Friday, June 23, 2017

ستيرلايت تيك تعزز فريق القيادة العالمي

Image not found عيّنت الشركة ستيف بولوك لدفع النمو قدماً في أمريكا الشمالية، وريتشارد أيكهورن لتعزيز حضورها في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

لندن -يوم الجُمْعَة 23 يونيو 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): قامت "ستيرلايت تيك" (المدرجة في بورصة بومباي تحت الرمز BSE:532374 والبورصة الوطنية الهندية تحت الرمز NSE:STRETCH)، وهي شركة تكنولوجيا رائدة عالمياً في مجال الشبكات الرقمية المتكاملة الأكثر ذكاء بتعزيز فريق القيادة العالمي وذلك بتعيين ستيف بولوك في أمريكا الشمالية، وريتشارد أيكهورن في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لقيادة وتعزيز مبادرات الأعمال الخاصة بها في هذه المناطق.

تعمل "ستيرلايت تيك" في ست قارات وأكثر من 100 بلد، من خلال مجموعة أعمالها التي تركز على شبكات رقمية أكثر ذكاء تشمل منتجات الاتصالات بالألياف الضوئية وخدمات الشبكات وتكامل النظم وحلول برمجيات أنظمة دعم العمليات /وأنظمة دعم الأعمال. هذا وتتمتع الشركة بقدرة تصنيع البرمجيات القائمة على شرائح السيليكون فريدة من نوعها تمكنها من تصميم وبناء وإدارة شبكات بيانات أكثر ذكاء للعملاء الرئيسيين على غرار مقدمي الخدمات العالميين والمدن الذكية والنطاق العريض في المناطق الريفية والمؤسسات الكبيرة.

تملك "ستيرلايت تيك" نحو 146 براءة اختراع وشهرة واسعة في  القطاع في مجال إشراك العملاء وتميز منتجاتها، وهي تتمتع بحضور متزايد في أسواق أمريكا الشمالية وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. سيكون ستيف مسؤولاً عن تمكين إشراك "ستيرلايت تيك" مع مقدمي الخدمات الرائدين في مجال الاتصالات اللاسلكية، والإنترنت، وخدمة التلفزيون الكبلي في أمريكا الشمالية. يتمتع ستيف بخبرة 25 عاماً في قطاعي الاتصالات اللاسلكية والتكنولوجيا، مع شركات مثل "آي بي أم"، و"جرال إنسترومنت" و"موتورولا" و"جوجل". وقد عمل مؤخراً مع "تي إي كوكتيفيتي" بصفته نائب الرئيس العالمي لاستراتيجية الذهاب إلى السوق في وحدة أعمال حلول شبكة النطاق العريض. وهو حائز على شهادة البكالوريوس في الاقتصاد الأوروبي من جامعة نانت في فرنسا.

سيكون ريتشارد مسؤولاً عن تعزيز وجود "ستيرلايت تيك" في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. هذا ويتمتع ريتشارد بخبرة 28 عاماً في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، والأنظمة الإنشائية للكوابل الهيكلية، ونظم النقل الالكتروني للبيانات، وكابلات الاتصالات، ومعدات الشبكة، والأجهزة والخدمات، وقد عمل لدى شركات مثل المجموعة السويسرية "رايتشل أند دو-مساري"، وشركة "نيكسانز كابلينج سوليوشنز" المتخصّصة في حلول الكابلات، و"أنيكستر"، و"ألكاتيل كونيكت". شغل ريتشارد أخيراً منصب مدير المبيعات لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لدى شركة "ويسكو إنترناشونال". أكمل تعليمه التقني العالي في مجال الطاقة وشارك بدورات في مجال التيليماتية (تقنيات المعلومات) وفي مجال التسويق والمبيعات والاتصالات "نيما" (أ) و(ب)  في المعهد الأكاديمي الدولي ("آي إس دبليو") في هولندا.

وقال أنكيت أجاروال، رئيس قسم المبيعات العالمية (منتجات الاتصالات)، لدى شركة "ستيرلايت تيك"، في معرض تعليقه على هذه التعيينات: "مع إدراج العديد من الحكومات برامج اتصالات النطاق العريض ضمن مبادراتها على المستوى السياسي، نشهد زيادة في الاستثمارات في تكنولوجيات الشبكة الأكثر ذكاء. يتمتع كل من ستيف وريتشارد بخبرة كبيرة في منطقة الأمريكتين وأوروبا وآسيا، مما سيمكنهما من تكوين فهم أعمق لمتطلبات شبكة العملاء".

