Thursday, July 21, 2016

جمهورية مالي تختار شركة أوبيرثر تكنولوجيز لتزويدها بأحدث جوازات السفر الإلكترونية

كولومب، فرنسا - يوم الخَمِيس 21 يوليو 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): وقعت شركة "أوبيرثر تكنولوجيز" ("أو تي")، وهي شركة عالمية رائدة في تزويد منتجات وخدمات من البرمجيات الأمنية المدمجة، عقداً مع حكومة جمهورية مالي، إثر دعوة لإجراء مناقصة، لتوفير حلّ كامل لإصدار جوازات سفر إلكترونية تلبي أدق المعايير الأمنية الدولية.
تمنح الشراكة بين القطاع العام والخاص شركة "أوبيرثر تكنولوجيز" عقداً يمتد على 10 أعوام، وهي الفترة التي ستستفيد منها جمهورية مالي من حلّ صناعي عالي التقنية مبتكر وشامل لأحدث جيل من جوازات السفر لديها. وقد خوّلت جمهورية مالي شركة "أوبيرثر تكنولوجيز" كلياً، من خلال "مالي سولوسيون نوميريك"، وشريكتها "أفريتك"، بموضوع جوازات سفر مالي، من تحصيل المدفوعات من المواطنين إلى تسجيل الطلبات وتصديقها، إلى إنتاج جوازات السفر وإضفاء الطابع الشخصي عليها وتوزيعها. ويعزز تنفيذ حلّ تنظيم إدارة الهوية ("آي دي إم إس") موقع "أوبيرثر تكنولوجيز" كشركة رائدة في سوق حلول الهويات المتسمة بخاصة أمنية عالية.
وتوفر جمهورية مالي لمواطنيها إمكانية التعريف عن أنفسهم والسفر بأمان تام. ويضمّ جواز سفر مالي الجديد أحدث الابتكارات الأمنية وأصبح يتضمن الآن بصمات الأصابع، الأمر الذي يزيد من مستوى أمان جواز السفر.
سوف تحسن خبرة "أوبيرثر تكنولوجيز" من جودة جواز السفر مصدرة عملية التحقق البيومترية عند جمع المعلومات وأثناء المراقبة الحدودية، في حين تضمن جودة الخدمة المقدمة لمواطني مالي، بما في ذلك التطبيق العملي لطرق الدفع وسرعة عملية إصدار جوازات السفر، ما قد يستغرق أقل من 24 ساعة.
يدرج هذا جمهورية مالي بين البلدان الأكثر تقدماً في ما يتعلق بأمان مستندات السفر ويحسن تنقل مواطنيها.
ويقول كريستوف فونتان، المدير العام لأعمال الهوية ونفاذ المواطنين لدى شركة "أوبيرثر تكنولوجيز" في هذا الصدد: "يعتبر ارتباطنا بجمهورية مالي شراكة تاريخية. وقدّمنا أثناء شراكتنا الأولى، جوازات سفر تقليدية. وبعد خمس عشرة سنة على ذلك، يسعدنا ويشرفنا تعزيز علاقتنا من خلال تقديم خبرتنا في منع عمليات التزوير باستخدام حل شامل يمكّن من إنتاج وإصدار مستندات بيومترية فعالة وموثوقة من أحدث الإصدارات إلى حكومة مالي وشعبها".
ومن جهته، قال السيد ساليف تراوري، وزير الأمن الداخلي: "أردنا الوصول إلى أحدث التقنيات لجوازات السفر الإلكترونية الجديدة لمالي وتمكنا من ذلك بفضل شريكنا الجدير بالثقة، شركة ’أوبيرثر تكنولوجيز‘، الذي كان قادراً على استثمار هذا المشروع وتحقيقه. لا يمنحنا استثمار ’أوبيرثر تكنولوجيز‘بطاقة هوية يسهل تثبيت أصالتها وفعّالة في مكافحة كافة محاولات التزوير فحسب، إنما يتيح لشعبنا السفر بارتياح واطمئنان وبثقة تامة أيضاً".
لمحة عن شركة "أوبيرثر تكنولوجيز"
تعدّ "أوبيرثر تكنولوجيز" شركةً رائدةً عالمياً في مجال الأمن الرقمي المدمج الذي يحميك عند الاتصال، أو المصادقة أو الدفع.
تتمتع "أوبيرثر تكنولوجيز" بموقع استراتيجي في الأسواق ذات النمو المرتفع وتقدّم الحلول البرمجية الأمنية المتكاملة الخاصة بأجهزة "النقاط النهائية" إضافة إلى حلول الإدارة عن بعد ذات الصلة، لمجموعة كبيرة من العملاء الدوليين، بما في ذلك المصارف والمؤسسات المالية، ومشغّلي شبكات الهاتف الجوال، والهيئات والحكومات، و كذلك الشركات المصنّعة للأشياء والمعدّات المتصلة بالإنترنت.
ويعمل لدى الشركة أكثر من 6500 موظف حول العالم، ومن بينهم ما يقارب 700 شخص يعملون في مجال الأبحاث والتطوير. وتقوم شبكة "أوبيرثر تكنولوجيز" الدولية بتقديم خدماتها للعملاء في أكثر من 169 دولة، وذلك من خلال تواجدها في 4 مراكز تصنيع محلّية آمنة و39 مركز خدمة آمن. للمزيد من المعلومات: www.oberthur.com
تحميل عالم الجوال،
كل ما تحتاج لمعرفته حول أحدث الاتجاهات في عالم التنقلية، متاح على متجر التطبيقات "أب ستور" و"جوجل بلاي"
www.oberthur.com/themworld
تابعونا على:
"تويتر"
"لينكد إن"
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
Contacts
"أوبيرثر تكنولوجيز"
أودري بيسناردو
هاتف: 75 76 14 78 1 33+
البريد الإلكتروني: www.oberthur.com/themworld

كلوي تيسوي/إليز كونياك
هاتف: 54 50 21 86 1 33+ / 67 50 21 86 1 33+
البريد الإلكتروني: chloe.tisseuil@elanedelman.com / elise.cognacq@elanedelman.com



Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18369/ar

No comments:

Post a Comment