجاد عالم أكثر أماناً واستدامةً. ونحن فخورون بإنتاج أول قانون لفئة المنتج عالمي يتم إصداره على الإطلاق وبإيجاد أول معيار توافقي للقطاع لصناعة مجففات الأيدي."

وتابعت نيكلسون قولها: "نحن نثني على جهود صناعة مجففات الأيدي الرامية لتطوير قوانين فئة المنتج هذه، لأنها تعتبر الخطوة الرئيسية الأولى في توفير الشفافية لمجففات الأيدي. وتم إطلاق المشروع من قبل شركة ’إكسيل دراير‘ بدعم من شركة ’وورلد دراير‘ و’فاست داري‘ (هوكوانج إندستريز)، والتي لعب كلّ منها دوراً فعالاً في الحصول على الإجماع الذي كنا بحاجة له لإصدار قانون فئة المنتج الأول من نوعه هذا."

وتعتبر قوانين فئة المنتج الخطوة الأولى في تطوير إعلان المنتج البيئيّ، والتي تعتبر أداةَ شفافيةٍ هامة. ولإنتاج إعلان المنتج البيئي، يتوجب على الشركات أولاً أن تقوم بتطوير تقييم لدورة الحياة ("إل سي إيه") لمنتجها والذي يتناول حسابات ومتطلبات المنتج المحددة والمنصوص عليها في قانون فئة المنتج.

وقال ويليم جانيون، نائب رئيس التسويق في شركة "إكسيل دراير"، والذي يشغل أيضاً منصب رئيس مجلس إدارة قوانين فئة المنتج الخاصة بمجففات الأيدي: "يسرّ ’إكسيل دراير‘ أن تكون جزءاً أساسياً في تطوير قانون فئة المنتج العالمي والأول من نوعه هذا. وقادت ’إكسيل دراير‘ المبادرة لوضع قانون فئة المنتج الذي توحد طرق اختبار مجففات الأيدي على نطاق عالمي، ما يعتبر سابقةً في أي قطاع. ويملك كلّ من المستهلكين ومجتمع التحديد الآن الأداة التي يحتاجون إليها لاتخاذ قرارات أكثر استنارة حول المنتجات التي يرغبون بشرائها أو تحديدها والتي ستحمي المصادر الطبيعية وتعزز البيئة العمرانية. ويدعم إيجاد قانون فئة المنتج لصناعتنا ’عصر الشفافية‘ الجديد هذا ويعزز الدفع نحو التصميم المستدام."

وقال جايمس هسو، رئيس شركة "هوكوانج إندستريز": "من خلال المشاركة في تطوير قانون فئة المنتج لمجففات الأيدي، ترغب شركة ’فاست دراي‘ (هوكوانج إندستريز) أن تضمن تطوير صناعة مجففات الأيدي وحماية البيئة والمستهلكين. لطالما قدّرنا استدامة الموارد الطبيعية. كما أننا نهدف لرفع الوعي ذاته بين كافة الشركات المصنّعة لمجففات الأيدي."

وقال دان ستورتو، رئيس شركة "وورلد دراير": "يشرفنا أن نكون جزءاً من جهود التنمية التعاونية لتوفير هذا الإصدار الذي يزود القطاع بأساليب واضحة، ومتناسقة لتقييم المنتج. ويتماشى وجود موردٍ يساعد الشركات على تحقيق أهداف الاستدامة خاصتها وإيجاد منتجات بإمكانهم الثقة بها، مع مهمة ’وورلد دراير‘ لضمان أن يقدم كل مجفف للأيدي نقوم بتصميمه تأثيراً بيئياً إيجابياً."

بالإضافة إلى ذلك، وفرت فترة التعليقات المفتوحة، منصةً تتيح لجميع الشركات المصنّعة لمجففات الأيدي وشركات اختبار أداء المنتجات المشاركة. بالإمكان الاطلاع على قانون فئة المنتج الجديدة عبر الموقع الإلكتروني: http://bit.ly/29QtRXx

لمحة عن "يو إل إنفايرونمنت"

تعمل "يو إل إنفايرونمنت" على دفع الاستدامة العالمية، والصحة البيئية، والسلامة من خلال دعم نمو وتطوير المنتجات والخدمات، والشركات المفضّلة بيئياً. ونحن نساعد الشركات على تحقيق أهداف الاستدامة الخاصة بها – ونساعد المشترين، والمتخصصين، وتجار التجزئة، والحكومات والمستهلكين عل إيجاد منتجات يمكنهم الوثوق بها. وتوفر "يو إل إنفايرونمنت" مصادقات على المطالبات البيئية، وشهادات المنتج متعددة السمات، وإعلانات المنتج البيئية، وشهادات جودة الهواء في الأماكن المغلقة، واختبارات انبعاثات المنتج، وشهادة استدامة تنظيمية، والاستشارات. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة موقعنا الإلكتروني على: www.ul.com/environment، والتواصل معنا عبر "تويتر"، و"لينكد إن"، و"فيس بوك".

لمحة عن "يو إل"

"يو إل" هي شركة علوم السلامة العالمية المستقلة والرائدة والتي ناصرت التقدم لمدة 120 عاماً. ويسترشد خبراؤها والذين يفوق عددهم 11 ألف خبيراً بمهمة "يو إل" الهادفة لتعزيز بيئات العمل والعيش الآمن لجميع الناس. وتستفيد "يو إل" من الأبحاث والمعايير لتقوم باستمرار بتطوير وتلبية احتياجات السلامة المتطورة باستمرار. ونحن نتشارك مع الشركات، والشركات المصنّعة، والجمعيات التجارية والجهات التنظيمية الدولية لنوجد حلولاً لسلسلة توريد عالمية أكثر تعقيداً. للمزيد من المعلومات حول خدمات المصادقة، والاختبار، والتفتيش، والاستشارات والتعليم خاصتنا، الرجاء زيارة موقعنا الإلكتروني على: http://www.UL.com

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

قسم أعمال سلسلة التوريد والاستدامة لدى شركة "يو إل"

سارة بارتريدج

مديرة التسويق، والبيئة والمفروشات

هاتف : 4083-444-678

خليوي: 9118-277-404

البريد الإلكتروني: sarah.partridge@ul.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18397/ar