من جهة أخرى، قال الدكتور أناند أجاروال، الرئيس التنفيذي لدى شركة "ستيرلايت تيك" في سياق تأكيده على تعزيز الوجود العالمي لشركة "ستيرلايت تيك" وقدراتها: "نشهد ثورة رقمية عالمية مع التحولات الإيجابية في مجال التكنولوجيا، والسياسات الوطنية وأنماط الاستهلاك. ومع بروز تكنولوجيات متطورة مثل الحوسبة السحابية والواقع المعزز، وإنترنت الأشياء، أصبحت الحكومات على الصعيد العالمي ملتزمة بتمكين هذه الثورة الرقمية من خلال خطط وطنية وريفية لتحسين خدمات النطاق العريض. نحن نعمل على تيسير هذه الثورة الرقمية من خلال تكنولوجيات الشبكة الأكثر ذكاء التي تشكل العمود الفقري للبنية التحتية للنطاق العريض القابلة للتطوير". وأردف قائلاً: "نحن نقوم أيضاً بتعزيز قدرات التصنيع لدينا إلى 50 مليون من المطاط الفلوري المقاوم للحرارة وقدرات الشبكة الأكثر ذكاء، تماشياً مع اتجاهات الطلب العالمي. سيقود ستيف وريتشارد عملية التوسّع هذه إلى أسواق أمريكا الشمالية وأوروبا والشرق الأوسط ".

لا بد من الإشارة إلى أن تكنولوجيا الألياف البصرية وكابلات الألياف البصرية وكابلات البيانات من "ستيرلايت تيك" تسمح بتمكين ثماني من بين أكبر عشر شركات اتصالات في العالم من خلال أليافها الخاصة بحلول أبراج الاتصالات والنقل الراجع للبيانات وحلول اتصال الميل الأـخير. وتحظى هذه الحلول بدعم قوي من ركائز الشركة الأساسية الثلاث المتمثلة في التكنولوجيا والابتكار، وإشراك العملاء والموهبة قوية والثقافة.

لمحة عن شركة "ستيرلايت تيك"

تعدّ "ستيرلايت تيك" (المدرجة في بورصة بومباي تحت الرمز BSE:532374 والبورصة الوطنية الهندية تحت الرمز NSE:STRETCH)، شركة تكنولوجيا رائدة عالمياً في مجال تصميم وبناء وإدارة الشبكات الرقمية الأكثر ذكاء. تعمل "ستيرلايت تيك" في ست قارات وأكثر من 100 بلد، من خلال مجموعة أعمالها التي تركز على شبكات رقمية أكثر ذكاء تشمل منتجات الاتصالات بالألياف الضوئية وخدمات الشبكات وتكامل النظم وحلول برمجيات أنظمة دعم العمليات /وأنظمة دعم الأعمال. لدى الشركة مرافق تصنيع متطورة في الهند، والصين، والبرازيل، وتهدف إلى تحويل الحياة اليومية بتوصيل الشبكات الأكثر ذكاء. بفضل محفظة قوية تضم 146 براءة اختراع، تحتضن "ستيريلات تيك"  مركز التميز الوحيد في الهند لبحوث النطاق العريض. تشمل المشاريع التي تضطلع بها الشركة شبكة البيانات الأكثر ذكاء المقاومة للاختراق للقوات المسلحة، شبكة النطاق العريض للمناطق الريفية لـ"بهاراتنيت" وتنمية المدن الذكية، وإنشاء شبكات ألياف إلى المنازل عالية السرعة.

قوموا بزيارة الموقع الالكتروني التالي: www.sterlitetech.com



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

شركة "ستيرلايت تكنولوجيز المحدودة"

الاتصالات المؤسسية

ساميدها ماهوري

هاتف: 912230450404+

البريد الإلكتروني: sumedha.mahorey@sterlite.com

أو

علاقات المستثمرين

فيشال أجاروال

هاتف: 912030514000+

البريد الإلكتروني: vishal.aggarwal@sterlite.com

الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/4131/ar

No comments:

Post a Comment