Wednesday, June 7, 2017

تقرير ماجيك كوادرانت لشركة جارتنر يصنّف ويبرو "شركة رائدة" في مجال خدمات تطبيقات أوراكل في أميركا الشمالية وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لعام 2016-2017



شرق برونزويك، نيو جيرسي وبنجالور، الهند-يوم الأَرْبعاء 7 يونيو 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "ويبرو" المحدودة (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: WIT، وفي بورصة بومباي تحت الرمز: BSE: 507685، وفي البورصة الوطنية في الهند تحت الرمز: NSE: WIPRO)، الشركة العالمية الرائدة في قطاعات تكنولوجيا المعلومات والاستشارات وخدمات عمليّات الأعمال، عن تسميتها   "شركة رائدة" في في تقرير "ماجيك كوادرانت" الخاص بشركة "جارتنر" لخدمات تطبيقات "أوراكل" في منطقة أميركا الشمالية وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لعام 2016-2017.

وتولى التقرير تقييم قدرة 20 من مزوّدي الخدمات في منطقة أميركا الشمالية و16 منهم في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، في مجال تقديم خدمات التنفيذ والإدارة عبر حافظة تطبيقات "أوراكل"، فجاءت "ويبرو" ضمن مربع "الشركات الرائدة"  في المنطقتين، مع الإشارة إلى أن "ويبرو" تحتل المرتبة  الأولى في قدرتها على التنفيذ في أميركا الشمالية. ويركّز تقرير"ماجيك كوادرانت" هذا على دورة الحياة الكاملة لخدمات تطبيقات "أوراكل"، وصولًا إلى تنفيذ المشاريع وخدمات إدارة التطبيقات المتعددة السنوات.

بالإضافة إلى ذلك، ترتكز تقارير "جارتنر" للقدرات الأساسية في كل من أميركا الشمالية وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا إلى ثلاثة عناصر هي خدمات التنفيذ وخدمات الإدارة والتنفيذ وخدمات الإدارة. وصُنّفت "ويبرو" الأولى في المجالات الثلاثة ضمن مزوّدي الخدمات في أميركا الشمالية، فيما تصدّرت مجالين وحسب في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا (خدمات الإدارة والتنفيذ وخدمات الإدارة)

في هذا الصدد، قال  رافي بوروهيت، نائب الرئيس والرئيس العالمي لمجموعة خدمات "أوراكل" لدى  شركة "ويبرو" المحدودة: "إنّ تصنيف "ويبرو" ضمن مربع ‘الشركات الرائدة’ في مجال خدمات تطبيقات ‘أوراكل’ في أميركا الشمالية وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وفق تقرير ‘ماجيك كوادرانت’ الخاص بشركة ‘جارتنر’، هو دليلٌ على القيمة التي نقدّمها لعملائنا. وتلتزم ‘ويبرو’ بمساعدة عملائها على نشر خدمات ‘أوراكل’ من الألف إلى الياء، وتسريع تحقيق قيمة الأعمال من استثماراتهم، وتمكين إنشاء مؤسسات رقمية". وأضاف: "يعزّز هذا التقييم قدرتنا على الاستفادة من استثماراتنا الاستراتيجية في التطبيقات السحابية المتكاملة والحلول الصناعية القائمة على بروتوكول الإنترنت والقدرة العالمية المبتكرة على التزويد ".

يُرجى الضغط هنا للاطلاع على التقارير كاملةً:

"جارتنر"، تقرير "ماجيك كوادرانت" لخدمات تطبيقات "أوراكل"، أميركا الشمالية، وتقرير "جارتنر" حول القدرات الأساسية لخدمات تطبيقات "أوراكل"، أميركا الشمالية، في 13 شباط/فبراير 2017 من تأليف كريس دويرينغ وفرانسيس كاراموزيز.

"جارتنر"، تقرير "ماجيك كوادرانت" لخدمات تطبيقات "أوراكل"، أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، في 8 شباط/فبراير 2017 وتقرير "جارتنر" حول القدرات الأساسية لخدمات تطبيقات "أوراكل"، أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا ، في 8 شباط/فبراير 2017، من تأليف نيل بارتونوسوزان ماتسون وجيلبرت فان دير هيدن وفابيو دي كابوا.

لمحةعن "ويبرو" المحدودة

تُعدّ "ويبرو" المحدودة (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: WIT، وفي بورصة بومباي تحت الرمز: BSE: 507685، وفي البورصة الوطنية في الهند تحت الرمز: NSE: WIPRO) شركة رائدةً في قطاعات تكنولوجيا المعلومات والاستشارات وخدمات عمليّات الأعمال. وتركز الشركة على تسخير قوة الحوسبة المعرفية وفرط الأتمتة وعلم الروبوتات والسحابة والتحليل، بالإضافة الى التقنيات الناشئة لمساعدة العملاء على التكيّف مع العالم الرقمي وتحقيق النجاح. "ويبرو" شركة مشهورة على الصعيد العالمي لحافظة خدماتها الشاملة وهي تتميز بالتزامها القوي بالاستدامة وبأن تكون شركة مواطنة جيدة. يعمل لدى الشركة أكثر من 170 ألف موظف متفاني يقومون بخدمة العملاء في 6 قارات. ونحن نقوم معاً باستكشاف الأفكار والربط بين النقاط من أجل بناء مستقبل أفضل وأكثر وضوحاً.

