Thursday, July 21, 2016

الدكتور أندرياس هالدي يُعيّن رئيساً تنفيذياً لشؤون التسويق في شركة سينورا

بروخزال، ألمانيا - يوم الأَرْبعاء 20 يوليو 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): عيّنت شركة "سينورا"، الرائدة في تزويد المواد المبنية على تقنية الفلورة المؤجلة المفعلة حرارياً "تي إيه دي إف"، الدكتور أندرياس هالدي في منصب الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق. وسيتمكن أندرياس هالدي بفضل خبرته التجارية والتقنية العريقة من دعم شركة "سينورا" في عملية التسويق المقبلة لموادها الزرقاء عالية الفعالية للصمامات الثنائية العضوية الباعثة للضوء.

وتستعد شركة "سينورا" لتسويق موادها عالية الفعالية للصمامات الثنائية العضوية الباعثة للضوء. وقد وظّفت الشركة أندرياس هالدي لتحسّن علاقاتها الجيدة مع أبرز صانعي الواجهات ولتحضّر معهم لتشغيل موادها في منتجاتهم.

ويملك أندرياس هالدي حوالى 15 عاماً من الخبرة في مجال المواد الخاصة بالصمامات الثنائية العضوية الباعثة للضوء ودراية عميقة بسوق الواجهات الآسيوية. وشغل هالدي قبل انضمامه إلى شركة "سينورا" مناصب إدارية عدة في مجال الأبحاث والتطوير والمبيعات في شركة "نوفاليد". وقد كان يتخذ من سيول في كوريا مقراً له للسنوات الخمس الماضية بصفته ممثلاً لشركة "نوفاليد" أمام أبرز صانعي الواجهات في آسيا.

وقال جيلداس سورين، المدير التنفيذي لشركة "سينورا" في هذا الصدد: "يسعدني كثيراً أن ينضم إلينا أندرياس. ونحن نستعد استعداداً شاملاً لتسويق موادنا الباعثة الزرقاء. وسيساعدنا أندرياس بفضل مهاراته المثبتة في مجال الصمامات الثنائية العضوية الباعثة للضوء وخبرته في آسيا على بناء نجاحنا كمزود رائد لمواد المبنية على تقنية الفلورة المؤجلة المفعلة حرارياً ’تي إيه دي إف‘".

ومن جهته، قال أندرياس هالدي: "أنا أتطلع إلى الانضمام إلى ’سينورا‘، فقد برهنت عن خبرتها وقدرتها المبهرة على النمو السريع في الأشهر الثمانية الماضية. وتملك ’سينورا‘ قدرات كبيرة لتصبح لاعباً أساسياً في قطاع المواد الخاصة بالصمامات الثنائية العضوية الباعثة للضوء".

ويشكل تعيين مدير تنفيذي جديد لشؤون التسويق مؤشراً ملحوظاً على تطور "سينورا" المطرد ودخولها المقبل إلى الأسواق. وستمكّن المواد الزرقاء للصمامات الثنائية العضوية الباعثة للضوء من تخفيض ملحوظ لاستهلاك الطاقة في الأجهزة العاملة بالصمامات الثنائية العضوية الباعثة للضوء وستتيح إمكانية أكبر للعرض. كذلك، تملك "سينورا" حافظة واسعة من بروتوكول الإنترنت مع أكثر من 100 براءة اختراع، كما تسعى إلى امتلاك أكثر من 600 براءة اختراع في المستقبل.

لمحة عن شركة "سينورا"

تأسست شركة "سينورا" عام 2008، وهي رائدة في مجال تقنيّة الفلورة المؤجلة المفعلة حرارياً ("تي إيه دي إف"). تركّز الشركة على الأنظمة الباعثة عالية الفعالية من الصمامات الثنائية العضوية الباعثة للضوء الأزرق، وتمكّن هذه الأنظمة خفضاً كبيراً في استهلاك الطاقة في أجهزة الصمامات الثنائية العضوية الباعثة للضوء. ويركّز فريق "سينورا" المتعدد الاختصاصات، والذي سيصل عدد أفراده إلى 70 موظف مع نهاية عام 2016، على تلبية متطلبات العملاء. كما وأسّست "سينورا" لحضورها في كوريا والصين، حيث تعمل عن كثب مع عملائها في تطوير المواد والأجهزة.

للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.cynora.com

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"سينورا"

جوانا ورزيس

هاتف: 67-67-919-7251-49+

البريد الإلكتروني: wrzeszcz@cynora.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18367/ar

No comments:

Post a Comment