بيانات تطلعية وتحذيرية

تعتبر بعض البيانات الواردة في هذا البيان الصحفي والمرتبطة بالتوقعات الخاصة بالنمو المستقبلي بيانات تطلعية، وهي تنطوي على عدد من المخاطر والشكوك التي قد تؤدي إلى اختلاف مادي بين النتائج الحقيقية وتلك الواردة في مثل هذه البيانات التطلعية. وتتضمن قائمة المخاطر والشكوك المرتبطة بهذه البيانات على سبيل المثال لا الحصر، مخاطر وشكوك متعلقة بتقلبات إيرادات وعائدات وأرباح الشركة، وقدرتنا على توليد وإدارة النمو، والمنافسة الشديدة في قطاع خدمات تكنولوجيا المعلومات، وقدرتنا على المحافظة على ميزتنا التنافسية من حيث التكاليف، وارتفاع الأجور في الهند، وقدرتنا على استقطاب المهنيين ذوي المهارات العالية والحفاظ عليهم، والتغيرات في الوقت والكلفة في الأسعار الثابتة، والعقود ذات الجدول الزمني الثابت، ومجالات تركيز العملاء، والقيود على الهجرة، وقدرتنا على إدارة عملياتنا الدولية، وانخفاض الطلب على التكنولوجيا في مجالات تركيزنا الأساسية، والأعطال التي قد تطرأ على شبكات الاتصالات، وقدرتنا على الإتمام الناجح ودمج عمليات الاستحواذ المحتملة، ومسؤولياتنا عن الأضرار التي تلحق بعقود خدماتنا، ونجاح الشركات التي نستثمر فيها استراتيجياً، وسحب الحوافز الحكومية المالية، وعدم الاستقرار السياسي، والحروب، والقيود القانونية المتعلقة بارتفاع رأس المال أو الاستحواذ على شركات خارج الهند، والاستخدام غير المرخص لملكيتنا الفكرية، والظروف الاقتصادية العامة التي تؤثر على شركتنا وقطاعنا. هذا وتم تفصيل المخاطر الأخرى التي يمكن أن تؤثر على نتائج عملياتنا المستقبلية في الملفات التي أودعناها لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية. ويمكنكم الاطلاع على هذه الملفات على الموقع الإلكتروني التالي: www.sec.gov. ويمكن أن نقوم من حين لآخر بإصدار بيانات تطلعية شفوية أو كتابية  أخرى ومن ضمنها البيانات التطلعية المذكورة في ملفات الشركة المودعة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة، وفي تقاريرنا التي نوجهها إلى مساهمينا كذلك. ولا نتعهد بتحديث أي بيانات تطلعية صادرة من حين لآخر سواء من قبلنا أو بالنيابة عنا.

المصدر:

"جارتنر"، تقرير "ماجيك كوادرانت" لخدمات تطبيقات "أوراكل"، أميركا الشمالية، و"جارتنر"، تقرير القدرات الأساسية لخدمات تطبيقات "أوراكل"، أميركا الشمالية، نشرهما في 13 شباط/فبراير 2017 كريس دويرينغ وفرانسيس كاراموزيز.

"جارتنر"، تقرير "ماجيك كوادرانت" لخدمات تطبيقات "أوراكل"، أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، في 8 شباط/فبراير 2017 و"جارتنر"، تقرير القدرات الأساسية لخدمات تطبيقات "أوراكل"، أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا ، في 8 شباط/فبراير 2017، ونشرهما نيل بارتونوسوزان ماتسون وجيلبرت فان دير هيدن وفابيو دي كابوا.

إخلاء مسؤولية من "جارتنر"

لا تدعم "جارتنر" أي بائع أو منتج أو خدمة ورد وصفها في منشورات البحوث التي قامت بها، ولا تنصح مستخدمي التكنولوجيا باختيار هؤلاء البائعين ذوي التصنيفات الأعلى أو الأوصاف الأخرى. وتتكون المنشورات البحثية الخاصة بـ"جارتنر" من آراء منظمة أبحاث "جارتنر"، ولا ينبغي أن تُفسر على أنها بيانات وقائع. وتخلي "جارتنر" مسؤوليتها تجاه جميع الضمانات، الصريحة أو الضمنية، فيما يتعلق بهذا البحث، بما في ذلك أية ضمانات تتعلق بالتسويق أو الملاءمة لغرض معين.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

للاتصال:

شركة "ويبرو" المحدودة

سوباشيني باتابيرامان

البريد الإلكتروني: subhashini.pattabhiraman@wipro.com


الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/4036/ar

No comments:

Post a Comment